الخبر أسفل هذه الروابط

ممثلة مصرية غسلت جثمان والدها الفنان الشهير وكفنته بيديها.. لن تصدق من هي!

أحيت الفنانة رشا سامي العدل، يوم السبت الماضي ذكرى وفاة والدها الفنان الراحل سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا يوم ١٠ يوليو ٢٠١٥.

وكتبت رشا، عبر حسابها على فيسبوك: "من إمبارح قاعدة أفكر عايزة أقولك إيه ولا إيه.. ناس كتير بتستغرب أنا ليه بسافر كل سنة في السنوية بتاعتك.. أصلهم ما يعرفوش إن قبل وفاتك ب ٢٢ يوم لميت هدومك وجيت قعدت عندي في بيتي.. ما يعرفوش إني مش بطيق أقعد في البيت قبل سنويتك ب ٣ أسابيع وبتكون حالتي مش مظبوطة، بحاول أطلع من المود ده وجو الاكتئاب واسحل نفسي بأي حاجة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد: جمال والدة ريما فقيه يصدم الجميع.. ولن تُصدّق الشبه بينهما

فريد شوقي.. راقصة حاولت الإيقاع به وبكى يوم زواج هذه الفنانة ومبارك وصفه بالملك

الجميع يتذكر الفنان شكوكو؟.. أحفاده الفنانين من أشهر نجوم مصر اليوم

صورة نادرة للفنانة ياسمين عبد العزيز في سن المراهقة.. شاهد كيف كانت

هذه الفاكهة معجزة تناولوها يوميا.. تحافظ على صحة الدماغ

خبر سيئ عن الفنانة انتصار الشراح بعد نقلها إلى لندن بشكل عاجل

علامات “غير عادية” إذا ظهرت على جلدك تحرك للطبيب فورا.. قلبك في خطر

نيللي كريم تفاجئ الجمهور وتكشف موعد زواجها: "أعيش قصة حب"

مفاجأة مذهلة.. العلماء يكتشفون علاج جديد لإنقاص الوزن.. ما علاقة الفئران؟

6 أسباب غير متوقعة لتساقط الشعر.. ما علاقة الأمعاء؟

يفعل المعجزات.. هذا مايحدث للجسم عند شرب منقوع لبان الذكر على الريق

عرافة لبنانية تفجع ياسمين صبري في زوجها أحمد أبو هشيمة.. توقع صادم!

تجنبوه.. نوع شائع من الخضار يسبب ارتفاع ضغط الدم!

10 أطعمة يمكنها فعل المعجزات للحفاظ على صحة الرئتين

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

وتابعت: "ما يعرفوش إن عدى ٦ سنين على وفاتك وشنطة هدومك زي ما هي في الريسبشن، زي ما هي ولا عارفة أغير مكانها ولا عارفة أوزع اللي فيها على حد.. أصلها آخر ذكرياتي معاك.. فمش طايقة أقعد في بيتي ما يعرفوش إني من غيرك بجد مكسورة من جوايا، وبقي عندي تبلد مشاعر كدة ومش فارق معايا حاجة في الدنيا".

رشا سامي العدل عن أزمات «كل ما نفترق»: اختلاق مشكلات

وأضافت: "ما يعرفوش إنك حبي الأعظم والأكبر وإني من غيرك سراب.. وحشتني بقى ونفسي أجيلك أوي، نفسي يكون كل ده كابوس وأصحى من النوم ألاقيك بتكلمني وبتقولي وحشتيني ما تيجي يا بت تتغدى معايا وتجيبي البت حبيبة الجبانة وحشتني أو ماصحاش من النوم أصلا و لما أفوق أفوق على وشك قدامي وأرمي نفسي في أحضانك".

وكانت الفنانة رشا العدل، ابنة الفنان الراحل سامي العدل، استعادت ذكريات مشهد وفاة والدها بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وقالت خلال لقاء سابق في برنامج "شارع النهار"، والمُذاع عبر فضائية "النهار"، إنها رافقت والدها داخل ثلاجات الموتى بالمستشفى من الساعة الثانية ليلًا وحتى التاسعة صباحًا، وكانت كل فترة تخرج وتنظر لوجهه وتقرأ له القرآن.

وأضافت، أنها هي من غسلت والدها وأنها هي من أغلقت كفنه، مؤكدة أن وجهه كان منيرًا وكان مبتسمًا وهذا أفضل تكريم له.

وقالت زوجته الفنانة نادية شكري، إن أفضل تكريم لسامي العدل، كان بعد وفاته وحضور عدد كبير من الجماهير، مؤكدة أن أحد الشيوخ قال لهم، إنه فعل خيرًا لا أحد يعلم به بسبب هذا الكم من الناس.

وأكدت أن هناك نجومًا كبارًا جدًا رحلوا ولم يشارك أحد في جنازتهم، ولكن في جنازة سامي العدل كانت أرقامًا غير عادية من الجمهور والنجوم والذين كانوا يصلون عليه بحرقة وبكاء.

وأشارت إلى أن الأيام الأخيرة في حياته عانى من غيبوبة ووجهه كان منيرًا، ولم نعتقد أنه سيتوفى وكنت أعتقد أنها أزمة صحية وستمضي.

ولد الفنان الراحل سامي توفيق محمد العدل، في 2 نوفمبر عام 1946 بمدينة المنصورة، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ العمل ممثلًا في أوائل السبعينيات من خلال فيلم "كلمة شرف"، عام 1973.

شارك "العدل" في العديد من الأفلام أبرزها: "أفواه وأرانب، رجل فوق صفيح ساخن، عصابة حمادة وتوتو، مملكة الهلوسة، اللعبة الأخيرة، ومذبحة الشرفاء"، وغيرها.

كما كان له تاريخ كبير في التليفزيون، وشارك في عدة أعمال منها: "حكايات هو وهي، بلاغ للنائب العام، أبرياء في المصيدة، اللص الذي أحبه، أهلا فطوطة، الفجالة، حديث الصباح والمساء، محمود المصري، وآخرها بين السرايات".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر