الخبر أسفل هذه الروابط

من بينهم سمير غانم.. جرائم سرقة منازل الفنانين بعضها انتهى بالقتل

تعرض عدد من النجوم مؤخراً كالفنان سيد رجب لعدد من السرقات، حيث تعرضت فيلته بمنطقة البدرشين بالجيزة للسرقة بواسطة حارس سابق لها، فاستغل غياب رجب وأسرته وتسلل إليها ونفذ خطة محكمة بقتل كلبي الحراسة بالفيلا بدس السم في وجبة طعام، ثم تسلل إلى الفيلا وسرق أسطوانتي غاز وفر هارباً، وقبل بضعة أيام كانت هناك محاولة أخرى لسرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين حيث استغل اللص عدم إقامتها الدائمة بها، وشرع في سرقتها قبل أن يقبض عليه الحارس.

النجوم لم يسلموا من غدر المساعدين المنزليين والخادمات حيث كان اللص في معظم الأحيان قريباً جداً من دائرة علاقات النجوم بل كان بعضهم من مساعديهم المنزلين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رشدي أباظة.. فقد ذاكرته والقدرة على النطق وهذا ماحصل قبل 48 ساعة من وفاته

لأول مرة منذ انفصالهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان وجها لوجه وهذا ماحصل!

تحذير من مسكن آلام شائع.. قد يتسبب في تلف الكبد والجهاز الهضمي

مصر.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل راقصة

قصي خولي يقلق الجمهور على حالته الصحية.. ويبحث عن طبيب "قبضاي"

وداعاً لأمراض المعدة.. 10 أطعمة طبيعية لتنظيف الأمعاء وتطهير القولون

نتائج خطرة يسببها الامتناع عن تناول الملح.. تعرفوا عليها

غراميات يسرا ورشدي أباظة.. والدها رمى الكوباية في وشها أمام الدنجوان!

أخيرا.. هاني سرحان يكشف سر عدم ظهور أحمد مكي بشخصية إرهابي في "الاختيار 2"

حمو بيكا وعمر كمال: استغلال واساءة علنية.. الشهرة دمرت صداقتهما!

لن ترميها بعد الآن.. مواهب خفية للأطعمة منتهية الصلاحية ستدهشك!

فنان شهير تمنى يوسف شاهين العمل معه ولم يتحقق حلمه حتى وفاته

بكت بكاءً مرًا.. لن تصدق ماحدث للفنانة شريهان بعد عرض "كوكو شانيل"

"اللي خلف مماتش".. تعرف على حفيد رشدي أباظة.. ابن فنان شهير ونسخة من جده

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

النجوم وغدر الخادمات

تحدث الفنان الراحل سمير غانم في أحد البرامج التلفزيونية عن سرقة حقيبة تحوى مبلغاً مالياً كبيراً من منزله، وهو الأمر الذي أصابه بالشك ناحية كل أفراد منزله، وبطرافته المعهودة قال سمير غانم إنه اضطر لفتح «المندل» ليرتاح نفسياً بعد حالة الحيرة التي أصابته جراء عملية السرقة، وإنه أحس أن الخادمة وراء عملية السرقة.

 سمير غانم

وقال غانم إن ابنته دنيا قالت له «حرام ممكن نكون ظالمينها»، وهو ما جعله يتراجع في معظم الأحيان عن اتهامها، لكن كل المؤشرات كانت تؤكد شكه، وعند إبلاغه الشرطة، تم القبض عليها وبالفعل كان شكه في محله حيث عثرت الشرطة على المبلغ المالي بحوزتها.

وقال سمورة ضاحكاً «عملية بحث مُضنية أجراها رجال المباحث ولم يجدوا الحقيبة حتى اكتشفوا أن الخادمة قامت بقص باب منزلها بمساعدة شقيقها الذي يعمل نجاراً ووضعت الحقيبة بداخله»، شيء مش ممكن، ولا يمكن أن يخطر ببال أحد، لكنني في النهاية تنازلت عن القضية بعد حبس الخادمة لفترة.

فيفي عبده وسرقة 5 كيلوغرامات ذهب

استغلت خادمة الفنانة المصرية فيفي عبده انشغالها ببث مباشر مع جمهورها، لتقوم بتعطيل كاميرات المنزل وسرقة 5 كيلوغرامات من الذهب، لكن لسوء حظها نسيت تعطيل إحدى الكاميرات فانكشف أمرها، وتم إلقاء القبض عليها، وخرجت فيفي في فيديو على صفحتها بإنستغرام، لتؤكد أنها كانت تعامل خادمتها بكل ود وكان المقابل مُخزياً.

سمة وهبة والحلق الألماس

وفي عام 2019 تعرضت الإعلامية بسمة وهبة للسرقة بواسطة جنايني فيلتها، والذي استولى على «حلق ألماس» بقيمة مالية كبيرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه.

نيرمين الفقي وحرق غرفتها

في واقعة شهيرة تعرضت الفنانة نيرمين الفقي للسرقة على يد خادمتها، والتي بينت تحريات الشرطة أنها اتهمت قبل ذلك في 6 قضايا سرقة، استغلت الخادمة عدم وجود الفنانة بالمنزل وعمدت إلى إحراق باب غرفتها لتتمكن من الدخول إليها، وبالفعل نجحت في كسر الخزينة واستولت على مصوغات ذهبية ثمينة، و36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو، إضافة لعدد من الإكسسوارات الذهبية الثمينة.

وقد تكرر نفس الأمر مع الفنانتين ماجدة زكي ولقاء الخميسي بسرقة متعلقات شخصية ومبالغ مالية من منزليهما بواسطة الخادمات. إما ما حدث مع الفنانة المعتزلة نورا فمثل الغدر الحقيقي لسرقات الفنانات بواسطة خادمتهن، حيث وضعت خادمتها مخدراً لها في كوب العصير لتتمكن من سرقتها، ولكن الفنانة أحست بالأمر فاتصلت بابنة شقيقتها الفنانة مي نور الشريف قبل أن تتعرض للإغماء التام، لتنقذها من براثن الخادمة الغادرة، ويتم إلقاء القبض عليها.

سمير صبري

أما الفنان سمير صبري فقد تعرض لسرقة 200 ألف جنيه من شقته بعد كسرها، ولم يتم القبض على اللصوص الذين نفذوا تلك الجريمة.

غدر الخادمات امتد ليشمل أصدقاء كما حدث مع الفنانة شيرين سيف النصر والتي سرقتها صديقة مقربة مستغلة ثقة الفنانة بها، وقُدرت قيمة المسروقات بـ400 ألف جنيه من شقتها بالجيزة.

سرقات انتهت بالقتل.. أشهرها وداد حمدي ويوسف العسال

لعل أبرز جرائم السرقة والتي انتهت بالقتل داخل الوسط الفني كانت بطلتها الفنانة الراحلة وداد حمدي والتي قُتلت بطريقة بشعة حيث طُعنت بـ35 طعنة، على يد «ريجسير» كان دائماً يتردد عليها، وخطط لسرقتها وأوهمها بالزيارة ليعرض عليها دوراً في أحد المسلسلات، فاستقبلته في منزلها بكل ترحاب لأنها كانت تعرفه قبل ذلك، وفي لحظات انتظارهما سوياً لحضور منتج المسلسل لزيارتها، طلب منها الذهب للحمام، وبمجرد ذهاب الفنانة الراحلة لغرفة نومها لإحضار «منشفة»، فوجئت بوجوده خلفها حاملاً السكين، لتقر التفاوض معه إبقاءً على حياتها إلا أنه رفض الانصياع لها وسدد إليها 35 طعنة في الصدر والبطن حتى سقطت أشهر دادة في تاريخ السينما المصرية صريعة بسبب 250 جنيهاً سرقها الريجيسير اللص، واعترف أنه كان ينوي سرقة الفنانين يسرا وأحمد زكي.

مقتل يوسف العسال

لٌقب الفنان المصري الراحل يوسف العسال بأشهر خواجة في الدراما المصرية، لكن حادث سرقة قضى على حياته وحتى الآن ورغم مرور 7 سنوات لم يتم الكشف عن القاتل وُقيدت الحادثة ضد مجهول، وتعود وقائعها عندما طرق 4 أشخاص باب شقته مُدعين أنهم مُحصلو كهرباء، وذهب الفنان لغرفة النوم لإحضار قيمة الفاتورة، حتى انقضوا عليه بعد محاولته الفرار وقاموا بتقييد زوجته التي حاولت الهروب، لينتهي الحادث بسرقة مقتنيات من الشقة ومقتل العسال.

جريمة قتل أخرى تمت داخل منزل نجم وكانت بسبب السرقة، ولكن تلك المرة قُتل المتهم بالسرقة وكان مسرح الجريمة فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وبحسب الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان فإن مسلحاً ملثماً يبلغ من العمر «31 عاماً»، يحمل الجنسية السورية اقتحم منزل الفنانة اللبنانية بمنطقة نيو سهيلة في كسروان بجبل لبنان، بهدف السرقة، لكنه فوجئ بتصدي زوج عجرم فادي الهاشم له ووقع تبادل إطلاق نار بين الاثنين أدى إلى مقتل المتهم بالسرقة، وأُصيبت نانسي بجروح طفيفة جراء الحادث، فيما باشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها، وفيما بعد وجُهت للهاشم تهمة القتل العمد.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر