الخبر أسفل هذه الروابط

واقعة غريبة.. دلال عبد العزيز تتلقى رسالة من سمير غانم رغم وفاته قبل أكثر من شهر

تحولت مساعي اسرة الفنان الراحل سمير غانم، بعدم اخبار زوجته الفنانة دلال عبد العزيز برحيل زوجها، إلى حكاية تشبة فصولا من عمل درامي او روائي، وخاصة مع انتشار أخبار من مصادر مقربة، عن رسائل شفهية ومكتوبة متبادله بين سمير ودلال، تنقلها دنيا وإيمي بينهما.

دلال عبد العزيز وبحسب تقارير إعلامية تستغل بعض الاوقات القليلة التي تكون فيها صحتها مستقرة لكتابة رسائل لزوجها كان آخرها ماكشفت عنه مصادر مقربة من العائلة وجاء فيها «إن أكثر ما يؤلمني ياسمير ليس المرض، ولكن الألم الذي تشعر به من نفس المرض».

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كل شوية تظهر مفاجأة.. زوج دنيا سمير غانم يقلق الجمهور على دلال عبدالعزيز (فيديو)

في ذكرى وفاته الأولى.. نجل "طبيب الغلابة" يكشف أسرارا تنشر لأول مرة

هذا الشخص الذي تسبب في عودة شريهان للفن.. لن تصدق من هو

تصرفات صادمة من "الهضبة".. كواليس أول لقاء بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الطلاق

تطور مفاجئ بشأن حالة ياسمين عبد العزيز.. قد تسافر خارج مصر

مصر.. القبض على جراح معروف تسبب في خطأ طبي لعدد من المشاهير

تسريبات صادمة عن حالة دلال عبد العزيز وهذا ما قالته عن سمير غانم

لهذه الأسباب يصاب الطفل بآلام البطن المستمرة

ميزة يجب الحذر عن استخدامها في الهواتف الذكية

هيفاء حسين تحسم حقيقة خطوبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد

شاهد.. صفاء أبو السعود تتحدث عن زوجها الراحل بتأثر شديد.. وتروي مقلب سمير غانم

لتوفير الوقت.. اتبعي هذه الحيلة السهلة عند سلق اللحمة وشاهدي النتيجة

بعد انفصالها عن زوجها.. أصالة نصري توجّه رسالة مفاجئة إلى جمهورها

لن تصدق ماحصل.. سر هروب الزعيم عادل إمام من حفل زفاف ابنته الوحيدة سارة!

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

دنيا وإيمي سمير غانم، تقومان بنقل رسائل شفهية من والدهما الراحل ردا على رسائل أمهما، وتقولان لها دوما إن «سمير غانم بيدعيلك بالشفا، وأنه يريدك بجواره، ولكن حالته الصحية غير جيدة»، بحسب ماكشفت صحيفة " الوطن" من مصادر مقربة.

وكانت الكثير من الاراء والتحليلات، تشير إلى أن العائلة ستكون امام مهمة صعبة ومأزق حقيقي عند علم دلال عبد العزيز برحيل زوجها، وعدم علمها بالامر طوال هذه المدة، حتى وان كان الامر لصالحها، وبتوصية من الفريق الطبي المشرف على الحالة.

وكانت مصادر طبية مصرية كشفت أمس عن مضمون رسالة وصفتها “بالمؤثرة” كتبتها الفنانة المصرية “دلال عبد العزيز”، خلال تلقيها للعلاج في المستشفى.

وبينت المصادر أن الرسالة كتبت على قصاصة ورقة وكانت موجهة لزوجها الراحل، الفنان “سمير غانم”، لافتةً إلى أن مضمون الرسالة يؤكد أن الفنانة لا تزال تعتقد بأن زوجها على قيد الحياة، وانها لا تعلم حتى الآن بخبر رحيله، وهو ما اكدته أسرتها في وقتٍ سابق.

كما أوضحت المصادر أن “دلال عبد العزيز” كتبت في الرسالة المذكورة: “أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض”، وهو ما أثار ردود فعل متعاطفة من المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوفي الفنان سمير غانم إثر إصابته بفيروس كورونا، الذي أدى لتفاقم إصابته بالفشل الكلوي، ما أدى لوفاته في أحدى المستشفيات الخاصة بعد صراع مع المرض.

وتعاني الفنانة المصرية من تليف كبير في الرئة، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، وتحتاج لفترة طويلة للعلاج كي تعود رئتها للعمل مرة أخرى نظرا لتأثرها الشديد، واعتمادها على الأكسجين الخارجي. 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر