الخبر أسفل هذه الروابط

جيهان فاضل.. أعلنت إعجابها بحسن نصر الله واتهمت بمحاولة قلب نظام الحكم

جيهان فاضل إحدى النجمات الشهيرات اللاتي قدمن العديد من الأعمال الفنية الجيدة ، وتعد من أبرز الفنانات اللائي حصلن على إشادات الجمهور في أول ظهور لها على الشاشة بسبب أدائها الصادق وملامحها الرقيقة البريئة، وبالرغم من قلة أعمالها الفنية في السينما أو الدراما إلا أنه ما زالت أدوارها عالقة في أذهان جمهورها ومحبيها.

ولدت جيهان فاضل بالقاهرة يوم 11 من مارس عام 1973 فوالدها كان يعمل مهندساً معمارياً ووالدتها استاذة جامعية بإحدى الجامعات، وبدأت نشاطها الفني من خلال المسرح الجامعي ، فقد درست في كلية علوم الحاسب الآلي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وأثناء دراستها بدأت تمارس هوايتها الفنية على مسرح الجامعة، واشتركت في العديد من المسرحيات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد: جمال والدة ريما فقيه يصدم الجميع.. ولن تُصدّق الشبه بينهما

عصير البصل مع 3 زيوت طبيعية.. وداعا لمشكلة تساقط الشعر

فريد شوقي.. راقصة حاولت الإيقاع به وبكى يوم زواج هذه الفنانة ومبارك وصفه بالملك

سيف الإسلام معمر القذافي يكشف تفاصيل حادثة في السجن غيرت مجرى حياته

الجميع يتذكر الفنان شكوكو؟.. أحفاده الفنانين من أشهر نجوم مصر اليوم

صورة نادرة للفنانة ياسمين عبد العزيز في سن المراهقة.. شاهد كيف كانت

هذه الفاكهة معجزة تناولوها يوميا.. تحافظ على صحة الدماغ

خبر سيئ عن الفنانة انتصار الشراح بعد نقلها إلى لندن بشكل عاجل

علامات “غير عادية” إذا ظهرت على جلدك تحرك للطبيب فورا.. قلبك في خطر

نيللي كريم تفاجئ الجمهور وتكشف موعد زواجها: "أعيش قصة حب"

مفاجأة مذهلة.. العلماء يكتشفون علاج جديد لإنقاص الوزن.. ما علاقة الفئران؟

6 أسباب غير متوقعة لتساقط الشعر.. ما علاقة الأمعاء؟

يفعل المعجزات.. هذا مايحدث للجسم عند شرب منقوع لبان الذكر على الريق

عرافة لبنانية تفجع ياسمين صبري في زوجها أحمد أبو هشيمة.. توقع صادم!

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

ومن مسرح الجامعة اكتشفها المخرج الكبير خيري بشارة ورشحها لأولى أعمالها الفنية من خلال فيلم "آيس كريم في جليم"; عام 1992 مع المطرب عمرو دياب وقدمت من خلال أحداثه دوراً كان شهادة ميلادها مع المنتجين والجمهور ، وهو ما أهلها لدور هام ومحوري في مسلسل "أرابيسك" بطولة الفنان صلاح السعدني وهدى سلطان وأبو بكر عزت وسهير المرشدي ، وكام بمثابة نقطة انطلاقتها الحقيقية، والذي تعتبره من أهم محطات حياتها الفنية.

جيهان فاضل تعود للأضواء في عامها الـ 52 بعد الحديث عن عملها كبائعة في سوبر  ماركت - مجلة هي

توالت بعدها أعمالها الفنية وقدمت مجموعة كبيرة من الأعمال وأبرزها حلم الجنوبي، امرأة هزت عرش مصر، التحويلة، حياة الجوهري، إنذار بالقتل، امرأة من زمن الحب، سهر الليالي، أشطة يابا، مجنون ليلة، في أيد أمينة، الفاجومي، تحت السيطرة، موجة حارة.

بحلول أحداث 25 يناير 2011 ، أثارت تصريحاتها المثيرة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما تسبب في تعرضها للعديد من الأزمات ،حيث شاركت واعتصمت في ميدان التحرير مع عائلتها، وترددت أقاويل وإشاعات بأنها نزلت الميدان بحثاً عن الشهرة التي لم تحققها في التمثيل ، وهو ما جعلها تنفي ذلك خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية ، وقالت أنها لم تعلم أن الأمر سيتطور بهذا الشكل في ميدان التحرير يوم 25 يناير وستصبح ثورة.

اتهمت جيهان من قبل أحد المحامين المصريين بقلب نظام الحكم بعد إدعائه بأنها دعت لنزول التظاهرات ضد إسقاط الدولة، لكنها ردت متهكمة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: قلب نظام الحكم مرة واحدة ده أنا طلعت جامدة أوي، ونفت أن تكون قد دعت لنزول أي تظاهرات عبر حساباتها الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت جيهان فاضل في احدى تصريحاتها الصحفية أنها معجبة باللأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، وأشادت برحلته في الجهاد ونضجه السياسي على حد تعبيرها.

تزوجت من مصمم الأزياء عمرو حمدي ولكن توفى عام 2012 نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وهو ما عرضها لصدمة نفسية بعد إنجاب ثلاثة أبناء وهم عالية وأدهم وزياد ، وتعتبر وفاته من أهم الأسباب التي أثرت عليها وعرضتها لصدمة عصبية عنيفة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر