الخبر أسفل هذه الروابط

كشفت سر عدم ارتباطها.. نرمين الفقي: هذه مواصفات فتى أحلامي ولن أتنازل عنها

كشفت الفنانة نرمين الفقي، أنها لم تقلق أبدًا أن من تأخرها في الزواج حتى الآن، مشيرة إلى أن والدتها  كانت تتمنى رؤية أولادها لكنها في ذات الوقت كانت حريصة على فكرة الانتقاء قائلة: قد ماما ما كانت عاوزة تشوف ولادي لكن في ذات الوقت كان عندها مشكلة بسبب تجربتها مع «الانفصال» فكانت طول الوقت تفصص العريس من باب خوفها عليا زيادة عن اللزوم.

وتابعت الفنانة نرمين الفقي، في لقاء خلال برنامج «كلمة أخيرة»،على شاشة «ON»، خوف الأم كان زيادة ورغم ذلك كان نفسها تشوفني مرتبطة وعندي حياة لكن في نفس الوقت كانت بتخاف عليا جداً.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

6 طرق للتخلص من غازات البطن المزعجة

تناول هذه الفاكهة على الإفطار في الصباح بدلا عن شرب القهوة.. النتيجة ستذهلك

الفنانة سلاف فواخرجي​ في سن المراهقة.. لن تصدق كيف كان شكلها

حمية جديدة تخلصك من السكري في 8 أسابيع

أخذها زوجها من وسط المعازيم.. قصة حبس سميحة أيوب في غرفة النوم يوم زفافهما

للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم بدون أدوية.. إليك هذه الطرق من طبيبة قلب روسية

طريقة فعالة لبطاطس مقرمشة وذهبية كما المطاعم.. جربيها الان

متى تفشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة؟

لاترمي قشور البيض بعد اليوم.. فوائدها لاتقدر بثمن!

شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة عن أزمة خلافاتهم بعد فاجعة المرض

رخيصة الثمن.. هذه الأطعمة “معجزة حقيقية” لعلاج السكري

خلوا بالكم.. 3 أمور قد تفسد ليلة الدخلة

تطور صادم.. تورط 3 أطباء مشاهير في أزمة مرض ياسمين عبد العزيز (صور)

شاهد فخامة قصور ومنازل كريستيانو رونالدو.. أحدهم اشتراه من ترامب (صور)

رسالة ثانية مؤثرة جدًّا من دلال عبد العزيز إلى الأطباء.. طلبت منهم هذا الأمر

ورداً على سؤال الإعلامية لميس الحديدي عن أغرب عريس تقدم لها قالت: ماعنديش حالة معينة ..لأن جالى ناس كتير وعرسان كتير لكن مش فاكرة حد غريب.

وحول سؤال الحديدي حول عنصر المال وأهميته في اختيار الزوج قالت: الفلوس مهمة في حتة معينة في حياتنا إحنا بنشتغل عشان نصرف على نفسنا ونجيب لبس كويس وتغير عربياتنا.. رغم أني لا أقدم على تغيير سيارتي إلا كل 11 أو 12 عام ولكن الحمد لله غيرتها السنة دي  بعد ما ربنا كرمني واشتغلت.. أنا عندي صبر.

 وأضافت الفنانة نرمين الفقي، أمي دائماً كانت بتنصحني في اختياري للأعمال وتقلي بصي على العمل الكويس وماتبصيش للمادة وأنا لو كنت حاطة الفلوس في دماغي كنت زماني تزوجت مليارديرات.

وأوضحت الفنانة نرمين الفقي، كان ممكن أعمل كده بس أنا عاوزة أفضل إمرأة زوجة طبيعية  صحيح الفلوس مهمة في حياتنا ومش هقول عايز أتجوز راجل في نفس مستوايا ممكن يكون أقل لكن يكون عنده مميزات تخليني كإمرأة موافقة وكالة راضية عليه.

وعن أهم المعايير التي لا يمكنها التنازل عنها في اختيارها للرجل قالت: لازم يكون نفس المستوى الثقافي والأسري مايكونش «سليط اللسان» أو يكون قليل الأدب يكون حنين وطيب ورجل بمعنى الكلمة لازم يكون راجل.

وأكملت الفنانة نرمين الفقي، بخلاف هذه المعايير لا يمكن أن أفكر في الارتباط ومش عاوزاه .. ومش خايفة من الزمن ولا الوحدة لان ممكن الاختيار الغلط هو الي يتعبني ويؤذيني  يكبرني في السن لان الحب رزق.

المصدر: أخبار اليوم 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر