الخبر أسفل هذه الروابط

بطل مسلسل الاختيار يتكفل بعلاج فنانة مصرية شهيرة بعد أن خذلها الجميع

كشفت النجمة ” فاطمة كشري ” عن تكفل النجم ” أحمد مكي ” بطل مسلسل الاختيار بكامل نفقات علاجها بعد تعرضها لخطأ طبي عقب عملية جراحية أجرتها في الشهور الاخيرة وتبين نسيان طبيب العملية لـ ” شاش ” داخل بطنها الامر الذي تسبب في تدهور وضعها الصحي واضطرت لإجراء جراحة أخرى .

فقالت الفنانة فاطة كشري في تصريحات صحفية لها أن الفنان القدير أحمد مكي أرسل لها مديرة أعماله لزيارتها والاطمئنان عليها وتكفل بدفع كامل مصاريف المستشفى من أشعة وعلاج وتحاليل وغيره .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة مصرية تحرشت بفاتن حمامة وفقدت ابنها وحفيدها في يوم واحد

مذيع يحرج منة فضالي على الهواء بطلب غريب (فيديو)

هذه الطفلة أصبحت نجمة مشهورة ومسلسلها "ترند".. لن تصدق من هي!

نصائح طريقة ليلة الدخلة لتكون ليلة هادئة ورومانسية

تعرف عليها الآن.. أعراض ضغط الدم المرتفع وأسباب الإصابة وطرق العلاج

بعد تشردها في الشارع.. صور فنانة مصرية في دار إيواء

أضيفي هذا المكون الخارق إلى الماء عند طهي الأرز واستمتعي بنتيجة مذهلة

طريقة حفظ الخيار داخل الثلاجة وخارجها.. لن يتلف عليك بعد اليوم

بعد طول انتظار.. ما حصل مع جورج وسوف في جدة لا يصدّق!

معركة ضرب بالأحزمة.. فنان مصري شهير يتورط في مشاجرة بالساحل الشمالي (فيديو)

زواج مروان خوري سراً يثير ضجة واسعة وهو يوضح

رامي صبري يعلن خبر مهم يتعلق بمسيرته الفنية

هذا ماحصل للفنانة دلال عبد العزيز بعد انتشار شائعات وفاتها!

ياسمين صبري نشرت الخبر.. كيف بدأت شائعة وفاة دلال عبدالعزيز ومتى حُسم الأمر؟

دلال عبد العزيز تطلب رؤية ابنتها دنيا بشكل عاجل وتكتب رسالة جديدة لسمير غانم

وأضافت أن أحمد مكي كان قد علم مؤخرا أن الأطباء أوصوا ببقائها في مكان رطب بعيدا عن الحر لاستكمال علاجها .. فأرسل أشخاص لتركيب جهاز تكييف في منزلها كما أن مديرة أعماله أحضرت لها وجبة كباب وكفتة أثناء زيارتها.

وأعربت فاطمة كشري عن امتنانها وتقديرها لما قام به أحمد مكي معها ولإنسانيته واصفة إياه بأنه ” فنان جدع ومحترم ” .. متابعة : ” أحمد مكي كلمني وكان بيعمل عملية في ضرسه وقالي لما أخف هجيلك ” .

وكانت الفنانة فاطمة كشري نشرت صورة لها في المستشفى، بعد تعرضها لوعكة صحية احتاجت إلى إجراء جراحة عاجلة، في شهر آذار الماضي، لكن بعد خروجها من المستشفى تدهورت حالتها بشكل واضح، بعد حدوث مضاعفات خطيرة وخطأ طبي فادح.

وروت الفنانة فاطمة الشهيرة بـ "فاطمة كشري"، تفاصيل تغيبها عن موسم رمضان 2021 بسبب المرض، والاكتفاء بالعمل التي اعتادته على عربة "كشري الطيب"، قائلة إن بداية الأزمة ترجع إلى شعورها بآلام في منطقة البطن، وبعد عرض على أكثر من طبيب شخص حالتها أنها مصابة بالفتاق.

وتضيف طلب منها طبيب آخر إشاعة طبية لتتفاجأ بأن الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية أهمل في حقها وترك شاشا في بطنها من الداخل، وكانت هي السبب في أن يظل الجرح غير ملئتم لعدة أيام، على حد وصفها.

وروت فاطمة كشري تفاصيل أزمتها الصحية في تصريحات صحفية "كنت لسة حاسة بالألم في المنقة اللي عملت فيها العملية، روحت للدكتور تاني قالي هناخد عينة من الصديد نحللها ونشوف فيه إيه، وقالي لازم نفتح تاني علشان ننضف الصديد، والموضوع اتكرر 3 مرات لحد دلوقتي كل شوية يشق بطني وأنا تعبت، ومش عارفة فيا إيه، كل اللي بيعملوا الفتاق بيخفوا بسرعة اشمعنا أنا وطول الوقت بقوله أنا حاسه أن فيه حاجه غلط يقولي لا، وبقالي 3 شهور علي الوضع ده، بعيط من الوجع اللي فيا".

وأضافت: "أنا باستغيث يا ريت دكتور كبير يشوف مالي وفيا إيه.. أنا روحي بتتسحب مني".

يذكر أنّ فاطمة كشري، واحدة من أقدم وأشهر كومبارسات السينما والدراما، بدأت مشوارها الفني مع فيلمي «صراع الأحفاد» و«كتيبة الإعدام»، وكانت تتقاضى حينها 10 جنيهات، وهي واحدة من الفنانات اللائي تركن بصمة في كل دور قدمته وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها فاطمة كشري مسلسل "ضل راجل"، في السباق الرمضاني السنة الماضية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر