الخبر أسفل هذه الروابط

نجل عادل إمام يفجر مفاجأة غير متوقعة عن والده والزعيم يتصدر الترند

تصدر اسم الفنان عادل إمام، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وحاز اهتمام متابعي السوشيال ميديا للاطمئنان على حالته الصحية، بسبب اختفاءه عن الساحة الفنية منذ عام 2020، وعرض آخر أعماله الدرامية «فلانتينو» مع دلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، ومحاصرته بشائعات إصابته بـ«كورونا»، وتدهور حالته الصحية.

رامي إمام عن آخر أخبار والده: بخير ولديه مشروعات فنية ما هي آخر أخبار عادل إمام؟.. سؤال دائمًا ما يحاصر المخرج رامي إمام، نجل الزعيم، وشريكه في غالبية أعماله الفنية التي قدمها الأخير في الألفية الجديدة، لمعرفة تفاصيل حالة والده الصحية، وسبب غيابه عن الساحة حاليًا، بخلاف التخوف من فيروس كورونا، ومشاريعه المستقبلية التي ينوي بها العودة للدراما والسينما.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد أن إثارت صورتهم حديث المتابعين.. تعرف على سعر هاتفي نجلي الفنان محمد رمضان.. مبلغ كبير

القصة الكاملة لخلاف محمد رمضان مع عمرو أديب

7 أطعمة وعادات شائعة تجعلك هرما وأكبر من عمرك بكثير

فنانات تزوجن في السر: إحداهن من أجل المال وأخرى خافت أن تخسر ابنيها !

عمر كمال ينفي مهاجمة محمد رمضان: بحبه وعمري ما أقول عليه الكلام ده

سعر ملابس هيفاء وهبي الذهبية تصدم الجميع.. اليكم الرقم الخيالي

السعودية.. السديس يدعو لترقب المفاجأة الكبرى في تاريخ رئاسة الحرمين

6 أشياء بسيطة يجب الانتباه إليها قبل النوم كي تعيش عمرا أطول

سر وضع ماء زمزم على قبر الفنان رشدي اباظة وفرشه بالحناء!

جان وقطة السينما المصرية.. جمعتهم "نغم في حياتي" وفرقتهم "أسفة أرفض الطلاق" ولم يكملا ولا في أي زيجة!

نجم السينما المصرية.. تزوج وداد حمدي وابنته ممثلة شهيرة اعتزلت الفن بسبب حسني مبارك!

وداعا للفقر.. طرق ربح 100 ألف دولار من يوتيوب وإنستجرام وتيك توك

نقل فنان مصري إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ (صورة)

ماذا يحدث للعين عند الإكثار من شرب القهوة؟

خبر سيئ عن دلال عبد العزيز بعد 100 يوم في المستشفى

عادل إمام يغيب عن شاشة السينما منذ 11 عامًا

المخرج رامي إمام، قال في تصريحات لـ«الوطن»: «الحقيقة دائمًا يسألوني أخبار صحة والدي إيه؟، وكأن الناس طول الوقت فاهمة إن عادل إمام تعبان، وأطمئن جمهوره ومحبيه بأن الزعيم الحمدلله تمام وكويس وصحته جيدة، وإن شاء الله السنة الجاية هيكون هناك أعمال فنية جديدة»، رافضًا الإفصاح عنها في الوقت الحالي.

وكان آخر ظهور للفنان عادل إمام على شاشة السينما من خلال فيلم «زهايمر» عام 2010، بطولة نيللي كريم، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، تأليف نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة.

ومنذ عام 2012 اعتاد الفنان عادل إمام على تقديم أعمال درامية على شاشة التليفزيون في موسم مسلسلات رمضان، ولم يتوقف إلا عام 2019 لعدم انتهاءه من تصوير مسلسل «فلانتينو» الذي عرض في 2020.

وللمخرج رامي إمام والكاتب يوسف معاطي، قدم عادل إمام مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» عام 2012، مع مجموعة من الشباب، أبرزهم نجله محمد إمام، وأحمد السعدني، عمرو رمزي، نضال الشافعي، أحمد التهامي محمود البزاوي، أنوشكا، وفي العام التالي قدم «العراف» مع حسين فهمي، طلعت زكريا، شريف رمزي، أحمد فلوكس.

وقدم الزعيم في عام 2014 مسلسل «صاحب السعادة» مع لبلبة، رياض الخولي، أمينة خليل، أحمد عيد.

وعام 2015 قدم عادل إمام مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» للمخرج وائل إحسان، والمؤلف يوسف معاطي، بطولة نجوى إبراهيم، هيثم أحمد زكي، علي ربيع، وعام 2016 للمخرج رامي إمام، والمؤلف يوسف معاطي، قدم «مأمون وشركاه» مع لبلبة، مصطفى فهمي، هنا الزاهد، و2017 مسلسل «عفاريت عدلي علام» بطولة هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر.

ومع المخرج رامي إمام، والمؤلف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، قدم عادل إمام مسلسل «عوالم خفية» عام 2018 بطولة صلاح عبدالله، هبة مجدي، بشرى، أحمد وفيق.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر