الخبر أسفل هذه الروابط

زينة تكشف ما تخشاه على ابنيها التوأم حاليًا.. وسبب اخفاء وجههما

كشفت الفنانة المصرية زينة، عن أسرار جديدة تتعلق بعلاقتها مع ابنيها التوأم (زين الدين وعز الدين) من زوجها السابق الفنان أحمد عز، وعن سبب إخفائهما ورغبتها في عدم كشف وجههما للجمهور.

وتقضي زينة برفقة ابنيها التوأم الإجازة الصيفية في دبي، وذلك للمرة الأولى منذ عامين، بسبب جائحة كورونا، مضيفة أنها كانت تقرر إجازتها وتسافر بمفردها سابقًا، ولكن الآن التوأم هما من يختاران الإجازة ووجهة السفر حاليًا، ولفتت إلى أنهما قررا البدء بدبي لقضاء الإجازة، قبل الانتقال إلى بلاد أخرى.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تحتاج دلال عبدالعزيز لعملية عاجلة لانقاذ حياتها؟.. زوج ابنتها يفجر مفاجأة!

شاهد.. هجوم على بسمة بوسيل بسبب تصرّفاتها غير اللائقة مع تامر حسني

سعد الصغير بعد تقبيله لقدم الراقصة شمس "عملت لي سحر ما كنتش بوعيي".. ويرفض ترديد الأذان بمسجده!

علامات تُنذرك بوجود مشكلة خطيرة في البنكرياس.. لا تتجاهلها

أفضل أنواع الجبن لإنقاص الوزن.. وأخرى ضارة

بعد أن إثارت صورتهم حديث المتابعين.. تعرف على سعر هاتفي نجلي الفنان محمد رمضان.. مبلغ كبير

القصة الكاملة لخلاف محمد رمضان مع عمرو أديب

7 أطعمة وعادات شائعة تجعلك هرما وأكبر من عمرك بكثير

فنانات تزوجن في السر: إحداهن من أجل المال وأخرى خافت أن تخسر ابنيها !

عمر كمال ينفي مهاجمة محمد رمضان: بحبه وعمري ما أقول عليه الكلام ده

سعر ملابس هيفاء وهبي الذهبية تصدم الجميع.. اليكم الرقم الخيالي

السعودية.. السديس يدعو لترقب المفاجأة الكبرى في تاريخ رئاسة الحرمين

6 أشياء بسيطة يجب الانتباه إليها قبل النوم كي تعيش عمرا أطول

سر وضع ماء زمزم على قبر الفنان رشدي اباظة وفرشه بالحناء!

خبر سيئ عن دلال عبد العزيز بعد 100 يوم في المستشفى

وأوضحت الفنانة المصرية لـ"إي تي بالعربي" أنها ترفض الكشف عن ملامح ابنيها للجمهور لأنهما في مرحلة الطفولة، وتترك لهما هذا الأمر عندما يكبرا ويقررا بأنفسهم، وأشارت إلى أن الأزمة التي حدثت بينها وبين أحمد عز، والدهما، في السابق بالإضافة إلى عمل والديهما في المجال الفني، جعلها تقرر احترام خصوصيتهما وإبعادهما عن الأضواء.

وقالت الفنانة زينة، إنها بدأت تخشى على ابنيها، بسبب تعرفهما على تطبيق "تيك توك" ورغبتهما في إظهار موهبتهما الفنية، مضيفة أن ابنيها يشاركان في اختيار أزيائها، ويطلبان منها عدم ارتداء الأزياء الجريئة، مبينة أنها تحترم رأيهما وتسمع كلامهما. وذكرت أن أحد أبنائها يمتلك صوتًا جميلًا ولديه موهبة في الغناء، والآخر لديه موهبة في التمثيل.

وأكدت الفنانة، أنها سعيدة وراضية بحياتها حاليًا، وقالت، إن هناك أجمل منها ولم تتزوج أيضًا، وعلى الأقل، فهي تزوجت وجربت حظها مرة سابقة.

وأجابت زينة بشكل مازح، عندما سُئلت عن طلبها من زوجها المستقبلي، فطلبت أن يحضر لها 10 خادمات فلبينيات، لكي يساعدوها في تربية توأمها وتدبير منزلها.

يذكر أن زينة أعلنت في عام 2014، أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في وقت سابق، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ومع هذا الإعلان أحدثت ضجة إعلامية حول موضوع زواجهما، ولكن أحمد عز أنكر ذلك.

وفي الخامس والعشرين من يونيو 2015، حسم القضاء المصري الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهرًا، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد "تضمن الحكم الصيغة التنفيذية، التي تعطي زينة الحق في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة بهما" وفق ما قضته محكمة الأسرة بمدينة نصر.

وكانت زينة قد قدمت آخر أعمالها الفنية في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل "كله بالحب" مع صابرين، وريم البارودي، وأحمد السعدني، وذلك قبل سفرها إلى دبي مع ابنها لقضاء إجازة الصيف.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر