الخبر أسفل هذه الروابط

سحر كامل تورط أشرف زكي بعد ساعات من وفاتها!

اعتذر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تصريحاته بشأن الفنانة سحر كامل والتي فُهمت بطريقة خاطئة، حيث قال نقيب الممثلين في تصريحات بعد وفاتها إنه تقدم العزاء لأسرة الراحلة، لأنها تنتمي لأسرة فنية حتى ولو كانت ليست عضوة أو تنتمي بالنقابة، وهو ما تسبب في استياء عدد كبير من جمهور الكوميديانة الراحلة.

تصريحات أشرف زكي أحدثت موجة استياء واسعة بين الجمهور، وبين عدد من الممثلين، وهو ما أوضحه  دكتور أشرف زكي مؤكداً أنه لم يقصد نهائياً ما فُهم، مقدماً اعتذاره.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد أن إثارت صورتهم حديث المتابعين.. تعرف على سعر هاتفي نجلي الفنان محمد رمضان.. مبلغ كبير

القصة الكاملة لخلاف محمد رمضان مع عمرو أديب

7 أطعمة وعادات شائعة تجعلك هرما وأكبر من عمرك بكثير

فنانات تزوجن في السر: إحداهن من أجل المال وأخرى خافت أن تخسر ابنيها !

عمر كمال ينفي مهاجمة محمد رمضان: بحبه وعمري ما أقول عليه الكلام ده

سعر ملابس هيفاء وهبي الذهبية تصدم الجميع.. اليكم الرقم الخيالي

السعودية.. السديس يدعو لترقب المفاجأة الكبرى في تاريخ رئاسة الحرمين

6 أشياء بسيطة يجب الانتباه إليها قبل النوم كي تعيش عمرا أطول

سر وضع ماء زمزم على قبر الفنان رشدي اباظة وفرشه بالحناء!

جان وقطة السينما المصرية.. جمعتهم "نغم في حياتي" وفرقتهم "أسفة أرفض الطلاق" ولم يكملا ولا في أي زيجة!

نجم السينما المصرية.. تزوج وداد حمدي وابنته ممثلة شهيرة اعتزلت الفن بسبب حسني مبارك!

وداعا للفقر.. طرق ربح 100 ألف دولار من يوتيوب وإنستجرام وتيك توك

نقل فنان مصري إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ (صورة)

ماذا يحدث للعين عند الإكثار من شرب القهوة؟

خبر سيئ عن دلال عبد العزيز بعد 100 يوم في المستشفى

وفي تصريحاته لجريدة المصري اليوم المصرية، قال أشرف زكي إنه يعتذر عن أي اساءة لفهم تصريحاته بشكل خاطيء أو غير واضح بأنه لا يعرفها ولا تنتمي للنقابة، موضحاً أنه لم يقصد نهائياً تلك الجملة بمعناها الذي ظهر في التصريح.

وأكد نقيب المهن التمثيلية أنه يعتز بكل فنان بشكل عام سواء كانوا أعضاء بنقابة المهن التمثيلية أو لا ينتمون إليها، مشيراً إلى  أن هدفه ودوره الأول والأخير وشغله الشاغل طوال يومه لرعاية شؤونهم، مؤكداً على حزنه على رحيل واحدةمن أهم الكوميديانات، حيث قال زكي إن جميع الفنانين ينعون رحيل الفنانة سحر كامل، متمنياً أن يتغمدها الله برحمته.

 تصريحات أشرف زكي عن سحر كامل  وبعد تداول تصريحات أشرف زكي عن سحر كامل، كانت حالة من الغضبسيطرت على عدد من محبي الكوميديانة الراحلة، إلا أنه على الجانب الآخر ظهرت الكثير من الآراء المدافعة عن نقيب المهن التمثيلية، والمعروف بتواجده الدائم في كل المناسبات الرسمية للفنانية، خاصة فيما يتعلق بالأزمات، حيث أكد البعض أن نقيب المهن التمثيلية لم يقصد ما تتم تداوله، وإنه تحدث بشكل عفوي.

ودون عدد من مستخدمي عبارات التواصل الاجتماعي بعض العبارات التي دافعوا فيها عن  أشرف زكي متمنيين للنجمة الراحلة الرحمة، ومن بين هذه التعليقات: "أشرف زكي راجل جدع، دائما بيكون أول واحد يظهر في أي أزمة، ومتهيألي إن التصريح ده هو يقصد بيه إن كل الفنانين مسئولين من النقابة سواء أعضاء بيها ولا لأ بس إحنا بنتصيد للناس الأخطاء"

وفاة سحر كامل سحر كامل واحدة من أشهر الكوميديانات في تاريخ السينما المصرية، ورحلت الفنانة المصرية الكوميدية، عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي، وتركت خلفها ميراث كوميدي كبير  من خلال الأفلام التي شاركت فيها.

الراحلة سحر كامل، هي صاحبة الجملة الشهيرة «وأنا مالي يا لمبي"،  الذي يعد أشهر إفيه في فيلم "الناظر" للفنان علاء ولي الدين ومحمد سعد، حيث جسدت دور زوجته التي يتركها في حفل الزفاف بعد الكثير من المواقف المثيرة للضحك.

كانت الفنانة الراحلة عُرفت بدورها في فيلم «الناظر»، حيث جسدت دور زوجة  اللمبي،  كما ظهرت بطرافتها في فيلم وش إجرام  مع الفنان محمد هنيدي، وقبلها مشاركتها في فيلم جاءنا البيان التالي والذي قدمت فيه مجموعةمن أشهر إيفيهات الفيلم،  كما تألقت بدورها في فيلم حاحا وتفاحة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر