الخبر أسفل هذه الروابط

دينا الشربيني من الوقوف أمام الكاميرات بثقة إلى الهروب منها.. عمرو دياب السبب

صاحبته في كل حفلاته، داخل وخارج مصر، ظهرت معه في بعض أغنياته كموديل، لا تفارقه أينما حل، وأحاديث كثيرة صرحت بها دينا الشربيني من قبل عن عمرو دياب، واصفة إياها بالرجل الشجاع والصادق، إلى أن كونا أشهر ثنائي في مصر والعالم العربي خلال السنوات الماضية، ليفاجأ الجمهور بعدها بخبر انفصالهما الذي لم يُعلن حتى الآن عن أسبابه؛ ولم يقف الأمر عند هذا الحد، وإنما أصبحت «دينا» بمجرد سماع اسم الهضبة يسوء مزاجها وتصير أكثر انفعالًا.

واقعة حدثت أمس، أدهشت الوسط الفني وجمهور  دينا الشربيني، التي عبرت عن غضبها، مساء أمس، بعد سؤالها عن نيتها في العودة إلى الفنان عمرو دياب أثناء العرض الخاص لفيلمها «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، حيث انسحبت من أمام الكاميرات، وطلبت من مراسل إحدى القنوات بحذف التقرير، لتتحول دينا الشربيني من الوقوف أمام الكاميرات بثقة إلى الهروب منها بسبب عمرو دياب.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تخلصي من إصفرار بقع الشاي على الأكواب بخطوات بسيطة وبدون مجهود

3 طرق بسيطة للتخلص من حرقة المعدة

وأخيرا كشف سر اللغز الذي حير الفقراء.. لماذا الأغنياء يتعمّرون كثيرا في الحياة؟

6 طرق للتخلص من غازات البطن المزعجة

تناول هذه الفاكهة على الإفطار في الصباح بدلا عن شرب القهوة.. النتيجة ستذهلك

الفنانة سلاف فواخرجي​ في سن المراهقة.. لن تصدق كيف كان شكلها

حمية جديدة تخلصك من السكري في 8 أسابيع

أخذها زوجها من وسط المعازيم.. قصة حبس سميحة أيوب في غرفة النوم يوم زفافهما

للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم بدون أدوية.. إليك هذه الطرق من طبيبة قلب روسية

طريقة فعالة لبطاطس مقرمشة وذهبية كما المطاعم.. جربيها الان

متى تفشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة؟

لاترمي قشور البيض بعد اليوم.. فوائدها لاتقدر بثمن!

شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة عن أزمة خلافاتهم بعد فاجعة المرض

رخيصة الثمن.. هذه الأطعمة “معجزة حقيقية” لعلاج السكري

رسالة ثانية مؤثرة جدًّا من دلال عبد العزيز إلى الأطباء.. طلبت منهم هذا الأمر

دخلت دينا الشربيني في حالة سيئة بعد انفصالها عن الهضبة، حيث كانت تتجنب أي لقاءات تجمعها بالصحافة والإعلام حتى تتجنب السؤال عن حقيقة انفصالهما وسببه، حتى أنها في كواليس تصوير مسلسلها «قصر النيل» الذي عرض في سباق الدراما الرمضانية السابق، رفضت أسئلة زملائها حول الانفصال.

كما اشترطت دينا الشربيني على مذيعة برنامج «ام بي سي تريندينج»، في شهر يناير الماضي، أثناء تواجدها في بيروت عدم سؤالها عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، وأن يكون اللقاء بشكل عام عن الفن ومسلسلها الجديد، كشرط للموافقة على تسجل لقاء سريع معها.

ولكن قبل الانفصال كانت تظهر دينا بأريحية شديدة أمام الكاميرا دون أن تخاف من التطرق إلى اسم عمرو دياب، خاصة أنها كانت ترافقه في جميع حفلاته، وهو ما أثار الجدل خاصة عندما ظهرت وهى تمسح عرقه بعد الغناء في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي.

كما ظهرت الشربيني برفقة الهضبة في كليب «أماكن السهر»، الذي طرحه الصيف الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، ولكن لم يستمر الأمر طويلا حتى دبت بينهما الخلاف، وانتهى الأمر بالانفصال وفشلت جميع المساعي والتقريب بينهما، حتى أنها سافرت إلى دبي في ليلة رأس السنة، حيث كان يحيي حفلا هناك إلا أنها لم تقابله لأنه كان برفقة أسرته وهناك.

وبالرغم من الانفصال تحافظ دينا الشربيني على علاقتها الجيدة مع نور الابنة الكبرى للفنان الكبير من زوجته السابقة بالفنانة شيرين رضا، حيث تتابعها عبر حسابها على «إنستجرام» بشكل متواصل وتحرص على تهنئتها في عيد مولدها.

المصدر:الوطن 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر