الخبر أسفل هذه الروابط

جردوه من ثيابه وأحرقوا أعضائه التناسلية.. تفاصيل مرعبة لتعذيب شاب سعودي على يد 5 فتيات!

استخدمت عصابة مكونة من مجموعة وافدين أفارقة بإمارة دبي، تطبيق جوال للمواعدات الغرامية كطعم اصطادوا به شاب سعودي استدرجوه بالتطبيق إلى شقة في دبي بـ البرشاء، بهدف سرقته والحصول على معلوماته البنكية.

فضيحة بجلاجل تهز دولة عربية.. شاب يقيم جلسات مساج للنساء لعلاج التبلد الجنسي

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

فنانة شهيرة تفجر اعترافات مثيرة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولا أستطيع مقاومته!

فضيحة مدوّية.. الزعيم عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع (صور نادرة)

تنكرت بملابس الرجال فأنبهر بها الرئيس السيسي وخطفت الأنظار.. قصة امرأة مصرية رفضت الزواج بعد وفاة زوجها والسبب لا يخطر على بال (صور)

لو وقع ذلك أمام زعيم كوريا الشمالية لقرر إعدامه.. شاهدا كيف تعامل ملك الأردن مع حركة خطيرة من مدير المخابرات في حفل رسمي.. فيديو

اعلامية سعودية تقلب المملكة رأسا على عقب بسبب ما فعلته في حمام السباحة.. شاهد!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

لابد أن أدخل بها.. عادل إمام يفقد السيطرة على غريزته أمام ليلى علوي وهذا مافعله أمام أنظار المخرج والممثلين!

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

عاجل.. محرقة لعشرات من قيادات الحوثيين بصنعاء بينهم مقرب من عبدالملك الحوثي

واستطاعت العصابة الإمساك بالشاب وقاموا بالاعتداء عليه وتجريده من ملاسبه وتعذيبه بصورة سادية حيث أحرقوا المناطق الحساسة بجسدة وأعضاءه التناسلية بالماء المغلي طيلة 3 ساعات كاملة، ثم قاموا بسرقة ماله، لكن استطاع الشاب فى النهاية النجاة منهم وقام بإبلاغ السلطات الأمنية فى إمارة دبي، كما جاء فى صحيفة جلف نيوز الاماراتية.

واستمعت المحكمة الإبتدائية فى إمارة دبي إلى الشاب السعودي الضحية البالغ من العمر 37 عاما، حيث قص تفاصيل الإعتداء من العصابة المنظمة لاستدراج الشباب الخليجي عن طريق إغرائهم بالمواعدات الغرامية، وقص الشاب ان العصابة مكونة من 4 نساء و4 رجال  كلهم من الجنسية النيجيرية، حيث ضربوه جميعًا وأحرقوا أعضائه التناسلية وأعضاء من جسده بـ الماء المغلي.

وأوضح الشاب السعودي أنه بعد تلقيه رسالة المواعدة عبر التطبيق ذهب الى المكان المتفق عليه بينه وبين الفتاة وفتحت له الباب سيدة إفريقية وأخبرته أنها ستعود بعد ان طلبت منه الانتظار قليلا، لكن كان هناك 4 رجال مختبئين فى الشقة ولحق بهم 4 نساء حيث قاموا بالهجوم عليه وتجريده من ملابسة وقاموا بتقيده وصبوا على أعضائة التناسلية وفخذية وأماكن حساسة بجسده الماء المغلي وضربه فى عينه وأذنهز

وقال إن هدفهم كان هو الحصول على حساباته البنكية و معلومات بطاقة الإئتمان السرية و كلمات السر الخاصة بجواله وبتطبيق الجوال الخاص بالتحكم فى الحساب البنكي، وحكى الشاب إنه قاوم كثيرًا وضللهم فى معلوماته السرية التي أعطاها لهم و بالفعل قامت العصابة بتجربة الأرقام السرية للبطاقة وعندما اكتشفوا خداع الشاب لهم قاموا بالانتقام منه بطريقة سادية وبحرقه، حتى أصيب بالاغماء.

وعندما عاد الشاب السعودي إلى وعيه غادر الشقة التي احتجز فيها ولم يجد أحد من افراد العصابة وقام بإبلاغ السلطات الأمنية المختصة وتم نقله إلى المستشفى، واتهمت نيابة دبي العامة المتهمين بجائم الاعتداء الجنسي والجسدي والسرقة والتسبب فى الإعاقة حيث اصيب الشاب بإعاقة 10% كما جاء فى تقرير المستشفى.

و قضت محكمة الجنايات في دبي، بالحبس ثلاث سنوات، وغرامة 2400 درهم، بحق أربعة متهمين (أفارقة)، شكلوا عصابة، واحتجزوا المواطن السعودي بعد إغرائه عبر تطبيق إلكتروني.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر