الخبر أسفل هذه الروابط

أحمد مكي.. أصيب بداء القبلة ورفض الزواج من دنيا سمير غانم من أجل سيدة أعمال ثرية

لا يختلف أحد على نجومية وشهرة الفنان أحمد مكى، الذى صار حديث الكثيرين من جمهور الدراما بعد مشاركته المتميزة في مسلسل "الاختيار 2"، بجوار النجم كريم عبد العزيز. 

  وشكل دور أحمد مكى فى مسلسل "الاختيار 2" وهو سيناريو وحوار هانى سرحان، ومن إخراج بيتر ميمى، ومن إنتاج شركة سينرجى، علامة فارقة فى مسيرته الفنية.  

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إيمان الطوخي.. سر اختفاء فاتنة الشاشة المصرية وحقيقة زواجها وإنجابها من مبارك

ترفع السكر في الدم فورا وتدمر هرمون الإنسولين.. لا تتناول هذه الفواكة إطلاقا بعد اليوم!

معجزة ربانية.. فاكهة منسية تخفض سكر الدم فورا وتقوي هرمون الإنسولين

إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد يحرقان قلب شقيقتها دنيا بعد أول ظهور لها.. صفعة غير متوقعة

سر مؤلم وراء اختفاء الطفل "سعيد" ابن "الحاج متولي" من 20 سنة.. شاهد كيف تغيرت ملامحه كثيراً

هل المال هو مفتاح السعادة؟

تعرضت لشائعات بسبب سمير غانم واعتزلت التمثيل.. اسرار نجمة مسلسل "المال والبنون" التي تزوجت بمهر 18 مليون دولار

تناول ملعقة صغيرة فقط "لا أكثر" من مكوّن غذائي "يقلل" خطر الإصابة بـ "القاتل الصامت"

في ليلة الدخلة.. هربت زوجته منه بعد أن اكتشفت سره ووجدوا جثته بعد 3 أيام من وفاته وقاطع الفنانون عزاءه

فيلم محمد هنيدي الجديد "الإنس والنمس" هل يعتبر الانجح في مسيرة النجم الكوميدي؟

بسبب "فتاة شاذة" مع رشدي أباظة.. حكاية ليلة طلاق مديحة كامل

خلعت ثوب الحداد من أجله.. نجل محمود عبد العزيز يبادل دنيا سمير غانم الوفاء بالوفاء

مذهل للغاية.. يمكن لقدميك تذوق الثوم!

أول صور من داخل منزل توفيق عبد الحميد.. سبب مفاجئ وراء نشرها

حسن الرداد يحرق قلب زوجته إيمي سمير غانم ويفضح شقيقتها دنيا أمام ميرفت أمين

درس أحمد مكى الإخراج فى معهد السينما، وكانت بداية ظهوره فى أدوار بسيطة فى أفلام "ابن عز" و"تيتو" كما أخرج فيلم "الحاسة السابعة" عام 2005، وبدأ يعرف طريقه للشهرة عبر شخصية هيثم دبور، والتى قدمها أول مرة فى ست كوم "تامر وشوقية"، ثم فى فيلم "مرجان أحمد مرجان" مع الزعيم عادل إمام، ومرة أخرى فى فيلم "إتش دبور"، والتى كانت أول بطولة سينمائية له بعدها قدم أفلاما ناجحة مثل "طير إنت" و"لا تراجع ولا استسلام" مع الفنانة دنيا سمير غانم، ثم تعاونا فى سلسلة أجزاء مسلسل "الكبير أوى".

  مهارات أحمد مكى الفنية لم تتوقف عند هذا الحد، فقد حقق ناجحا فى الغناء، بداية من أغنية "فيسبوكى" فى 2012، مرورًا بأغنية "قطر الحياة"، وصولاً إلى "أغلى من الياقوت".

علاقته بدنيا سمير غانم شكل الفنانان دنيا سمير غانم وأحمد مكي ثنائي رائع في السينما والدراما خاصة في المسلسل الشهير "الكبير أوي" بجميع أجزائه وهو العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً في الشارع المصري، وانتشرت شائعات تفيد بأن مكي رفض الزواج من دنيا بعد قصة حب نشأت بينهما في العديد من أعمالهم الفنية.

وكشف النجم الراحل سمير غانم في إحدى تصريحاته الصحفية، أن ابنته وأحمد مكي أصدقاء جداً ولم تتم خطوبتهما كما أشيع، وانتشرت شائعة قصة حبهما كسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن تردد أن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز والدة دنيا أخبرت أحد المقربين إليها بخبر الخطوبة في إحدى جلسات الدردشة وذلك قبل زواجها من زوجها الحالي الإعلامي رامي رضوان.

زواجه تزوج أحمد مكي منذ سنوات طويلة من خارج الوسط الفني من سيدة أعمال ناجحه تمتلك عدة مراكز تجميل في مختلف أنحاء مصر، واقتصر حفل زفافه على العائلة فقط بعيداً عن وسائل الإعلام، حيث يعتبر من الفنانين الذين يفضلون أن تكون حياتهم الشخصية بعيدة تماماً عن عمله الفني، وأثمرت تلك الزيجة عن ابنهما الوحيد "آدم" ولكن لم تستمر تلك الزيجة وانفصلا بعد زواج دام 6 سنوات ولم يكشف كلاهما الأسباب الرئيسية وراء انفصالهما.

إصابات عطلت مسيرته الفنية

كورونا

في فبراير الماضي، أصيب الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا، وهذا بعد إعلان نتيجة التحليل الخاصة به، أثناء تصوير مشاهده بمسلسل «الاختيار 2».

وثبتت إيجابية نتيجة تحليل «مكي»، الذي أجراه داخل أحد المعامل الخاصة، ليخضع على الفور للعزل المنزلي، وفق البروتوكول العلاجي المتبع، ويتأجل تصوير بقية مشاهده.

 داء القبلة

بعد تصويره للجزء الخامس من مسلسل «الكبير»، غاب «مكي» عن الساحة الفنية لما يقرب من عامين كاملين، وهو ما أرجعه، بعد شفائه، إلى مرض نادر أصابه.

وعانى «مكي» من فيروس ابيشتاين بار المعروف بـ «داء القبلة»، كاشفًا، خلال حوار تليفزيوني سابق، أنه يرجح إلى تبادل زجاجات المياه خلال ممارسته للرياضة في أحد الأماكن، نظرًا للتشابه الكبير بينهم، ومن بعدها بدأت حالته تسوء تدريجيًا على مدار شهر ونصف رغم تلقيه العلاج بـ«الأنتيبايوتك».

وفقد «مكي»، حسب روايته، القدرة على شرب الماء أو حتى الأكل بفعل احتقان الحلق الذي تطور بعد علاجه خطأ، ومن ثم توجه إلى طبيب آخر استطاع كشف الفيروس، إلى أن تماثل للشفاء بعد فترة طويلة.

 كسر في الساق

إصابة «مكي» سبق وغيرت غيرت نظام مسلسل بأكمله، فخلال تصوير الجزء الأول من «الكبير»، تعرض لكسر في الساق أفضى إلى تعطل التصوير.

وتطورت الأمور إلى أبعد الحدود وقتها، فاكتفى صناع العمل بعرض 15 حلقة فقط من المسلسل، على ان تُعرض البقية في موسم رمضاني آخر تحت مسمى «الكبير 2» من 15 حلقة أيضًا.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر