الخبر أسفل هذه الروابط

تامر حبيب: شريهان فنانة غير عادية.. وهذه طبيعة علاقتي بها

علمت "فوشيا" أن النجمة المصرية شريهان، تعيش هذه الأيام حالة من الترقب، بعد اقتراب موعد عرض أولى أعمالها المسرحية "كوكو شانيل" الذي تعود به لجمهورها بعد غياب سنوات طويلة عن التمثيل، ومن المقرر عرضها على منصة "شاهد" إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت خلال الأيام المقبلة.

وفي الوقت نفسه، تعيش حالة من السعادة، بعد ردود الفعل المبدئية ومظاهرات الحب التي تلقتها منذ الإعلان عن موعد عرض المسرحية على السوشال ميديا، والتي يشارك فيها إلى جانب الأبطال الرئيسين، بعض ضيوف الشرف، منهم السيناريست تامر حبيب، والذي يقدم لها -أيضًا- عملًا آخر من تأليفه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تناول هذه الفاكهة على الإفطار في الصباح بدلا عن شرب القهوة.. النتيجة ستذهلك

الفنانة سلاف فواخرجي​ في سن المراهقة.. لن تصدق كيف كان شكلها

حمية جديدة تخلصك من السكري في 8 أسابيع

أخذها زوجها من وسط المعازيم.. قصة حبس سميحة أيوب في غرفة النوم يوم زفافهما

للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم بدون أدوية.. إليك هذه الطرق من طبيبة قلب روسية

طريقة فعالة لبطاطس مقرمشة وذهبية كما المطاعم.. جربيها الان

متى تفشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة؟

لاترمي قشور البيض بعد اليوم.. فوائدها لاتقدر بثمن!

شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة عن أزمة خلافاتهم بعد فاجعة المرض

رخيصة الثمن.. هذه الأطعمة “معجزة حقيقية” لعلاج السكري

خلوا بالكم.. 3 أمور قد تفسد ليلة الدخلة

تطور صادم.. تورط 3 أطباء مشاهير في أزمة مرض ياسمين عبد العزيز (صور)

شاهد فخامة قصور ومنازل كريستيانو رونالدو.. أحدهم اشتراه من ترامب (صور)

مفاجأة خطوبة الفنانة بلقيس فتحي.. ما حقيقتها؟

رسالة ثانية مؤثرة جدًّا من دلال عبد العزيز إلى الأطباء.. طلبت منهم هذا الأمر

وقال المؤلف تامر حبيب، في تصريح لـ"فوشيا" عن تعاونه مع شريهان: "سعيد جدًا وفخور بهذا التعاون، وسعيد أكثر بعودتها من جديد لجمهورها في الوطن العربي، الذي اشتاق كثيرًا لها، وينتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر، خاصة أن شريهان لم تكن فنانة عادية، فهي ارتبطت في أذهان الجميع بذكريات جميلة، منها الفوازير وأعمالها المسرحية التي أدخلت بها البهجة والسرور لقلوب محبيها في كل مكان، وأنا شخصيا واحد منهم ومن معجبيها، حتى قبل أن أدخل المجال الفني، حيث كنت مهووسًا بها لدرجة كبيرة، وأشاهد أعمالها الفنية أكثر من مرة، لدرجة حفظها عن ظهر قلب، وسأظل أرددها دائمًا، شريهان بالنسبة لي حلم وتحقق".

وأضاف تامر حبيب: "لا شك أنها فنانة كبيرة ومميزة ولا جدال عليها، ولكن هي -أيضًا- على المستوى الشخصي إنسانة رائعة وفوق الوصف. مُحبة للجميع، ودائما ما تقدّم الدعم والمساندة لكل من حولها، وتتمتع بالصفاء والنقاء الشديد، وتمتلك روحًا جميلة، وقادرة بوجودها في أي مكان أن تضفي حالة من السعادة، وتربطني علاقة صداقة قوية بها".

وأكد أن مسرحية "كوكو شانيل" واحدة من العروض التي تستعدّ بها شريهان للعودة بعد غياب، إلى جانب عروض أخرى تجهّز لها حاليًا، وستكون مفاجأة لجمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وتُعرض مسرحية "كوكو شانيل" للمرة الأولى في 20 يوليو الجاري على منصة شاهد، برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وهي من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب.

 

وتقدّم شريهان من خلال المسرحية شخصية "كوكو شانيل" الأشهر في عالم الأزياء والموضة، التي بدأت حياتها من الصفر، وعاشت تجارب صعبة، حتى وصلت للنجومية والشهرة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر