الخبر أسفل هذه الروابط

اعتراف صادم.. ميمي جمال: طلقني زوجي وأنا على خشبة المسرح بسبب لباسي الفاضح .. وهذه حقيقة معاناتي من الوحدة (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية، ميمي جمال، عن سر طلاقها من مواطنها الفنان الراحل حسن مصطفى، موضحة أنه ورغم اتفاقهما منذ بداية ارتباطهما على إنجاح هذه العلاقة مهما كلفهما الأمر، حتى لو واجهتهما الأزمات والخلافات، إلا أن زوجها رمى عليها الطلاق وهي على خشبة المسرح.

وقالت “ميمي” خلال لقائها مع برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية “لميس الحديدي” عبر قناة ON، إنها كانت تغادر المنزل وتذهب إلى بيت أهلها حتى يتم الصلح بينهما وتعود للمنزل الزوجي مرة أخرى، لافتة إلى أن الحديث عن الطلاق لم يحدث سوى مرة واحدة بسبب غيرة حسن مصطفى الشديدة، ورفضه لشكل فساتين السهرة الجريئة، التي كانت ترتديها في المسرح، وهو ما حذرها منه كثيرا ووعدته بارتداء فساتين أكثر تحفظا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذه الطفلة أصبحت نجمة مشهورة ومسلسلها "ترند".. لن تصدق من هي!

نصائح طريقة ليلة الدخلة لتكون ليلة هادئة ورومانسية

تعرف عليها الآن.. أعراض ضغط الدم المرتفع وأسباب الإصابة وطرق العلاج

بعد تشردها في الشارع.. صور فنانة مصرية في دار إيواء

أضيفي هذا المكون الخارق إلى الماء عند طهي الأرز واستمتعي بنتيجة مذهلة

طريقة حفظ الخيار داخل الثلاجة وخارجها.. لن يتلف عليك بعد اليوم

بعد طول انتظار.. ما حصل مع جورج وسوف في جدة لا يصدّق!

معركة ضرب بالأحزمة.. فنان مصري شهير يتورط في مشاجرة بالساحل الشمالي (فيديو)

زواج مروان خوري سراً يثير ضجة واسعة وهو يوضح

رامي صبري يعلن خبر مهم يتعلق بمسيرته الفنية

هذا ماحصل للفنانة دلال عبد العزيز بعد انتشار شائعات وفاتها!

ياسمين صبري نشرت الخبر.. كيف بدأت شائعة وفاة دلال عبدالعزيز ومتى حُسم الأمر؟

علاجات منزلية فعالة تخلصك من انسداد الأنف

كيف علق رامي رضوان على شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

دلال عبد العزيز تطلب رؤية ابنتها دنيا بشكل عاجل وتكتب رسالة جديدة لسمير غانم

وأضافت الفنانة ميمي جمال انه في أحد الأيام توجه زوجها الفنان حسن مصطفى إلى المسرح، ووجدها ترتدي فستان سهرة شبيه بالفساتين الذي منعها من ارتدائها، وعادا إلى المنزل وكان غاضبًا مما فعلت وأخبرها أنها خالفت تحذيره وطلقها شفويًا.

وأوضحت “ميمي” أنها كانت لا تعتقد أن الطلاق قد وقع بينهما بالفعل، لكن حسن مصطفى أخبرها أن علاقتهما انتهت وأنها أصبحت لا تحل له، وهو ما أصابها بالصدمة، ومن بعدها التزمت بتحذيره وأصبحت تضع وشاح على كتفها طوال الوقت خلال عملها بالمسرح.

وفي سياق آخر أعلنت الفنانة ميمي جمال، في تصريحات صحفية، اعتزالها التمثيل نهائيًا، موضحًة كواليس ذلك القرار للمرة الأولى، قائلة إنها ومنذ وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى، دخلت في نوبة حزن، وشعرت بحالة نفسية سيئة.

وأضافت، أنها ظلت في تلك الحالة لعام ونصف، معقبة: "إحنا متجوزين بقالنا 40 سنة عشرة عمر ووقتها توقفت عن العمل وذلك عام 2015 فقررت البقاء في المنزل بسبب تلك الحالة".

واردفت ميمي جمال، إنه تم عرض عليها العمل في فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي، عام 2016، ووافقت على تجسيد دور والدة بطل الفيلم، منوهة بأنه بعد هذا الفيلم قررت الاعتزال.

وتابعت الفنانة المصرية، أنها تعمل في مجال التمثيل، منذ أن كان عمرها حوالي 9 سنوات، وشاركت في الكثير من الأعمال الفنية ما بين الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، موضحة أنها منذ ذلك الوقت وحتى عام 2016، وهي تعمل، وقررت الاكتفاء بذلك.

ونفت ميمي جمال، ما أشيع حول علاقتها السيئة مع أبنائها، قائلة: "ببقى مبسوطة لما حد بيسأل وفي آخر مرة حد كلمني وقلت له أنا من الناس اللي بحب بيتي وبحب أقعد مع أولادي، وقررت أعمل كده وأروح أزور بناتي وأحفادي، وقلت أن كل بيت له نظامه".

وأكملت ميمي، أنه تم تحريف تصريحات لها مؤخراً، وتفاجأت بأن ابنتها "نور" أكدت لها بأن هناك كلامًا منتشرًا على "فيسبوك" بأنها تعاني من الوحدة، مشيرة إلى أنها نفت ذلك لابنتها تمامًا، كما أنها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت النجمة المصرية المعتزلة في صور جديدة عبر منصات السوشال ميديا، بعضها برفقة ابنتيها نجلاء ونورا، وبدت فيها متغيرة الملامح بشكل كبير، بسبب تقدمها في العمر وزيادة وزنها، مما أثار انتباه المتابعين وتمتوا لها الصحة وطول العمر.

يُذكر أن ميمي جمال، تُعد من أقدم الفنانات العربيات، حيث كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم "المستهترة" عام 1953، وسنوات عملها السينمائي تجاوزت 67 عامًا.

وهي الفنانة الأنثى الأكثر حضورًا في تاريخ السينما والتلفزيون العربي، بحصيلة 490 عملًا فنيًا. كما أنها تحتل المرتبة الثانية بالمشاركة مع صبري عبد المنعم، وحسن حسني، وخلف محمود المليجي، بين الممثلين الأكثر حضورًا في تاريخ المسرح والسينما والتلفزيون العربي.

وولدت ميمي لأب مصري وأم يونانية، ولها العديد من الأعمال في المسرح والسينما والتلفاز، ولقد بدأت العمل في السينما وهى طفلة، ثم ظهرت في أدوار صغيرة أشبه بالكومبارس، منها دور بنت عماد حمدي ومديحة يسري في فيلم "أقوى من الحب"، وعملت في مسرح الفنانين المتحدين وفي فرق القطاع الخاص، كما عملت في مسرح نجم، وفي العديد من المسرحيات وفي التلفاز.

وتزوجت ميمي جمال، من الفنان حسن مصطفى، في 26 يونيو 1966، وأنجبا ابنتين، هما: نجلاء ونورا، واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2015.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر