الخبر أسفل هذه الروابط

عاجل.. مديرة إعلام عدن تسلم فرع مؤسسة الثورة للصحافة لزوجها بعد اقتحامه (شاهد)

سلمت مديرة مكتب الإعلام بالعاصمة المؤقتة عدن، هدى خالد، فرع مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر بعدن، اليوم لزوجها. 

وقال موظفو فرع "الثورة" أن هدى خالد، المعينة منذ عدة أشهر من قبل محافظ عدن أحمد لملس، مديرة للمكتب الإعلامي بالمحافظة، قادت أمس قوة من أمن المنشآت الخاضعة للمجلس الانتقالي، في عملية اقتحام مبنى المؤسسة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

فنانة شهيرة تفجر اعترافات مثيرة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولا أستطيع مقاومته!

فضيحة مدوّية.. الزعيم عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع (صور نادرة)

تنكرت بملابس الرجال فأنبهر بها الرئيس السيسي وخطفت الأنظار.. قصة امرأة مصرية رفضت الزواج بعد وفاة زوجها والسبب لا يخطر على بال (صور)

لو وقع ذلك أمام زعيم كوريا الشمالية لقرر إعدامه.. شاهدا كيف تعامل ملك الأردن مع حركة خطيرة من مدير المخابرات في حفل رسمي.. فيديو

اعلامية سعودية تقلب المملكة رأسا على عقب بسبب ما فعلته في حمام السباحة.. شاهد!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

لابد أن أدخل بها.. عادل إمام يفقد السيطرة على غريزته أمام ليلى علوي وهذا مافعله أمام أنظار المخرج والممثلين!

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

عاجل.. محرقة لعشرات من قيادات الحوثيين بصنعاء بينهم مقرب من عبدالملك الحوثي

وأضافوا بأن زوج مديرة إعلام عدن، تسلم فرع مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع بكافة محتوياته، لتحويله إلى مقر لصحيفة أطلق عليها "العاصمة".

وتداولت مواقع اخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، خبر اقتحام عناصر مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، ثاني أكبر مؤسسة إعلامية وصحفية في العاصمة المؤقتة عدن.

وذكر مدير وكوادر فرع مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع، بعدن، في تصريحات صحفية، أن عناصر مسلحة منعتهم يوم أمس الأربعاء من دخول مبنى الفرع لممارسة مهامهم وأعمالهم.

وقالوا إن المسلحين سلموا لمدير عام فرع مؤسسة الثورة للصحافة صالح الدابية، رسالة مذيلة بتوقيع مديرة مكتب إعلام عدن، هدى خالد الكازمي، بمنع دخوله وكافة الموظفين لمبنى الفرع.

واوضحوا في تصريحات لـ "أحداث نت" أن رسالة مديرة إعلام عدن تضمنت افتراءات كاذبة بعدم تواجد موظفي الفرع منذ عام 2009. 

ودعا مدير عام "الثورة" وكوادر المؤسسة وزير الإعلام ومحافظ عدن، إلى سرعة إخراج المسلحين من المبنى وإيقاف مديرة مكتب الاعلام بالعاصمة المؤقتة ومن يقف ورائها، من ممارسة الانتهاكات واقتحام المؤسسات والمكاتب الإعلامية والصحفية..

ويأتي اقتحام مبنى فرع مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر بعدن، بعد أيام قليلة من اقتحام مبنى وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ومنع مديرها وكوادرها من دخول المبنى.

وكانت هدى خالد، المعينة من محافظ عدن احمد حامد لملس، منذ عدة أشهر مديرة لإعلام المحافظة، قد توعدت في وقت سابق، بالبسط على مقر ومكتب فرع مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر، وطرد كافة موظفيه البالغ عددهم (34) موظفاً رسمياً، و20 موظفاً متعاقداً.

وشكى مدير وموظفو فرع مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر حينها، بتعرضهم للتهديد لأكثر من مرة بالطرد من مكتبهم ومصادرته بكافة محتوياته، من قبل مديرة مكتب الاعلام بمحافظة عدن هدى خالد الكازمي .. مؤكدين انها ومنذ تعيينها تسعى للبسط على المكتب وتحويله الى مكتب خاص بها وبزوجها، دون اي مبرر قانوني.

وطالبوا في شكواهم التي رفعوها الى نائب وزير الاعلام، قيادة وزارة الاعلام ممثلة بالوزير معمر الارياني، ونائبه حسين باسليم بسرعة التدخل وابلاغ محافظ عدن بتلك الممارسات التي تندرج ضمن اعمال الفوضى، والتي لا تستند الى اي مبرر قانوني .. مؤكدين انهم لن يفرطوا في مكتبهم الذي يعد ملاذهم الوحيد والذي مضى عليهم فيه عشرات السنين، مهما كلفهم ذلك من ثمن.

ومنذ تعيينها مديرة لمكتب الاعلام بعدن أواخر فبراير الماضي، اثارت هدى الكازمي بتحركاتها وتوجهاتها وقراراتها غير القانونية، ردود افعال غاضبة في الوسط الصحفي والاعلامي .. كان ابرزها اصدارها تعميم بالغاء كافة تراخيص الصحف الصادرة من وزارة الاعلام، ومطالبتها كافة ناشري الصحف ورؤساء تحريرها بسرعة مراجعة مكتبها لاستخراج تراخيص جديدة، والذي يعد مخالفة صريحة لقانون الصحافة والمطبوعات..

وعلى اثر ذلك قام وزير الاعلام بتوجيه مذكرة احتجاج لمحافظ عدن اكد فيها ان ذلك القرار، مخالف للقانون، الأمر الذي دفع بالمحافظ لإلغائه.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر