الخبر أسفل هذه الروابط

فضيحة مدوّية.. الزعيم عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع (صور نادرة)

تداولت مواقع تهتم باخبار الفن والنجوم، صورة لوالد الفنان المصري الزعيم عادل إمام، ضمن تقرير تناولت فيه سيرة الفنان وحياته الشخصية.

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

فنانة شهيرة تفجر اعترافات مثيرة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولا أستطيع مقاومته!

تنكرت بملابس الرجال فأنبهر بها الرئيس السيسي وخطفت الأنظار.. قصة امرأة مصرية رفضت الزواج بعد وفاة زوجها والسبب لا يخطر على بال (صور)

لو وقع ذلك أمام زعيم كوريا الشمالية لقرر إعدامه.. شاهدا كيف تعامل ملك الأردن مع حركة خطيرة من مدير المخابرات في حفل رسمي.. فيديو

اعلامية سعودية تقلب المملكة رأسا على عقب بسبب ما فعلته في حمام السباحة.. شاهد!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

لابد أن أدخل بها.. عادل إمام يفقد السيطرة على غريزته أمام ليلى علوي وهذا مافعله أمام أنظار المخرج والممثلين!

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

عاجل.. محرقة لعشرات من قيادات الحوثيين بصنعاء بينهم مقرب من عبدالملك الحوثي

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

جريمة يخجل منها الشيطان.. ضابط عربي يعاشر ابنتيه معاشرة الأزواج والنهاية مخزية!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

وذكر التقرير، أنه نادراً ما تحدث الزعيم عادل إمام، لوسائل الإعلام عن والده، وتأثيره فى حياته، وكيف كانت علاقتهما.

وواضح أن عادل إمام، تحدث مع الاعلامية منى الشرقاوي، على قناة ام بي سي مصر، لأول مرة عن والده، وفجر الزعيم يومها مفاجأة بتأكيده أن والده الراحل كان يرفض بشكل قاطع احترافه التمثيل وكان يريد منه الحصول على شهادة الجامعة، مشيرا الى أنه بسبب ذلك الأمر أخفى عليه اشتراكه فى فريق التمثيل بالجامعة.

وظل عادل امام يواصل مشواره فى فريق التمثيل بالجامعة وشارك فى عدد من العروض واستمر يخفى الأمر عن والده تماما، وبدأ يشارك فى عدد من الأفلام بأدوار صغيرة، فيما شهرته تتزايد دون أن يعرف والده بالأمر إلا من خلال وكيل إحدى الوزارة التى كان يعمل بها.

الشهادة أهم من التمثيل

وحكى الزعيم تفاصيل ما جرى قائلا: "أول مسرح اشتغل عليه في الفصل وكنت بقوم أقلد المدرسين، وأبويا كان همه كله إني آخد الشهادة بس، وياما جات شكاوى مني لأبويا، ولما دخلت كلية الزراعة مكنتش بقول لوالدي إني بدأت تمثيل في 3 جامعة وكنت بمثل من وراه، وكنت بكذب عليه بسبب تأخيري في البيت، ومعرفش إني بمثل غير بعد ما اشتهرت في أفلامي وعرف بالصدفة من وكيل الوزارة عنده في الشغل".

الفضيحة المدوية 

وبعد حديث عادل إمام النادر عن والده، فجر النقاد الفني المصري طارق الشناوي، فضيحة مدوية، حيث كشف عن اخفاء الزعيم عن الجميع مهنة والده.

وقال الشناوي، أن عادل إمام أنكر أن والده كان يعمل "شاويش" بالسجون، وزعم انه كان يعمل موظفاً في إحدى الوزارات، دون أن يوضح ماهي تلك الوظيفة.

هل تعمد اخفاء مهنة أبيه

واكد الناقد المصري المعروف، فى مقال له  بجريدة المصري اليوم، أن عادل امام كان يتعمد اخفاء مهنة والده عن الجميع ويرفض الافصاح عنها فى أي حديث له عنه.

وفى تعليقه على حوار عادل امام مع منى الشرقاوي كتب طارق الشناوي :"بالمناسبة ما لم يقله أو في الحقيقة تعمد ألا يقوله هو أن أباه ينتمي إلى الشرطة المصرية كان يخدم في مصلحة السجون وظل في الخدمة حتى وصل إلى رتبة (رقيب أول) بالأشرطة الأربعة، ولم يتقدم مثلا للتقاعد بعد أن حقق ابنه كل هذه الشهرة والنجاح، وكان من الممكن أن يفعلها ولكنه حرص أن ينفق على نفسه حتى النهاية".

وأضاف: "ما قاله عادل عن أبيه وهو الصرامة يتوافق تماما مع تلك الشخصية حيث ورث عنه عادل الانضباط وهو ما تلاحظه في الكواليس وخاصة في المسرح وقبل وبعد كل ذلك خفة الظل، وسرعة البديهة وهو ما يؤكده عن أبيه كل من عرفوه عن قرب".

صورة لـ 3 أجيال

وفى وقت سابق نشر المخرج رامي إمام نجل الزعيم عادل امام صورة عائلية نادرة، لثلاثة أجيال، جمعت بينه ووالده وجده.

وكشف رامي بعض التفاصيل حول ذكرياته مع جده بالقول: "الصورة رجعتنى حوالي 38 سنة لورا.. دي مش مجرد صورة بالنسبة لي.. دي من أحب الصور لي.. مش لأن فيها 3 أجيال بيتصوروا.. لا.. لأن فيها جدي الله يرحمه.. محمد إمام الكبير.. الراجل اللي ما شفتش في حياتي زي حنيته وطيبته وجدعنته وتلقائيته وبساطته وخفة دمه.. والأخيرة دي بالذات الظاهر طلعت جينات في العيلة".

أصابة والد عادل امام بالزهايمر

وكشف رامي عن مفاجأة تتعلق بجده الراحل محمد إمام، مؤكدا أنه توفي عام 1997 وعانى قبل وفاته من مرض الزهايمر ولم يكن يتذكر ابنه النجم عادل إمام ولا أحفاده، وابدى رامي ندمه لعدم وجود صور كثيرة تجمعه بجده، مشيرًا إلى أن عائلته كلها ورثت خفة الدم عن الراحل.

وأضاف: "في أواخر أيامه، جاله زهايمر .. ومكانش فاكرني .. ولا فاكر أي شخص في عيلتنا اتمنيت ساعتها ان الأيام ترجع بي وأتصور معاه اكتر واكتر واكتر ... لحد ما مات سنة 1997 .. لكن دايما حاسس انه عايش معايا طول الوقت ... ربنا يرحمك يا جدو ويغفر لك وتكون مستريح لحد ما نجيلك".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر