الخبر أسفل هذه الروابط

لن تصدق كم عمر الزعيم عادل إمام.. ورقم صادم لثروته.. وهذه ابنته الجميلة التي أخفاها عن الجميع

لا شك أن الزعيم عادل إمام واحد من ابرز نجوم الفن في العالم، وواحد من أيقونات الفن المصري، وتمتع بعمل كافة أنواع الأدوار، من غني وفقير وكوميدي وأكشن، سواء من خلال الأفلام أو المسلسلات أو المسرحيات.

ويوجد الكثير من الأسرار في حياة الفنان عادل إمام، سنعمل على كشفها لكم من خلال هذا التقرير، منها عمره الحقيقي، وصور لابنته التي أخفاها عن الإعلام طوال الفترة الماضية، والتي يحرص دائما على ألا تظهر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

احذروا.. لا تستخدموا هذه المادة الشائعة التي تضاف للقهوة لأنها تسبب فشلاً في وظائف الكلى والكبد (تعرفوا عليها)

شابة خليجية تفقد السيطرة على نفسها وتقتحم غرفة سائقها الخاص في منتصف الليل.. وماحدث صادم!

معلمة تغوي طالب مراهق وتخلع ملابسها أمامه.. لن تصدق ماذا قال لها القاضي وبماذا حكم عليها!

"هقطعك بوس".. فنانة إغراء تعترف بما حصل لها مع عادل إمام في أحد المشاهد وبإذن من زوجته.. لن تصدق من هي!

أميرة عربية تتورط في فضيحة مدوية مع رئيس سابق وتضع العائلة الملكية في ورطة.. لن تصدق من هي! صورة

عاجل.. فيديو يهز المملكة.. سعودية تفضح ما يحدث في الأماكن العامة (شاهد)

ورد الان.. فعل فاضح في قطار يهزّ مصر.. رجل يجبر طفلاً على الرذيلة! (فيديو)

يسجل صوتك ويصورك دون أن تعلم.. قم الان بحذف هذا التطبيق الخطير من هاتفك قبل فوات الأوان!

الحدث الأكبر.. توقعات ميشال حايك تتحقق وتزلزل قلب إسرائيل وهذا ماسيحصل بعد أيام!

حسيت إني فرن.. فنانة شهيرة تروي مشهد ساخن مع عادل إمام (شاهد)

ظهور انسان برأس حيوان في السعودية والفيديو يثير رعب المواطنين.. والسلطات تتدخل (شاهد)

إبنة ملك المغرب كبرت وأصبحت شابة.. شاهدوا جمالها الذي لا يصدق!

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

حكاية عادل إمام

عادل إمام يعتبر أحد نجوم الفن في مصر والوطن العربي وقد اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية.

ولد في قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، تخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، بدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ومنها إلى عمل السينما.

وكانت بدايته عام 1962 بأدوار صغيرة، ثم بدأت شهرته في منتصف سبعينات القرن العشرين وذلك من خلال أدواره الكوميدية الممزوجة بالطابع السياسي، وأدى أكثر من مائة فيلم خلال فترة وأخرى، تحظى بعض أعماله السينمائية والتلفزيونية بالجرأة وتثير ضجة وجدلاً لنقاشه لقضايا اجتماعية وسياسية ودينية مهمة مثل الأزمات العربية مع إسرائيل والدنمارك.

حياته الفنية

بدأت شهرته في مرحلة سبعينيات القرن العشرين من خلال أفلام أدى فيها دور البطولة مثل البحث عن فضيحة مع ميرفت أمين وسمير صبري، وعنتر شايل سيفه مع نورا، والبحث عن المتاعب مع محمود المليجي وناهد شريف وصفاء أبو السعود، و"إحنا بتوع الأتوبيس" ويعتبر من أهم الأفلام السينما المصرية حيث تطرق لأمور ذات طابع سياسي حاد، وفيلم رجب فوق صفيح ساخن مع سعيد صالح وناهد شريف عام 1979.

تلت ذلك مرحلة السيطرة والتربع حيث أصبح أحد الممثلين الأكثر شراء تذاكر لأعماله السينمائية في حقبة ثمانينات القرن العشرين.

وشارك بشخصيات كوميدية جسد فيها دور المصري بمختلف مراحله ومستوياته، مثل الشاب المتعلم والشاب الريفي البسيط وتصدى لقسوة الحياة وفي نفس الفترة لعب أدوار أكثر جدية لينافس فيها ممثلي جيله المميزين أحمد زكي ومحمود عبد العزيز ونور الشريف، ووجد ترحيباً من النقاد في عدد من الأفلام.

ومع بداية تسعينات القرن العشرين أخذت أفلامه الصبغة السياسية الاجتماعية التي تعكس اهتمامات رجل الشارع العادي في المجتمع المصري والعربي بشكل كوميدي وشكل فريق عمل ناجح جداُ مع السيناريست وحيد حامد والمخرج شريف عرفة.

ولقد حقق نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة على المستوى المحلي والعالمي في دور (زكي الدسوقي) في فيلم عمارة يعقوبيان الذي أشاد به النقاد العرب والعالميين، وعرض الفيلم في عدة مهرجانات عالمية، منها في مهرجان تريبيكا السينمائي بنيويورك، وتلته نجاحات في أفلام مثل مرجان أحمد مرجان وحسن ومرقص مع الفنان عمر الشريف، وبوبوس مع الفنانة يسرا، كما عرف عنه تشجيعه المواهب الجديدة بمشاركتهم ببطولته أعماله حيث شاركت أمامه الممثلة نيللي كريم ببطولة فيلم زهايمر عام 2010.

عمره الحقيقي

ولا شك أن الكثير من المتابعين يرغبون في معرفة سن عادل إمام الحقيقي، في ظل ما قدمه من عروض كثيرة خلال الفترة الماضية، عادل إمام من مواليد 17 مايو 1940 أي ان عمره يبلغ حاليا 81 عاما، نجح خلاله في أن يرسخ اسمه في قلوب الشعب المصري والشعوب العربية أيضا.

ابنته التي أخفاها عن الإعلام

عادل إمام لديه ثلاثة ابناء وهم رامي ويعمل مخرج، ومحمد وأصبح واحد من أبطال السينما المصرية في الوقت الحالي، وسارة والتي أخفاها كثيرًا عن الإعلام.

وننشر مع هذا التقرير لكم بعض الصور التي تم رصدها لسارة إمام، من خلال الكاميرات في أكثر من فعالية.

ثروة عادل إمام

ويعتبر عادل إمام، الفنان الأغنى على مستوى الفنانين في مصر، يليه الفنان عمرو دياب، حيث استطاع الزعيم جمع ثروة تبلغ 100 مليون دولار (أكثر من مليار ونصف المليار جنيه مصري) حسب موقع CELEBRITY NET WORTH، خلال مشواره الفني الطويل.

المصدر: وكالات


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر