الخبر أسفل هذه الروابط

عاجل.. وصول 4 وزراء الى عدن والبقية يضعون شرطاً هاماً لعودتهم.. ورئيس الوزراء يصدر توجيهاً طارئاً قبل قليل

عاد الى العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، أربعة وزراء في حكومة الشرعية، عقب صدور توجيهات لرئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بعودة جميع الوزراء إلى عدن.

وذكرت مصادر مطلعة، قبل قليل، أن الوزراء الذين عادوا إلى العاصمة المؤقتة عدن، هم، وزير التعليم العالي الدكتور خالد الوصابي، ووزير الشئون القانونية الدكتور احمد عرمان، وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور وعد باذيب، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة مصرية تحرشت بفاتن حمامة وفقدت ابنها وحفيدها في يوم واحد

مذيع يحرج منة فضالي على الهواء بطلب غريب (فيديو)

هذه الطفلة أصبحت نجمة مشهورة ومسلسلها "ترند".. لن تصدق من هي!

نصائح طريقة ليلة الدخلة لتكون ليلة هادئة ورومانسية

تعرف عليها الآن.. أعراض ضغط الدم المرتفع وأسباب الإصابة وطرق العلاج

بعد تشردها في الشارع.. صور فنانة مصرية في دار إيواء

أضيفي هذا المكون الخارق إلى الماء عند طهي الأرز واستمتعي بنتيجة مذهلة

طريقة حفظ الخيار داخل الثلاجة وخارجها.. لن يتلف عليك بعد اليوم

بعد طول انتظار.. ما حصل مع جورج وسوف في جدة لا يصدّق!

معركة ضرب بالأحزمة.. فنان مصري شهير يتورط في مشاجرة بالساحل الشمالي (فيديو)

زواج مروان خوري سراً يثير ضجة واسعة وهو يوضح

رامي صبري يعلن خبر مهم يتعلق بمسيرته الفنية

هذا ماحصل للفنانة دلال عبد العزيز بعد انتشار شائعات وفاتها!

ياسمين صبري نشرت الخبر.. كيف بدأت شائعة وفاة دلال عبدالعزيز ومتى حُسم الأمر؟

دلال عبد العزيز تطلب رؤية ابنتها دنيا بشكل عاجل وتكتب رسالة جديدة لسمير غانم

وقالت المصادر إن عدد من الوزراء، رفضوا العودة في ظل سيطرة المجلس الانتقالي، على كافة مقرات الوزارات والمؤسسات والأجهزة الحكومية في عدن. مشترطين استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، خاصة الشق العسكري والأمني، حتى تتهيأ الأوضاع بشكل جدي لممارسة مهامهم وأعمالهم.

وأفادت بأن من ضمن الوزراء الرافضين للعودة إلى العاصمة المؤقتة عدن، وزراء الصحة والداخلية والإعلام والشباب والرياضة.

وظهر اليوم، ذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في خبر على موقعها الإلكتروني، أن رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وجه محافظي المحافظات التي لم ترفع تقاريرها بشأن الاشتراطات المنصوص عليها في آليات الاستفادة من منحة المشتقات النفطية السعودية، بتقديمها في اسرع وقت والعمل على الالتزام بكل ما يخص تلك الاشتراطات، بما يضمن استمرارها وتحقيق الأهداف منها في وضع معالجات مستقبلية مستدامة لتحسين خدمة الكهرباء، وزيادة القدرات التوليدية.

جاء ذلك خلال ترأس معين عبدالملك، اجتماعاً لمحافظي العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، لمناقشة الأوضاع الخدمية والجهود المركزية والمحلية المشتركة لمعالجتها خاصة في الجوانب التي تمس حياة ومعيشة المواطنين اليومية في الكهرباء والمياه وغيرها. بحسب وكالة سبأ.

وقالت أن الاجتماع الذي عقد اليوم عبر الاتصال المرئي عن بعد، أجرى تقييما شاملا لمدى التزام السلطات المحلية المستفيدة من منحة المشتقات النفطية المقدمة من السعودية، وتنفيذ الاشتراطات والإصلاحات المنصوص عليها، وحوكمة قطاع الكهرباء، وتم التأكيد بهذا الخصوص على الالتزام الكامل بتنفيذ الالتزامات الخاصة بإصلاح قطاع الكهرباء خاصة في تحصيل الإيرادات وإيجاد معالجات مستدامة بالاستفادة من هذه المنحة باعتبار ذلك شرطا أساسيا لاستمرارها.

ونوه رئيس الوزراء، بالمحافظات التي التزمت بتنفيذ الاشتراطات المنصوص عليها في اليات الاستفادة من منحة المشتقات النفطية السعودية، وتقديم تقاريرها الى لجنة التسيير.. 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر