الخبر أسفل هذه الروابط

الحالة غير مستقرة أبدًا.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي بطل طاش ماطاش

حالة من القلق أصابت محبى الفنان السعودى خالد سامي بعد ان كشف نجله عن تطور حالته الصحية وبشكل لا يدعو للأطمئنان .

وغرد نجل الفنان خالد سامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  توتير قائلاً : “ لا حول ولا قوة إلّا بالله قدر الله ما شاء فعل.. قلب أبي رجع وقف لمدة 4 دقائق ورجع بعد الإنعاش” .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذا الشخص الذي تسبب في عودة شريهان للفن.. لن تصدق من هو

تصرفات صادمة من "الهضبة".. كواليس أول لقاء بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الطلاق

تطور مفاجئ بشأن حالة ياسمين عبد العزيز.. قد تسافر خارج مصر

مصر.. القبض على جراح معروف تسبب في خطأ طبي لعدد من المشاهير

تسريبات صادمة عن حالة دلال عبد العزيز وهذا ما قالته عن سمير غانم

لهذه الأسباب يصاب الطفل بآلام البطن المستمرة

ميزة يجب الحذر عن استخدامها في الهواتف الذكية

هيفاء حسين تحسم حقيقة خطوبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد

شاهد.. صفاء أبو السعود تتحدث عن زوجها الراحل بتأثر شديد.. وتروي مقلب سمير غانم

لتوفير الوقت.. اتبعي هذه الحيلة السهلة عند سلق اللحمة وشاهدي النتيجة

بعد انفصالها عن زوجها.. أصالة نصري توجّه رسالة مفاجئة إلى جمهورها

لن تصدق ماحصل.. سر هروب الزعيم عادل إمام من حفل زفاف ابنته الوحيدة سارة!

شاهد: منى زكي تهدد أحمد حلمي بالسكين.. والسبب صادم

لهذا السبب الخفي احذروا من دمج البطاطس المقلية مع الطماطم!

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

وأضاف نجل خالد سامي: "الحالة غير مستقرة أبدًا.. يا رب لا تفجعنا بأبي وقومه لنا بالسلامة.. تكفون دعواتكم إن ربي يعديها على خير".

كان ابن الفنان خالد سامى قد كتب أمس قائلاً:" اليوم يكمل أبوي 21 يوما بالغيبوبة.. الحالة مستقرة لكن مافي شي نقدر نسويه علشان نساعد بأنه يقوم غير الدعاء والانتظار.. يوميا أنا عند أبوي أنتظر اللحظة اللي يقوم فيها.. دعواتكم يا أحبه".

كانت زوجة الفنان خالد سامي، عائدة العتيبي، أعلنت منذ أيام تفاصيل حالته الصحية عبر تويتر قائلة إنه مازال في غيبوبة، إلا أن حالته الصحية تتحسن، بعد ما انتكست حالته يوم 27 رمضان ما استدعي إدخاله العناية المشددة.

تعرّض الفنان السعودي خالد سامي ، للعديد من الأزمات الصحية على مدار العامين الماضيين، أجبرته على العودة إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم والحفاظ على سلامته أكثر من مرة.

تعرض خالد سامى لتدهور مستمر في حالته الصحية منذ عام 2019، بسبب إصابته بمرض الكبد وحاجته لإجراء الغسيل الكلوي بشكل مستمر، في مايو 2020 احتاج لإجراء جراحة ضرورية لكن ظروف الغلق وانتشار فيروس كورونا حالت دون ذلك.

ودخل خالد سامى العناية المركزة عدة مرات بسبب تدهور حالته كان آخرها في بداية شهر مايو الماضي وإصابته بغيبوبة، وبعد إفاقته منها تعرض لإجراءات صحية لمساعدته على تنشيط الذاكرة.

ويعاني خالد سامى بشكل عام من أضرار إصابة الكبد التي لازمته منذ فترة طويلة، التي يترتب عليها صعوبة التنفس والتشنجات وغسيل الكلى.

وخالد سامى هو ممثل ومؤلف ومخرج سعودي قدير، قدم العديد من الأعمال الدرامية على الشاشة أبرزها المسلسل الكوميدي الشهير طاش ما طاش، ومسلسلات أخرى منها وبالوالدين إحساناً، عائلة الدكتور سعود.

ولد خالد سامى بمدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، انطلق في أواخر السبعينيات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية الثقافة والفنون بعد ما تعرف على الممثل محمد الكنهل الذي أخرج لهم إحدى المسرحيات في سشيه للجمعية كممثل مسرحي، وهي كانت بدايته.

وأول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج أوراق ملونة وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعًا منفردًا، عمل خلال فترة من حياته في الدراما المصرية واستطاع اتقان اللهجة المصرية من أعماله أمام فردوس عبد الحميد مسلسل النوة.

المصدر:صدى البلد


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر