الخبر أسفل هذه الروابط

هجوم عنيف على رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم.. ماذا فعل؟

تعرض الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، إلى حملة انتقادات حادة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، بعد طرحه موضوعاً يزعجه للنقاش.

أوضح رامي رضوان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنه يتلقى العديد من الاتصالات الهاتفية على مدار اليوم، بشكل ملح ومستفز، خاصة عند مروره بظروف طارئة مثلا، فيضطر للإجابة على الهاتف مما يعطله ويضر به.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد طول انتظار.. ما حصل مع جورج وسوف في جدة لا يصدّق!

معركة ضرب بالأحزمة.. فنان مصري شهير يتورط في مشاجرة بالساحل الشمالي (فيديو)

زواج مروان خوري سراً يثير ضجة واسعة وهو يوضح

رامي صبري يعلن خبر مهم يتعلق بمسيرته الفنية

هذا ماحصل للفنانة دلال عبد العزيز بعد انتشار شائعات وفاتها!

ياسمين صبري نشرت الخبر.. كيف بدأت شائعة وفاة دلال عبدالعزيز ومتى حُسم الأمر؟

علاجات منزلية فعالة تخلصك من انسداد الأنف

كيف علق رامي رضوان على شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

لن تصدق ماذا فعلت إيمي سمير غانم عند سماعها شائعة وفاة والدتها دلال عبدالعزيز

أحلام لنانسي عجرم: بحبك!.. والأخيرة ترد

فنان مصري يحلم برؤية تامر حسني.. والأخير يفاجئه!

صحيفة إنجليزية تلمح إلى رحيل صلاح عن ليفربول وتكشف السبب

هيا الشعيبي: الله يسامح من ظلم.. هل ستفتح صفحة جديدة مع إلهام الفضالة؟

خطوبة البحرينية شيماء سبت تثير الجدل فما حقيقة الأمر

دلال عبد العزيز تطلب رؤية ابنتها دنيا بشكل عاجل وتكتب رسالة جديدة لسمير غانم

وكتب رامي رضوان طارحا الموضوع للنقاش: "وجه كلمة للشخص المبهم اللي بيتصل كذا مرة ورا بعض لدرجة تخليك مش عارف تستخدم تليفونك.. لأن تقريبا مش فاهمين الموضوع لعنة ازاي خصوصا لو محتاج تليفونك لظروف طارئة.. أرجو.. ولو أني عارف أنها صعبة قوي.. لكن نحاول ألّا نستخدم أي ألفاظ أو تلميحات خارجة".

ولم يتوقع رامي رضوان، أن يسيء المتابعون فهمه، مما عرضه لموجة حادة من الانتقادات، حيث ظن البعض أنه يتهرب من المتصلين الذين ربما في حاجة إليه، وهو ما لم يقصده.

وعبر البعض عن غضبهم ظنا منهم أن رامي رضوان يتكبر على المتصلين أو يتهرب منهم، وكتبوا له انتقاداتهم في التعليقات.

وقال البعض في تعليقاتهم: "طيب لو ردينا ثواني دي تفرق ايه الل بيتصل يامحتاجلك ضروري يابيطمن عليك ممكن نريح دماغنا ونرد بكلمه (معلهش مشغول اوي هاتصل بيك بعد شويه)مش اكتر من كدا لكن قلة التقدير لناس اكيدمحتاجنلك او انت غالي عليهم بتوجع اوي"، "فكر فى غيرك قبل ما تفكر فى مصلحتك ..بلاش تبقى اناني"، "مش هيعمل كده غير حد انت غالي عليه قوي ..اما بيستنجد بيك ومش لاقي شخص يقدر ينجده أو يثق فيه غيرك أو عايز يطمن عليك وفي الحالتين هو بيحبك أو بيثق فيك . بالتالي اما انك تغلق التليفون أو ترد عليه رد سريع انك مشغول حاليا وهتتواصل معاه بعدين ...إنما بوست حضرتك بيقول انك مش عايز حد يتصل بيك أو يطمن عليك أو يستنجد بيك لو تطلب الأمر لأن ظروفك لا تسمح حاليا بمساعده أحد وان حضرتك مش عايز حد يطمن عليك أو يسأل عليك جايز اما ترد علي حد وتجبر بخاطره ولو بكلمه طيبه يكون ده سبب في أن يجبر الله بخاطرك في أمور قد تكون عجزت عنها".

ورد رامي رضوان على منتقديه قائلا: "مش فاهم الاتهامات بعدم الاهتمام او تقدير الاخرين. عيب ياخوانا طب ليه مايتقدرش ظروف المتصل به؟ ليه لو لم يتم الرد لاي سبب لا يتم ارسال رساله؟ هل تعلمون كم المكالمات الخاصة بعروض من شركات تأمين ولا رش ولا فلاتر ولا عقارات وغيرهم كتير؟! هل تعلمون حجم المكالمات التي تأتي في ظل ظروف صعبة وطارئة الواحد بيكون فيها محتاج يعمل اتصالات او يطلع معلومات مثلا؟ وكم من مكالمات لم ارد عليها من اشخاص لا اعرفهم..وحينما يرسلون رسالة طلبا لمساعدة مثلا..اتواصل معهم بعد ذلك بلاش سوء ظن الله يكرمكم".

تابع رامي رضوان: "وبالمناسبة ما بحبش اعمل بلوك عشان لو المتصل محتاج حاجة فعلا. وجربت ارد في عجاله وبطلب الاتصال لاحقا لكن كثيرا جدا بلاقي عدم تقدير واستجابة للطلب والمكالمة بتطول. ولا تسمحلي تربيتي لا بغلق الهاتف مباشرة ولا بالرد بعنف او حده على المتصل لانهاء المكالمة بالعافية".

رامي رضوان يكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية أوضح رامي رضوان مؤخرا أنه تفاجأ بأن البعض ينشر أخباراً غير حقيقية عن نقل حماته الفنانةدلال عبد العزيز، من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية، مؤكدين تحسن حالتها الصحية وتخطي أزمتها.

رد رامي رضوان على الأخبار المتداولة بنقل دلال عبد العزيز من العناية المركزة إلى غرفة عادية، وبدئها الحركة والمشي بمساعدة المحيطين بها، قائلاً: "لعله فأل خير.. نتمنى.. والحقيقة إذا حصل أي تطور مبشر جداً أو لو كان هناك أي خبر إيجابي، بالتأكيد سنطمأن حضراتكم فوراً".

وعاتب رامي رضوان بعض الصحفيين ومواقع الأخبار التي تتناقل أخبار تحسن حالة دلال عبد العزيز الصحية، دون الرجوع لمصدر حقيقي وموثوق داخل أسرتها، تجنباً لنقل الشائعات، مطالباً إياهم بتحري الدقة والتأكد من حقيقة الأخبار قبل نشرها، ومؤكدا ان الحالة لا تزال داخل العناية المركزة وتعاني من مطبات صحية متعددة ولا تزال غير مستقرة.

المصدر: ليالينا


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر