الخبر أسفل هذه الروابط

عاوزه أشوف سمير.. دلال عبد العزيز تحاصر دنيا وإيمي بالأسئلة.. هل عرفت بوفاته؟

يتسائل الجمهور حول كيفية جواب الأطباء ودنيا وإيمي سمير غانم على أسئلة الفنانة دلال عبد العزيز، ولذلك يأتي السؤال الأبرز، كيف يهرب الأطباء وأسرة الفنان سمير غانم، من مأزق معرفة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بخبر رحيله عن عالمنا، وتركها بمفردها، بعد رحلتهما الطويلة سويًا؟. 

هذا السؤال هو سؤال حال كل متابعي الأزمة الصحية التي تمر بها دلال منذ تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ودخولها المستشفى ووضعها في العناية المركزة تحت أجهزة التنفس الصناعي، ووفاة زوجها "سمير غانم"، ليتصدر اسمهما محركات البحث.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بنات سمير غانم يقدمن طلبا عاجلا للمستشفى الجديد الذي نٌقلت إليه دلال عبد العزيز

رشدي أباظة.. فقد ذاكرته والقدرة على النطق والمفاجأة في ماحصل له قبل ساعات من وفاته

انتقادات حادة تطال محمد رمضان من جديد.. وهذا السبب

لأول مرة منذ انفصالهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان وجها لوجه وهذا ماحصل!

تحذير من مسكن آلام شائع.. قد يتسبب في تلف الكبد والجهاز الهضمي

مصر.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل راقصة

قصي خولي يقلق الجمهور على حالته الصحية.. ويبحث عن طبيب "قبضاي"

وداعاً لأمراض المعدة.. 10 أطعمة طبيعية لتنظيف الأمعاء وتطهير القولون

نتائج خطرة يسببها الامتناع عن تناول الملح.. تعرفوا عليها

غراميات يسرا ورشدي أباظة.. والدها رمى الكوباية في وشها أمام الدنجوان!

أخيرا.. هاني سرحان يكشف سر عدم ظهور أحمد مكي بشخصية إرهابي في "الاختيار 2"

حمو بيكا وعمر كمال: استغلال واساءة علنية.. الشهرة دمرت صداقتهما!

لن ترميها بعد الآن.. مواهب خفية للأطعمة منتهية الصلاحية ستدهشك!

فنان شهير تمنى يوسف شاهين العمل معه ولم يتحقق حلمه حتى وفاته

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

تكتم شديد وحسب ما تداول خلال الفترة الماضية، طالبت الفنانة دلال عبد العزيز من الأطباء رؤية زوجها الفنان سمير غانم، والذي لم تعلم حتى اليوم بخبر وفاته؛ نظرًا لحالتها الصعبة والخوف من تدهورها حال علما بهذا الخبر، مع حرص عائلتها المكونة من ابنتيها دنيا وإيمي، وزوجيهما الفنان حسن الرداد، والإعلامي رامي رضوان، وأطباء المستشفى والجميع على منع عنها هذا الخبر، حتى أنهم لا يضعون بغرفتها التليفزيون أو هاتف محمول.دلال عبد العزيز وسمير غانم.

مسحتها سلبية وحالتها صعبة.. موقف دلال عبد العزيز من رحيل زوجها

حالة حرجة وجاء رد الأطباء على طلب الفنانة دلال عبد العزيز، بأن الفنان سمير غانم حالته الصحية صعبة وحرجة للغاية، ويمنع عنه الزيارة؛ لكونه في الرعاية المركزة، وأن الموضوع صعب؛ لأنها موضوعة على جهاز تنفس صناعي هى الأخرى، لذلك يجب أن تنتظر قليلًا حتى تسترد صحتها لرؤيته.

رسالة مؤثرة لم ينته الأمر مع الفنانة دلال عبد العزيز عند هذا الأمر، فعلى الرغم من حالتها ومرضها إلا أن بحثها عن زوجها ما زال مستمر، فطلبت من الأطباء أوراقًا منذ أيام، وقامت بكتابة رسالة إلى زوجها سمير غانم بخط يدها مفادها: أنا أتألم لألمك وليس من مرضي"، ولكنها لا تعلم بأن سمير لا يتركها بعد اليوم، فيراها كل يوم وكل لحظة بروحه.دلال عبد العزيز وسمير غانم.

حالة دلال عبد العزيز   لا زالت حالة الفنانة دلال عبد العزيز غير مستقرة، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19" منذ أكثر من شهرين حتى الآن، وما زالت محجوزة في غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات منطقة مصر الجديدة في محافظة القاهرة، ويضعها الأطباء على جهاز التنفس الصناعي، حسب ما أوضحه الأطباء المتابعين لحالتها الصحية.

وتوفي الفنان سمير غانم في مايو الماضي إثر إصابته بفيروس كورونا، الذي أدى لتفاقم إصابته بالفشل الكلوي، ما أدى لوفاته في أحدى المستشفيات الخاصة بعد صراع مع المرض.

وتعاني الفنانة المصرية من تليف كبير في الرئة، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، وتحتاج لفترة طويلة للعلاج كي تعود رئتها للعمل مرة أخرى نظرا لتأثرها الشديد، واعتمادها على الأكسجين الخارجي. 

وتحسنت حالة الفنانة دلال عبد العزيز، خلال الأسبوع الماضي، وتمكنت من الحركة داخل غرفتها، إلا أنها انتكست مرة أخرى، لحاجتها الشديدة للأكسجين الخارجي. 

المصدر: أهل مصر


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر