الخبر أسفل هذه الروابط

آخرهم هاني شاكر.. فنانون على فراش المرض بعضهم في حالة خطيرة

تعرض الفنان هانى شاكر، لأزمة صحية طارئة، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات، وجعلته يلغى حفله الذى كان مقررًا إقامته مساء أمس الخميس، على مسرح النافورة فى دار الأوبرا المصرية.

وبعد نقله للمستشفى خرج "شاكر" فى مقطع فيديو من على فراش المرض ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، موجهًا اعتذار لجمهور حفله قائلًا: "بعتذر جدا عن الحفل وكان نفسى اشوفكم وأغنى اللى انتوا عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسى تعبان وعندى ضربات قلبى مش متزبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالى لازم أفضل 48 ساعة فى العناية المركزة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ياسمين صبري.. تزوجت سراً قبل أبو هشيمة ونصحها محمود عبد العزيز بترك التمثيل ولن تصدق مهنتها قبل الشهرة!

هؤلاء الأشخاص معرضون للخطر.. لأنهم يمارسون العلاقة الحميمية في الطقس الحار.. هل أنت منهم

بعد غياب استمر ٥ أشهر.. المذيع المرتد يثير الجدل من جديد (صورة)

هل تحتاج دلال عبدالعزيز لعملية عاجلة لانقاذ حياتها؟.. زوج ابنتها يفجر مفاجأة!

رسالة مؤثرة من شريهان لإبنتها الصغيرة: تحديت الموت لانجابك

شاهد.. هجوم على بسمة بوسيل بسبب تصرّفاتها غير اللائقة مع تامر حسني

بريطانيا: هجوم إيران على الناقلة متعمد.. ونبحث رداً قوياً

سعد الصغير بعد تقبيله لقدم الراقصة شمس "عملت لي سحر ما كنتش بوعيي".. ويرفض ترديد الأذان بمسجده!

علامات تُنذرك بوجود مشكلة خطيرة في البنكرياس.. لا تتجاهلها

أفضل أنواع الجبن لإنقاص الوزن.. وأخرى ضارة

بعد أن إثارت صورتهم حديث المتابعين.. تعرف على سعر هاتفي نجلي الفنان محمد رمضان.. مبلغ كبير

القصة الكاملة لخلاف محمد رمضان مع عمرو أديب

7 أطعمة وعادات شائعة تجعلك هرما وأكبر من عمرك بكثير

فنانات تزوجن في السر: إحداهن من أجل المال وأخرى خافت أن تخسر ابنيها !

خبر سيئ عن دلال عبد العزيز بعد 100 يوم في المستشفى

وأضاف: "بجد بعتذر من قلبى كان نفسى أكون معاكم النهاردة وإن شاء الله نحدد ميعاد قريب جدا للحفل لأن انتوا اللى بكون أسعد بكم وأشوفكم لأنكم بتدونى معنى وطعم للحياة".

هاني شاكر يكشف تفاصيل أزمته الصحية - دار الهلال

هانى شاكر، لم يكن أول النجوم الذين تعرضوا لأزمات مفاجئة خلال الفترة الأخيرة، حيث سبقه النجمة دلال عبدالعزيز، والتى تعرضت لأزمة مفاجئة منذ أكثر من 70 يوما على إصابتها بفيروس كورونا، ومازالت تعانى من مضاعفات المرض وتخضع لإشراف طبى كبير داخل إحدى غرف العناية المركزة، وتتحسن صحتها ولكن ببطء شديد. 

وأعلنت دلال عبدالعزيز إصابتها بفيروس كورونا يوم 15 إبريل الماضى ونقلت على الفور إلى المستشفى هى وزوجها الفنان سمير غانم، والذى رحل عن عالمنا منذ أسابيع وما زالت لا تعلم بنبأ وفاته.

كما أعلن الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، خضوعه لعملية جراحية فى مفصل الحوض، مناشدًا جمهوره الدعاء له حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك :"إجراء جراحة ناجحة فى تركيب مسامير فى مفصل الحوض نظرًا لحدوث شرخ فيه، يا رب الشفاء القريب"، وحاليًا يقوم بعمل جلسات علاج طبيعى، أملا فى التعافى والوقوف على قدميه من جديد.

وكشفت الإعلامية ميار الببلاوى مؤخرًا عن تعرضها لوعكة صحية قائلة: "سافرت إلى أمريكا لمتابعة حالتى الصحية مع الدكتور الخاص بى وكنت سأقضى 10 أيام فقط فى مدينة دالاس بولاية تكساس، وقبل موعد رجوعى لمصر شعرت بتعب فى جسمى ووجع غريب فى رجلى، دخلت المستشفى والدكاترة قالوا بوادر جلطة ولازم أتحجز ولكن صممت إنى أخرج من المستشفى".

وتابعت: "وبعد خروجى من المستشفى وكنت بصحبة صديقاتى وشعرت بألم فى جسمى كله ولم أشعر بنفسى إلا وأنا على الأرض ودخلت فى غيبوبة كاملة ودخلت العناية المركزة وقعدت 17 يومًا فى المستشفى وركبت دعامة، وحاليًا أنا فى مرحلة التعافى، والدكتور منعنى من السفر حاليا لخطورته على صحتى".

ودون نشر أى تفاصيل، أعلنت الفنانة لقاء سويدان إصابتها بأزمة صحية صعبة منذ فترة وبأن حالتها لا تتحسن إلا ببطء لكنها نفت بأن تكون مصابة بفيروس كورونا المستجد، وناشدت كل محبيها رفع الدعاء لها، وكتبت عبر حسابها على موقع "فيسبوك" قائلة: "بجد أنا محتاجة دعواتكم جدا، لأنى مريضة جدًا من فترة وبتحسن ببطء".

 ومازال الإعلامى وائل الإبراشى، يعانى من مضاعفات فيروس كورونا بعد غياب طويل عن الشاشة من خلال برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى.

وكشف الدكتور حسام حسنى، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، الحالة الصحية للإعلامى وائل الإبراشى، وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج عمرو أديب أنه تواصل مع زوجة وائل الإبراشى، وهو فى حالة من التحسن وسيظهر لجمهوره على الشاشة فى أقرب وقت.

كما عانت الفنانة ليلى طاهر، منذ أسابيع من فيروس كورونا، وطمأنت الجمهور ومحبيها بأنها شفيت من الفيروس، وهى حاليًا بصحة جيدة.

وعاد الفنان سيد جبر، إلى منزله فى مرحلة استشفاء نتيجة تدهور حالته الصحية ونقله إحدى مستشفيات أكتوبر، وقالت ابنته فى تصريحات سابقة، إن حالة والدها الصحية تدهورت فجأة وتم نقله إلى المستشفى ليدخل بعدها العناية المركزة.

كما تعرض الفنان والإعلامى خالد عليش لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة، وخضع لعملية جراحية طارئة، خرج بعدها من المستشفى ومازال فى فترة استشفاء. 

تعرضت الفنانة فاطمة كشرى هى الأخرى، لأزمة كبيرة بسبب خطأ طبى فادح بعد ظهور ورم بجانب عملية الفتاق التى خعت لها ومازالت تعانى من أثار هذا الخطأ. 

وأعلن الفنان زكى فطين عبد الوهاب، نجل الفنانة ليلى مراد، إصابته بورم فى المخ من الدرجة الرابعة، بعد تم شفائه من سرطان الرئة فى مايو 2019.  


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر