الخبر أسفل هذه الروابط

دلال عبد العزيز تطلب رؤية دنيا وإيمي سمير غانم بشكل عاجل.. ماذا جرى؟

أكد مصدر داخل المستشفى الذي توجد به دلال عبدالعزيز للعلاج أنها لا تستطيع الكلام نهائيًا، ولكنها كتبت على ورقة "أريد رؤية سمير" لكي تطمئن عليه، لأنها لم تره منذ ما يقرب من شهرين ونصف الشهر.

وكان رد الأطباء عليها مكتوبا على الورق أيضا أن حالته الصحية غير جيدة فطلبت دلال دخول ابنتها دنيا لتطلب منها رؤية والدها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد.. هجوم على بسمة بوسيل بسبب تصرّفاتها غير اللائقة مع تامر حسني

بعد أن إثارت صورتهم حديث المتابعين.. تعرف على سعر هاتفي نجلي الفنان محمد رمضان.. مبلغ كبير

القصة الكاملة لخلاف محمد رمضان مع عمرو أديب

7 أطعمة وعادات شائعة تجعلك هرما وأكبر من عمرك بكثير

فنانات تزوجن في السر: إحداهن من أجل المال وأخرى خافت أن تخسر ابنيها !

عمر كمال ينفي مهاجمة محمد رمضان: بحبه وعمري ما أقول عليه الكلام ده

سعر ملابس هيفاء وهبي الذهبية تصدم الجميع.. اليكم الرقم الخيالي

السعودية.. السديس يدعو لترقب المفاجأة الكبرى في تاريخ رئاسة الحرمين

6 أشياء بسيطة يجب الانتباه إليها قبل النوم كي تعيش عمرا أطول

سر وضع ماء زمزم على قبر الفنان رشدي اباظة وفرشه بالحناء!

جان وقطة السينما المصرية.. جمعتهم "نغم في حياتي" وفرقتهم "أسفة أرفض الطلاق" ولم يكملا ولا في أي زيجة!

نجم السينما المصرية.. تزوج وداد حمدي وابنته ممثلة شهيرة اعتزلت الفن بسبب حسني مبارك!

وداعا للفقر.. طرق ربح 100 ألف دولار من يوتيوب وإنستجرام وتيك توك

نقل فنان مصري إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ (صورة)

خبر سيئ عن دلال عبد العزيز بعد 100 يوم في المستشفى

وحتى الآن لم تعلم دلال عبدالعزيز بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث يخاف الأطباء من تدهور حالتها الصحية، وقامت ابنتها إيمى سمير غانم بلصق لافتة على غرفتها لتؤكد عدم علم والدتها بوفاة زوجها.

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "mbc مصر" أن الفنانة دلال عبد العزيز تعاني تداعيات كورونا وليس من الفيروس نفسه.

وتابع: دلال عبد العزيز ستأخذ وقتا حتى تعود إلى طبيعتها ولكن فترة العلاج قد تطول بسبب التأثر الكبير في الرئة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح "تاج الدين": إذا أصيب مريض كورونا في رئته فالأمر يحتاج إلى وقت طويل للشفاء.

وكان مصدر طبي كشف قبل أسبوع أن الفنانة دلال عبدالعزيز ما زالت تعاني ضيقا في التنفس بسبب فيروس كورونا وآثاره على الرئة، وهو الأمر الذي استدعى بقاءها في غرفة العناية المركزة.

وقال المصدر إن الأطباء حتى الآن لم يرفعوا جهاز التنفس الصناعي عن الفنانة دلال عبد العزيز، ومن المقرر أن يجرى لها اختبار لنسبة الأكسجين غدًا.

من جانب آخر، واصلت الفنانة إيمي سمير غانم، على الدعاء لوالدها الفنان الراحل سمير غانم، ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، التى ما زالت تخضع حتى الآن للعلاج في أحد المستشفيات منذ مايو الماضى، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت إيمي سمير غانم، عبر حسابها على إنستجرام،اليوم الجمعة،  صورة لها مع والديها، وعلقت عليها بالدعاء لهما: “رب ارحمهما كما ربياني صغيرًا”.

وسبق أن نشرت دنيا وإيمى سمير غانم خلال الأيام الماضية، 4 منشورات جعلت الجمهور مترقبًا لحالة دلال عبد العزيز يوميًا ويدعو لها بالشفاء العاجل، حيث تخضع حالياً لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات.

وكتبت دنيا سمير غانم تدوينة عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، قائلة “والله العظيم دعاؤكم هو اللى بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هى لسة فى العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زى ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه ويشفى ماما يا رب”.

كما استعادت الفنانة إيمى سمير غانم ذكرياتها مع والدها الراحل الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، من خلال نشر عدة صور لهما عبر حسابها على إنستجرام.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم 3 صور عبر حسابها على إنستجرام، الأولى فى مرحلة الصغر وهى تقبل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وصورة أخرى تحتضنها وأخرى مع الفنان سمير غانم، وعلقت عليهم: “يارب”.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر