الخبر أسفل هذه الروابط

طبيب بيطري يتحرش بفنانة شهيرة.. والمحكمة تصدر قرارا هاما

أصدرت محكمة جنح قصر النيل، بيانًا هامًا بشأن اتهام الفنانة زينب غريب، طبيب بيطري بالتحرش.

وجاء البيان كالآتي:

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

دراسة تفجر مفاجأة: في عام 2100 لن يستطيع الرجال الزواج.. لن تصدق السبب!

بعدما اتهمته بالتحرش بها.. فنانة شهيرة تسجن المنتج محمد السبكي 3 سنوات!

طريقة جبارة لحفظ الطماطم لمدة طويلة وبدون براد.. ستودّعي الشراء بكميات قليلة

من بينهن هيفاء وهبي.. نجمات تزوجن في سن المراهقة وكانت النتائج صادمة!

سبب له مضاعفات خطيرة.. مرض الفنان أحمد فتحي يؤدي لشحوب الجلد

بعد كشفه أمرا صادما عن دلال عبد العزيز.. رامي رضوان يطلب هذا الأمر العاجل

مديحة كامل.. اكتشفها سمير غانم وتوفيت صائمة في رمضان وهذا ماعثروا عليه في دولابها!

الخيار يفعل المعجزات.. ينظف الجسم من السموم ويخفض مستوى السكر بسرعة مذهلة

بعد أن وعدته بشراء طرف صناعي له.. مخرجة شهيرة تتخلي عن الفنان شريف الدسوقي

قطرات من زيت الزيتون على باطن قدميك قبل النوم ستفعل المعجزات لعمودك الفقري

اعتراف صادم للفنانة ليلى علوي عن أجرأ أفلامها: دفنت بابا ورجعت أكمل تصوير على طول (فيديو)

دلال عبد العزيز تقتحم المسرح وتحتضن سمير غانم.. فيديو نادر يشعل منصات التواصل

ظهرت إلى جواره.. السعودية تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني لأول مرة منذ انفصالهما (شاهد)

تتنفس بصعوبة.. هل علمت دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم؟

هذا ما فعلته دنيا وإيمي سمير غانم بعد أن عجز الأطباء عن علاج دلال عبدالعزيز

قضت محكمة جنح قصر النيل، بتغريم طبيب بيطري 10 آلاف جنيه، لاتهامه بالتحرش بالفنانة زينب غريب وتصويرها من الخلف بهاتفه

وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت، قد أحالت المتهم محبوسا للمحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمة التحرش بالفنانة زينب غريب نجمة مسلسل 100 وش، حيث قام المتهم بتصوير المجنى عليها من الخلف أثناء سيرها في منطقة وسط البلد، وتم القبض عليه وأحالته النيابة للمحاكمة بعدما عثر بهاتفه على 3 صور لها على الهاتف.

وكانت أحالت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت، في وقت سابق المتهم محبوسا للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح بتهمة التحرش بالفنانة زينب غريب نجمة مسلسل 100 وش، حيث قام المتهم بتصوير المجنى عليها من الخلف أثناء سيرها في منطقة وسط البلد، وتم القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأحالته النيابة للمحاكمة بعدما عثر بهاتفه على 3 صور لها على الهاتف، وتم تحريز الهاتف المضبوط وضمه لملف القضية، لتصدر المحكمة حكمها المتقدم.

قالت الفنانة زينب غريب، عن تفاصيل تعرضها للتحرش من طبيب بيطري، بمنطقة وسط البلد مؤخرا: «مكنتش أتمنى أحكي اللي حصل دلوقتي بس تصحيحا لافتراضات خاطئة عن واقعة التحرش هضطر أوضح ملابسات الحادثة.. الدكتور البيطري أنا ولا أعرفه ولا زورته في مكان ولا عمري قابلته ولا هو نفسه يعرفني، الواقعة حصلت في الشارع في وسط البلد وأنا رايحة أركب أوبر، والمدعو كان ماشي ورايا وبيصور أجزاء من جسمي معينة، خلسة من ظهري".

وتابعت زينب غريب :"وهو مكنش يعرفني ولا حتى شاف وشي، ولما أخدت بالي إنه بيصورني خلسة سألته بأدب فلقيته بيتهرب وعامل نفسه مش سامعني، أصريت وجريت وراه، ابتدى ينكر ويهددني ولولا إن الناس اتلموا ورجل أمن تدخل وفتش موبايله واكتشف أنه مصورني فيديو «المدعو مسح الفيديو قبل ما تتحرز"، وصور غير لائقة وتحتها ميت خط ومدلولها الوحيد أجبن وأخطر من المتحرش التقليدي «ملحقش يمسح الصور واتحرزت بالفعل في النيابة"، مش عارفة كان ناوي يعمل بالصور ويستغلها إزاي".

وأضافت زينب غريب، :"بس الأكيد إن نيته كانت أذى صريح وخبيث، عملت محضر في القسم وقدمت أقوالي في النيابة وأثناء التحقيق عرفت إن مهنته طبيب بيطري "مراقب جودة على اللحوم" وإنه متزوج.. ودا سبب كلمة "افتكرني جاموسة" اللي استخدمت بطريقة سيئة من الصحافة لثقافة التريند اللي أنا ضدها"، مشيرة :"اللي يخص مجريات القضية دلوقتي في أنا بفضل إنها تفضل في إطار خاص بيني والمحامي المنوط بيها حتى الحكم في القضية.. ويمكن في وقت لاحق معرفش امتى، هقدر أسرد الصورة كاملة من باب التوعية لقضية مهمة زي التحرش، بس حابة أختم إنني حقيقة عندي تساؤلات كبيرة ناحية نظرة بعض الناس للاختلاف في مقابل العنف والتحرش، وليه جوا البعض منهم شماتة ودعم دفين للعنف تجاه أي شخص مختلف عنهم مهما كان مسالم وفي حالة ومبيأذيش حد.. وإيه شكل الجذور اللي اتزرعت فيها ثقافة لوم الضحية؟!".

وكانت الفنانة زينب غريب، تعرضت للتحرش من طبيب بيطري، وكتبت عبر حسابها بموقع «فيس بوك»:«لما نتربى كبنات على الخوف والسكوت، فيحصل إن واحد يتحرش بيا النهاردة، ويتقال لي إما اسكتي وعدي أو ده مريض وخلي المسامح كريم وخصوصا لما تطلب ده واحدة ست زيها زيي بالظبط، أنا برضو مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل، اغتصب، أو تحرش تدافع عن ابنها وتنسى إني في مقام بنتها برضو، فعلا محتارة ما بين أساعد الأم وأتنازل عن حقي، ولا أقول لها يا حاجة ابنك متحرش ولازم يتعاقب والأغرب إنه دكتور بيطري وعلى ما يبدو افتكرني جاموسة ماشية قدامه».

وكانت حققت زينب غريب نجاحا من خلال دورها بمسلسل «بـ100 وش»، الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، بطولة الفنانة نيللي كريم، والفنان آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، علا رشدي، من إخراج كاملة أبو ذكري.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر