الخبر أسفل هذه الروابط

دون معاشرة.. فتاة عذراء تنجب طفلًا وعندما فحص الأطباء على أعضاءها التناسلية كانت المفاجأة الصاعقة (شاهد)

أصيبت عدد من الأطباء بالدهشة عندما، تأكد لهم أن فتاة قد حملت رغم أنها لم تمارس الجنس من قبل، بسبب معاناتها من التشنج المهبلي، ما جعلهم وأصدقاءها يطلقون عليها اسم "مريم العذراء".

كما ورد.. فضيحة مدوية لفنان مصري شهير تفاجأ بأن زوجته تجمع بين زوجين في وقت واحد.. وهكذا اكتشف الأمر عندما فتح حقيبتها بالصدفة!

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

فنانة شهيرة تفجر اعترافات مثيرة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولا أستطيع مقاومته!

فضيحة مدوّية.. الزعيم عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع (صور نادرة)

تنكرت بملابس الرجال فأنبهر بها الرئيس السيسي وخطفت الأنظار.. قصة امرأة مصرية رفضت الزواج بعد وفاة زوجها والسبب لا يخطر على بال (صور)

لو وقع ذلك أمام زعيم كوريا الشمالية لقرر إعدامه.. شاهدا كيف تعامل ملك الأردن مع حركة خطيرة من مدير المخابرات في حفل رسمي.. فيديو

اعلامية سعودية تقلب المملكة رأسا على عقب بسبب ما فعلته في حمام السباحة.. شاهد!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

لابد أن أدخل بها.. عادل إمام يفقد السيطرة على غريزته أمام ليلى علوي وهذا مافعله أمام أنظار المخرج والممثلين!

خلطة سحرية لليلة الدخلية والعلاقة الحميمة.. تعرف على الوصفة والطريقة

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

وداعا للخوف بعد اليوم من مرض السرطان.. تناول هذه الثمرة رخيصة الثمن والموجودة في كل بيت وعش مرتاح البال

وقالت نيكول مور (28 عامًا)، إنها لم تمارس الجنس لأول مرة حتى خمسة أشهر من حملها في ابنتها تيلي، التي تبلغ من العمر ثماني سنوات.

وأشارت إلى أنها عانت من التشنج المهبلي، وهي حالة يضيق فيها المهبل عندما تحاول إدخال شيء فيه.

وأضافت نيكول وهي من مدينة بورتسموث في مقاطعة هامبشاير، إنها لم تدرك أنها تعاني من حالة طبية حتى وقت لاحق من حياتها، وأن الأطباء أخبروها أنها كانت "ضيقة للغاية".

وأوضحت وفقًا لصحيفة "ديلي ستار"، أنها لم تكن قادرة على إدخال سدادة قطنية، أو إجراء مسحة عنق الرحم، أو ممارسة الجنس، لذلك عندما اكتشفت أنها حامل، أصيبت بالدهشة.

لكن الأطباء لم يصدقوا ادعاءها أنها حامل وعذراء، ووصفوها بأنها "سخيفة"، حسب قولها.

وقالت: "لقد أمضيت كل حياتي في سن المراهقة غير قادرة على إدخال السدادة القطنية، لذلك كنت أعرف أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا.

لكن الأطباء أخبروني أنني بخير، لذلك اعتقدت لبعض الوقت أن هناك شيئًا ما خطأ". مردفةً: "عندما كان عمري 18 عامًا، دخلت في علاقة مع والد ابنتي. بدأنا نحاول الجماع، كان أكبر منه بسنوات قليلة وأكثر خبرة. لقد حاولنا ولكن كان ذلك مستحيلاً. لم أفهم لماذا لا يحدث ذلك".

وعلى الرغم من عدم قدرتها على الجماع، وجدت نيكول وشريكها طرقًا أخرى بديلة، وهي الطريقة التي يعتقد أنها حملت من خلالها، إذ يريان أنها حملت عن طريق دخول السائل المنوي إلى المهبل دون حدوث جماع كامل.

وفي حديثها عن اللحظة التي أدركت فيها أنها حامل، قالت نيكول: "ذات يوم في العمل بدأت أشعر بحرقة شديدة وألم في الثدي. مديرتي في ذلك الوقت، الاي كانت صديقة مقربة وتعرف عن وضعي، قالت إنها تعتقد أنني يمكن أن أكون حاملًا. ضحكت وقلت إنه لا مفر، لأنني كنت لا أزال عذراء ولم أمارس الجنس الكامل". مضيفة: "أجريت اختبار الحمل في استراحة الغداء في ذلك اليوم في العمل وكانت إيجابية".

ورجحت أن ذلك حدث عن طريق اختراق السوائل للعضو الأنثوي، على الرغم من عدم حدوث جماع في الواقع. وقالت نيكول إنها "مصدومة ومرتبكة".

وأردفت: "كل ما ظللت أفكر فيه هو كيف سألد هذا الطفل إذا لم أتمكن حتى من الجماع. كنت قلقة من أن يظن شريكي أنني خدعته، حيث بدا الأمر مستحيلًا. لكن لحسن الحظ كان يعرفني ويعرف جسدي، ولم يشك بي لثانية واحدة".

وتابعت: "لا يزال الكثير من الناس يخبرونني أنني مريم العذراء وهذا ما يجعلني أضحك حقًا. لقد كان جنونيًا".

قالت نيكول إنه كان من الصعب إقناع بعض المهنيين الطبيين بروايتها عندما أخبرتهم أنها لم تمارس الجنس مطلقًا.

ولكن هناك رأي آخر يقول إنه بالرغم من ندرة حدوث الحمل، إلا أنه من الممكن الحمل دون الجماع إذا دخلت السوائل إلى منطقة المهبل.

وشخصت حالتها على أنها مصابة بالتشنج المهبلي عندما كانت حاملاً في الشهر الرابع. وتشير التقديرات إلى أن ما يقرب من 0.5 في المائة من النساء يعانين من هذه الحالة.

ويمكن أن يكون سبب التشنج المهبلي هو تجربة جنسية أولية سيئة أو لأولئك الذين يعتقدون أن الجنس مخجل. ومع ذلك ، في بعض الأحيان لا يوجد سبب لحدوث ذلك.

وتمت إحالة نيكول إلى معالج متخصص بعد تشخيصها، وكان من المقرر أن تتعلم طرق التغلب على الحالة. وتمكنت أخيرًا من فقدان عذريتها وممارسة العلاقة في الشهر الخامس من الحمل.

وكانت نيكول تخشى الولادة، لكنها ولدت ابنتها دون أي مشاكل. وتشارك قصتها الآن للمساعدة في زيادة الوعي بالتشنج المهبلي، قائلة إن رؤية العلاج كان "الضوء في نهاية النفق".

وأستطردت: "لم يكن الأمر سهلاً..كانت العملية محبطة ومرهقة ومزعجة، لكنني واصلت ذلك وتمكنت في النهاية من ممارسة الجنس لأول مرة أثناء الحمل".

لم تعد مع والد ابنتها لكنها تقول إنه كان دائمًا داعمًا لحالتها، ولا تزال نيكول تعاني من التشنج المهبلي، لكنها تؤكد إنها تعرف كيف تتعامل معه الآن لأنه "ليس بهذا السوء".

واختتمت قائلة: "ما زلت لا أستطيع القيام بأشياء معينة، مثل إدخال السدادة القطنية، لكنني أشعر بأنني محظوظة للغاية لأنني الآن قادرة على التمتع بحياة جنسية طبيعية".

ومضت إلى القول: "تيلي هي بالتأكيد معجزة الصغيرة. لدينا أفضل حياة معًا وكان وجودها أفضل شيء قمت به على الإطلاق".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر