الخبر أسفل هذه الروابط

دلال عبد العزيز تطلب رؤية دنيا وإيمي سمير غانم بشكل عاجل.. ماذا جرى؟

أكد مصدر داخل المستشفى الذي توجد به دلال عبدالعزيز للعلاج أنها لا تستطيع الكلام نهائيًا، ولكنها كتبت على ورقة "أريد رؤية سمير" لكي تطمئن عليه، لأنها لم تره منذ ما يقرب من شهرين ونصف الشهر.

وكان رد الأطباء عليها مكتوبا على الورق أيضا أن حالته الصحية غير جيدة فطلبت دلال دخول ابنتها دنيا لتطلب منها رؤية والدها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد طول انتظار.. ما حصل مع جورج وسوف في جدة لا يصدّق!

معركة ضرب بالأحزمة.. فنان مصري شهير يتورط في مشاجرة بالساحل الشمالي (فيديو)

زواج مروان خوري سراً يثير ضجة واسعة وهو يوضح

رامي صبري يعلن خبر مهم يتعلق بمسيرته الفنية

هذا ماحصل للفنانة دلال عبد العزيز بعد انتشار شائعات وفاتها!

ياسمين صبري نشرت الخبر.. كيف بدأت شائعة وفاة دلال عبدالعزيز ومتى حُسم الأمر؟

علاجات منزلية فعالة تخلصك من انسداد الأنف

كيف علق رامي رضوان على شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

لن تصدق ماذا فعلت إيمي سمير غانم عند سماعها شائعة وفاة والدتها دلال عبدالعزيز

أحلام لنانسي عجرم: بحبك!.. والأخيرة ترد

فنان مصري يحلم برؤية تامر حسني.. والأخير يفاجئه!

صحيفة إنجليزية تلمح إلى رحيل صلاح عن ليفربول وتكشف السبب

هيا الشعيبي: الله يسامح من ظلم.. هل ستفتح صفحة جديدة مع إلهام الفضالة؟

خطوبة البحرينية شيماء سبت تثير الجدل فما حقيقة الأمر

دلال عبد العزيز تطلب رؤية ابنتها دنيا بشكل عاجل وتكتب رسالة جديدة لسمير غانم

وحتى الآن لم تعلم دلال عبدالعزيز بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث يخاف الأطباء من تدهور حالتها الصحية، وقامت ابنتها إيمى سمير غانم بلصق لافتة على غرفتها لتؤكد عدم علم والدتها بوفاة زوجها.

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "mbc مصر" أن الفنانة دلال عبد العزيز تعاني تداعيات كورونا وليس من الفيروس نفسه.

وتابع: دلال عبد العزيز ستأخذ وقتا حتى تعود إلى طبيعتها ولكن فترة العلاج قد تطول بسبب التأثر الكبير في الرئة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح "تاج الدين": إذا أصيب مريض كورونا في رئته فالأمر يحتاج إلى وقت طويل للشفاء.

وكان مصدر طبي كشف قبل أسبوع أن الفنانة دلال عبدالعزيز ما زالت تعاني ضيقا في التنفس بسبب فيروس كورونا وآثاره على الرئة، وهو الأمر الذي استدعى بقاءها في غرفة العناية المركزة.

وقال المصدر إن الأطباء حتى الآن لم يرفعوا جهاز التنفس الصناعي عن الفنانة دلال عبد العزيز، ومن المقرر أن يجرى لها اختبار لنسبة الأكسجين غدًا.

من جانب آخر، واصلت الفنانة إيمي سمير غانم، على الدعاء لوالدها الفنان الراحل سمير غانم، ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، التى ما زالت تخضع حتى الآن للعلاج في أحد المستشفيات منذ مايو الماضى، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت إيمي سمير غانم، عبر حسابها على إنستجرام،اليوم الجمعة،  صورة لها مع والديها، وعلقت عليها بالدعاء لهما: “رب ارحمهما كما ربياني صغيرًا”.

وسبق أن نشرت دنيا وإيمى سمير غانم خلال الأيام الماضية، 4 منشورات جعلت الجمهور مترقبًا لحالة دلال عبد العزيز يوميًا ويدعو لها بالشفاء العاجل، حيث تخضع حالياً لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات.

وكتبت دنيا سمير غانم تدوينة عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، قائلة “والله العظيم دعاؤكم هو اللى بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هى لسة فى العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زى ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه ويشفى ماما يا رب”.

كما استعادت الفنانة إيمى سمير غانم ذكرياتها مع والدها الراحل الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، من خلال نشر عدة صور لهما عبر حسابها على إنستجرام.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم 3 صور عبر حسابها على إنستجرام، الأولى فى مرحلة الصغر وهى تقبل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وصورة أخرى تحتضنها وأخرى مع الفنان سمير غانم، وعلقت عليهم: “يارب”.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر