الخبر أسفل هذه الروابط

الغاء حكم السجن على والدة حلا الترك واستبدالة بحكم آخر

كشفت منى السابر عن إلغاء حكم حبسها لمدة عام وذلك على خلفية قضيتها مع ابنتها الفنانة الشابة حلا الترك، وكشفت المستشارة القانونية ربا الخالد تفاصيل قرار إلغاء الحكم ضد والدة الفنانة البحرينية.

وقد افادت ربا الخالد المستشارة القانونية  عبر حسابها على "انستجرام" عن إلغاء حكم سجن السيدة منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، وأكدت أن القضاء البحريني قد أصدر حكم بديل عن حكم السجن مراعاة لظروف منى السابر كونها أم حاضنة، وأكدت ربا الخالد أن الحكم البديل الذي صدر ضد منى السابر هو العمل اليدوي، كما وجهت التهنئة لمنى السابر على صدور هذا الحكم وتمنت لها الخير في خطواتها القادمة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في ذكرى وفاته الأولى.. نجل "طبيب الغلابة" يكشف أسرارا تنشر لأول مرة

هذا الشخص الذي تسبب في عودة شريهان للفن.. لن تصدق من هو

تصرفات صادمة من "الهضبة".. كواليس أول لقاء بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الطلاق

تطور مفاجئ بشأن حالة ياسمين عبد العزيز.. قد تسافر خارج مصر

مصر.. القبض على جراح معروف تسبب في خطأ طبي لعدد من المشاهير

تسريبات صادمة عن حالة دلال عبد العزيز وهذا ما قالته عن سمير غانم

لهذه الأسباب يصاب الطفل بآلام البطن المستمرة

ميزة يجب الحذر عن استخدامها في الهواتف الذكية

هيفاء حسين تحسم حقيقة خطوبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد

شاهد.. صفاء أبو السعود تتحدث عن زوجها الراحل بتأثر شديد.. وتروي مقلب سمير غانم

لتوفير الوقت.. اتبعي هذه الحيلة السهلة عند سلق اللحمة وشاهدي النتيجة

بعد انفصالها عن زوجها.. أصالة نصري توجّه رسالة مفاجئة إلى جمهورها

لن تصدق ماحصل.. سر هروب الزعيم عادل إمام من حفل زفاف ابنته الوحيدة سارة!

شاهد: منى زكي تهدد أحمد حلمي بالسكين.. والسبب صادم

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

وكتبت المستشارة القانونية: "أخيرا بفضل الله زار الفرح دارك وانفك كربك الخلاص من حكم السجن لمدة عام صباحكم خير وتفاؤلي بخبر كلنا انتظرناه وبالنا مشغول على مصير أم طيبة وصادقة ورائعة هي الأخت الغالية السيدة منى السابر والدة الفنانة حلا الترك، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات..مليون مبروك صدور الحكم البديل لحكم السجن مدة عام ( العمل اليدوي ) شكرا للقضاء البحريني النزيه الذي أنصف منى السابر وأخذ بعين الإعتبار أنها أم حاضنة للطيب الطفل عبد الله ربي يبعتله أيام حلوة".

وقد نشرت منى السابر  عبر حسابها على "انستجرام" فيديو يحتوي على مجموعة من الصور تجمعها مع ابنائها ومن بينهم حلا الترك، وقدمت من خلاله الشكر لجميع من وقف معها وساندها في قضيتها، كما وجهت الشكر للقضاء البحريني الذي راعى ظروفها كأم حاضنة لنجلها عبدالله، وخصت أيضا منى السابر الشكر لصديقتها ربا الخالد التي أكدت أنها من أبرز الداعمين لها وكان لتدخلها تأثير واضح.

وكتبت منى السابر: "شكر من القلب الحياة تجارب، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر، أشكرك يالله أحبك يالله لانك دائما معي وتسخر لي كل يخدم العداله الالهية قبل كل شي، شكرا لك يالله، أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنه لابني عبدالله".

وأضافت منى السابر: "وأخص بالذكر المستشارة ربا الخالد التي كانت ولا زالت تدعم وتساند كل شخص تعرض لمثل هذه المواقف كنت في مثابة الاخت والصديقة وموقفها غير موازين كثيره على الصعيد الشخصي، انا ممتنة لكم جميعا احبكم منى السابر".

وكانت منى السابر قد نشرت  فيديو عبر حسابها  على "سناب شات" خلال الأسابيع الماضية تتحدث فيه عن عدم قدرتها للمرة الثانية على جمع المبلغ المطلوب سداده لابنتها حلا الترك من أجل إنهاء القضية التي رفعت ضد منى السابر من قبل ابنتها، وطلبت المحكمة من منى السابر سداد المبلغ المستحق لابنتها او سجنها لمدة عام، وتم إعطاء أكثر من مهلة للأخيرة لكنها فشلت في سداد المبلغ حتى صدر حكم بإلغاء حبسها وصدور حكم بديل بالعمل اليدوي خلال الساعات الماضية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر