الخبر أسفل هذه الروابط

اتهمته بهتك عرضها.. قصة خلاف غادة عبد الرازق مع المخرج محمد سامي

حياة فنية حافلة بالنجاحات والإخفاقات خاضتها الفنانة غادة عبد الرازق طوال 30 عاماً في العمل الفني ارتبط فيها اسمها ببعض الأزمات والمشاكل  فهي إحدى الفنانات المثيرات للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى في حياتها الشخصية.

 حكاية غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي تعتبر الأشهر في سلسلة الأزمات التي مرت بها، خاصة بعدما نسب لها من أقوال تتهم فيها المخرج محمد سامي الذي أخرج لها مسلسل "حكاية حياة"، بهتك عرضها خلال المشادة التي حدثت بينهما.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لا تستجيب للأطباء.. دلال عبد العزيز تواجه مرضا جديدا غير مضاعفات الفيروس القاتل

إبنة هيفاء وهبي تشن أعنف هجوم على من شبهوها بوالدتها!

كل شوية تظهر مفاجأة.. زوج دنيا سمير غانم يقلق الجمهور على دلال عبدالعزيز (فيديو)

في ذكرى وفاته الأولى.. نجل "طبيب الغلابة" يكشف أسرارا تنشر لأول مرة

هذا الشخص الذي تسبب في عودة شريهان للفن.. لن تصدق من هو

تصرفات صادمة من "الهضبة".. كواليس أول لقاء بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الطلاق

تطور مفاجئ بشأن حالة ياسمين عبد العزيز.. قد تسافر خارج مصر

مصر.. القبض على جراح معروف تسبب في خطأ طبي لعدد من المشاهير

تسريبات صادمة عن حالة دلال عبد العزيز وهذا ما قالته عن سمير غانم

لهذه الأسباب يصاب الطفل بآلام البطن المستمرة

ميزة يجب الحذر عن استخدامها في الهواتف الذكية

هيفاء حسين تحسم حقيقة خطوبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد

شاهد.. صفاء أبو السعود تتحدث عن زوجها الراحل بتأثر شديد.. وتروي مقلب سمير غانم

لتوفير الوقت.. اتبعي هذه الحيلة السهلة عند سلق اللحمة وشاهدي النتيجة

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

ونشرت "بوابة الوفد" تقريراً قالت فيه إنها تنفرد بالتفاصيل الكاملة من تحقيقات النيابة العامة، والتى لم تنشر من قبل، للخلافات الحادة والاتهامات المتبادلة بين الفنانة غادة عبدالرازق والمخرج محمد سامى، أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة " والذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضي.

موقع بصراحة-موقع النجوم – غادة عبد الرازق تروي تجربة فراق أليمة وهذا ما  قالته عن دينا الشربيني ومحمد سامي وترد على ناديا الجندي

وبعد عرض المسلسل عاودت الاتهامات المتبادلة بين الطرفين مرة أخرى، وعلى إثر ذلك قررت نيابة قصر النيل استدعاء الفنانة غادة عبدالرازق وحامد الشال ومؤنس صلاح، للاستماع إلى أقوالهم فى البلاغ المقدم ضدهم من المخرج محمد سامى عبدالعزيز 31 سنة، واتهامه لهم بالشروع فى قتله بمعرفة زوج ابنة غادة عبدالرازق وزوج شقيقها، كما اتهمهم باستئجار بلطجية واقتحموا شقته وتعدوا عليه بالضرب، وهددوه بخطف أولاده، بينما اتهمته غادة بسبها وقذفها أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة"، أمام العاملين بالمسلسل .

وأثناء مثول الفنانة غادة عبدالرازق للاستماع لأقوالها أمام النيابة فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، لم تعلن عنها من قبل، وهي ذكرها للأسباب الحقيقة للخلافات التي نشبت بينها وبين المخرج محمد سامى، خلال التحقيقات التى استمرت 3 ساعات متواصلة معها، والتى باشرها أحمد صفوت مدير نيابة قصر النيل، تحت إشراف المستشار سمير حسن رئيس النيابة، وبدأت التحقيقات بسؤالها عن اسمها وسنها، فأجابت قائلة :" اسمى غادة محمد عبدالرازق 43 سنة ".

- ما تفصيلات ما حدث بينك وبين المدعو محمد سامى ؟ -فأجابت : " اللى حصل أننى أثناء تصوير مسلسل حكاية حياة فى منطقة الزمالك، حدثت مشادة كلامية فى منطقة التصوير بينى وبين المخرج محمد سامى عبدالعزيز، وذلك بعد لفت نظره أكثر من مرة بعدم سب الدين، فى بلاتوه التصوير، وذلك بعد تكرار شكوى العاملين بالمسلسل لها، باعتبارها بطلة المسلسل ومشاركة فى إنتاجة فى ذات الوقت ".

وأضافت غادة فى أقوالها "بأنها فوجئت على مرأى ومسمع من جميع العاملين بالمسلسل وجميع المارة فى الشارع التى كان يتم فيه التصوير بشارع حسن صبرى بمنطقة الزمالك، باعتداء المخرج محمد سامى عليها بالسب والقذف، وتوجيه وابل من الألفاظ القذرة، فحاولت الفرار من أمامه كى لا أسمع مثل هذه الألفاظ.، وأثناء ذلك حاول المشكو فى حقه الإمساك بى من ملابسى والاعتداء عليه، مما أدى إلى كشف جزء حساس من جسدى. واستكملت: "وفور حدوث ذلك توجهت إلى قسم شرطة قصر النيل، وقمت بتحرير محضر رقم 6445 لسنة 2013 جنح قصر النيل، وده كل اللى حصل".

- بماذا تتهمى المشكو فى حقه ؟ - " اتهمه بضربى وشدي من حمالة "التي شيرت" الخاص بى مما أدى إلى قطع كتافة الحمالة وظهور جزء حساس من جسدى أمام العاملين بالمسلسل والمارة فى الشارع، كما اتهمة بسبى بألفاظ نابية مثل" ................" لم نذكرها احتراما للقارئ.

- هل لديك شهود على تلك الواقعة ؟ أجابت غادة: أيوة كل العاملين بالمسلسل. وتمت أقوالها ووقعت.

وتم فتح محضر أخر تم سؤال الفنانة غادة عبدالرازق عن الاتهامات الموجهة إليها من المخرج محمد سامى عبدالعزيز، نفت كل الاتهامات الموجهة إليها.

وبإستدعاء العاملين بالمسلسل، لأخذ أقوالهم، حضر إلى النيابة 7 من شهود الواقعة، كان من بينهم، كوافيرة المسلسل والماكيير وعاملين الاضاءة وعاملين البوفية، والجميع أدلى بشهادته أمام النيابة، والذين أكدوا فيها صحة كلام واتهام الفنانة غادة عبدالرازق ضد المخرج محمد سامى، بالاعتداء عليها بالسب والقذف وملامسة جسدها بقصد ومحاولة ضربها.

وفى نهاية التحقيقات أمر مدير نيابة قصر النيل بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها، وفى حالة صحة الواقعة، نأمر بضبط وإحضار المشكو فى حقه محمد سامى عبدالعزيز، وأقفلت التحقيقات عقب ما تقدم، ويعرض علينا فور تنفيذ المطلوب.

وكان المخرج محمد سامي اعترف بعيب خطير في شخصيته وهو "سرعة الانفعال والغضب" مؤكدا أن الكثير من حقوقه في مجال العمل يضيع بسبب هذا الغضب، وأكد أن غادة عبد الرازق أكثر شخص ظلمه داخل الوسط الفني وقال إنه شعر فيما بعد أن ربنا انحاز له وحصل على حقه كاملا.

وأضاف سامي، في حواره مع برنامج "العرافة" عبر شاشة "المحور": إن ضياع حقوقه في الخلافات بسبب انفعاله هو أكبر مشكلة تواجهه، وقال: ده كلام المقربين مني، هم دقيقتين في حياتي بيبقوا فاصل في حاجات كتير، وأنا سريع الغضب بشكل مبالغ فيه، بس براجع نفسي دايما بس ببقى متأخر زيادة عن اللزوم.

وأضاف: بالنسبة لأكتر شخص ظلمني، فهو الفنانة غادة عبدالرازق، ومع الوقت حسيت إن ربنا سبحانه وتعالى كان كويس معايا.

وواصل قائلا: جات لي قدام العربية ووقفت وسلمت عليّا وقالت لي اوعى تكون زعلان مني.. عملت معاها شغل كويس وفيه عيش وملح وعملت معايا تصرفات ما بعد المشكلة معاها واتقال كلام كتير عليّا مش حقيقي، وبعدها ربنا جاب لي حقي في حاجات كتير وخلاني أحس بالسعادة.

واختتم تصريحاته عن أزمته مع غادة عبد الرازق قائلا: غادة عبد الرازق ماكنتش وحشة طول الوقت، لكن الناتج النهائي أني خرجت بموقف منها، وبعدها ربنا بيكرم حسب اجتهاد كل واحد فينا وأنا ربنا كرمني كتير.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرزاق هو مسلسل «لحم غزال» الذ عرض في رمضان الماضي واشترك معها في بطولته شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد عبد المجيد.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء

المصدر: بوابة الوفد


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر