الخبر أسفل هذه الروابط

منها مع ياسمين صبري.. مشاكل المخرج محمد سامي بسبب زوجته مي عمر وزلة "لسانه"

كثيرة هي مشاكل المخرج محمد سامي مع بعض فنانات الوسط الفني بسبب زوجته مي عمر،  أمام الكاميرات وخلفها، حيث طاردته الكثير من الشائعات التي دائمًا ما كان يخرج ليرد عليها بأن الطرف الآخر هو المتسبب الأول والأخير فيها.

وفي كل مشكلة يشن فيها المخرج هجوم عنيف على الفنانات بل وتعدى هجومه إلى أن وصل إلى اتهامه لإحدى الفنانات بضربه وخطف أبنائه، وكانت نسرين أمين هي آخر تلك الحالات، والتي هاجمها في تصريحات صحفية، واصفًا إياها بأنها فنانة درجة خمسة، وأن إمكانياتها محدودة في المهارات التمثيلية والجمال، وأنها لن تتقدم عما وصلت إليه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

علامات صحية خطيرة يمكن معرفتها بمجرد النظر إلى الأسنان.. منها الإصابة بالسرطان

موجود في كل مطبخ.. نوع من التوابل يحمي من الجلطات ويمنع ارتفاع السكر في الدم

دراسة تفجر مفاجأة: في عام 2100 لن يستطيع الرجال الزواج.. لن تصدق السبب!

بعدما اتهمته بالتحرش بها.. فنانة شهيرة تسجن المنتج محمد السبكي 3 سنوات!

طريقة جبارة لحفظ الطماطم لمدة طويلة وبدون براد.. ستودّعي الشراء بكميات قليلة

من بينهن هيفاء وهبي.. نجمات تزوجن في سن المراهقة وكانت النتائج صادمة!

سبب له مضاعفات خطيرة.. مرض الفنان أحمد فتحي يؤدي لشحوب الجلد

بعد كشفه أمرا صادما عن دلال عبد العزيز.. رامي رضوان يطلب هذا الأمر العاجل

مديحة كامل.. اكتشفها سمير غانم وتوفيت صائمة في رمضان وهذا ماعثروا عليه في دولابها!

الخيار يفعل المعجزات.. ينظف الجسم من السموم ويخفض مستوى السكر بسرعة مذهلة

بعد أن وعدته بشراء طرف صناعي له.. مخرجة شهيرة تتخلي عن الفنان شريف الدسوقي

قطرات من زيت الزيتون على باطن قدميك قبل النوم ستفعل المعجزات لعمودك الفقري

اعتراف صادم للفنانة ليلى علوي عن أجرأ أفلامها: دفنت بابا ورجعت أكمل تصوير على طول (فيديو)

دلال عبد العزيز تقتحم المسرح وتحتضن سمير غانم.. فيديو نادر يشعل منصات التواصل

هذا ما فعلته دنيا وإيمي سمير غانم بعد أن عجز الأطباء عن علاج دلال عبدالعزيز

وفي هذا التقرير مشكلات المخرج محمد سامي مع الفنانات بسبب زوجته:

غادة عبد الرازق

اتهم محمد سامي الفنانة غادة عبدالرازق، بأنها استأجرت بلطجية لضربه وخطف أبنائه، فيما نفت هي ذلك جملة وتفصيلاً، وقالت إن سبب المشكلات بينهما، زوجته مي عمر، والتي قرر أن يحذف مشاهد من دور الفنانة روجينا في مسلسل "حكايات حياة"، والتي تعاقدت في المسلسل على أنها البطلة، لصالح زوجته مي عمر التي كانت مغمورة في ذلك الوقت، دون أن يُبلغ أحدًا.

وكان "مسلسل حكايات حياة"، بطولة غادة عبد الرازق، وروجينا، وأحمد زاهر، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وتم الانتهاء منه عام 2013.

ياسمين صبري

نشبت الخلافات بين سامي وياسمين صبري لذات السبب السابق، وهو حذفه مشاهد لياسمين في مسلسل "الأسطورة"، لصالح زوجته التي تشاركه كل أعماله الدرامية، ولكن كان رده على هذا الاتهام، أنه لم يحذف شيئًا، وأنها لم تمثل مشهد النهاية.

زاد "سامي" من الشعر بيتًا في انتقاده لصبري بأنها "مبتعرفش تتكلم، وأن عمره ما هيفكر يشتغل معاها تاني".

مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان وياسمين صبري ونسرين أمين، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي، وتم عرضه عام 2016.

شيرين عبد الوهاب

لم تسلم شيرين عبد الوهاب من الخلاف مع المخرج محمد سامي، ولكن هذه المرة لم يكن بسبب زوجته، ولكن أرجعت شيرين السبب إلى أنها تهاجمه نظرًا لأنه يتهمها بتدني مستوى ثقافتها وتعليمها، بالإضافة إلى أنها طلبت منه عدم التعاون مع تامر حسني وهذا ما رفضه سامي.

وكانت "عبد الوهاب" قد هاجمته بعد علمها بالحديث عنها بشكل سيء أمام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو يصور معها أحد كليباتها، وقد وقف خلافها معه أيضًا عائقًا أمام غادة عبد الرازق التي طلبت منها أن تُغني تتر مسلسل "حكايات حياة"، ولكن "عبد الوهاب" رفضت لكون محمد سامي هو المخرج.

قرار المتحدة بوقف التعامل مع محمد سامي

ومؤخرا أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، منتصف ليل ثاني أيام عيد الفطر، وبعد انتهاء عرض مسلسل نسل الأغراب بيوم ونصف، بيانًا مختصرًا بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي نهائيًا.

وجاء في بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: "أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه قد تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي".

سبب قرار المتحدة

وأرجع البعض أسباب صدور القرار لتجاوز مسلسل «نسل الأغراب» الميزانية المقررة له وقيام محمد سامي بزيادة مشاهد إضافية إلى زوجته مي عمر على حساب باقي الأبطال إلى جانب حدوث خلافات كثيرة بين فريق العمل بسبب إضافة سامي أو تعديله مشاهد للأبطال عن النسخة الأولى التي قاموا بقراءتها.

من الغرائب التي أثارت دهشة الجمهور منذ بداية عرض العمل، هو ما دوّنه مخرج "نسل الأغراب" على التتر، حيث جاء اسمه مصحوبا بالإخراج والقصة والسيناريو والحوار، بينما من الأبطال زوجته مي عمر وشقيقته ريم سامي، وفي نهاية التتر وجه سامي شكرا خاصا لوالده الدكتور سامي عبد العزيز، ووالدته الدكتورة صبورة السيد.

المبالغات في كل شيء بدءًا من القصور التي تم تصوير العمل فيها، مرورًا بتصاعد الأحداث، وصولًا لمكياج مي عمر الصارخ الذي يغيب عنه أي مسحة جمال، جعل العمل مادة للخسرية على منصات التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان، وغابت عنه الواقعية، وأضر بنجمي العمل أحمد السقا وأمير كرارة.

أزمة محمد سامي مع المجاميع في لوكيشن نسل الأغراب

انتشرت معلومات مؤكدة عن وقوع مشادات وصلت حد التشابك بالأيدي، بين المخرج محمد سامي مع المجاميع في أثناء تصوير "نسل الأغراب" مطلع ديسمبر/كانون الأول الماضي. كان مصدر داخل فريق عمل المسلسل أكد في تصريحات صحافية وقوع مشاجرة بين المجاميع المشاركين بالعمل مع مخرجه، وقال إن المشادة وقعت بسبب أن مجموعة من المجاميع لم تنفذ تعليمات المخرج بالشكل الذي يريده، وهو ما جعله يطالب بالاستعانة بغيرهم، ما أدى لخروج الأمر عن السيطرة مع بعضهم.

وأضاف المصدر "حدثت أزمة بين المخرج محمد سامي بين سيدة من المجاميع في لوكيشن التصوير، فدفعها وكسرت ساقها، وعندما اعترض أحد الرجال من المجاميع على الاعتداء على المرأة، ضربه هو الآخر، ما أغضب المجاميع المشاركة في التصوير، وتم طردهم".

المصدر: السلطة + أحداث نت


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر