الخبر أسفل هذه الروابط

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

اقتحمت قوات المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات، منزل القائد العسكري الكبير في القوات الحكومية، الأسير لدى جماعة الحوثي اللواء فيصل رجب.

سفير أجنبي يجبر شابة سعودية على ارتكاب "فعل مشين" في مكتبه.. شاهد ماذا فعلت في النهاية!

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عاجل.. الحوثي يفاجئ الجميع ويعترف بمجزرة مأرب بعد نشر قيادي بارز في جماعته هذه الصورة

قرار عاجل لـ عيدروس الزبيدي بشأن جمعية "بن بريك" الوطنية

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

رسمياً.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة انشاء الإمارات قاعدة عسكرية في جزيرة ميون

عاجل.. قوات الانتقالي تقتحم ثاني اكبر مؤسسة اعلامية حكومية في عدن

تحديد موعد عيد الأضحى المبارك

مفاجأة القرن من تويوتا.. نسخة رباعية الدفع من "كورولا" للطرق الوعرة

ورد الآن.. صدور أول بيان إدانة للاعتداء الجسدي العنيف على الرئيس ماكرون

ورد الان.. مكرمة ملكية سخية من الملك سلمان تفاجئ جميع المقيمين في السعودية

وقالت مصادر إعلامية إن قوة تضم ستة أطقم عسكرية ومدرعتين اقتحمت منذ ساعات قليلة، منزل اللواء رجب في حي ريمي بالعاصمة المؤقتة عدن، وقامت بتكسير أبوابه ونوافذه الداخلية، ونهب كل محتوياته ثم غادرته.

وزعمت قوات الانتقالي، عقب استنكار المواطنين للعملية التي قامت بها، أن اقتحامها لمنزل اللواء فيصل رجب كان بهدف البحث عن أسلحة من عيار 23 مخزنة داخل المنزل.

ونفى مقربون من عائلة القيادي العسكري البارز الأسير لدى الحوثيين منذ مطلع العام 2015 هذه المزاعم. مؤكدين إن عملية الاقتحام روعت الآمنين داخل المنزل وفي المنازل المجاورة له.

 وقال نجل اللواء الركن فيصل رجب أن قوات الانتقالي نفذت جريمة اقتحام المنزل دون اي مبرر ودون احترام لحرمة المنزل.

وأضاف سالم فيصل رجب، بأن تلك القوات اقتحمت في بداية الأمر، حوش المتزل الذي فيه سيارة والده الشخصية، ثم قامت باقتحمت المنزل وتكسير أبواب ونوافذ غرفه.

وتساءل قائلاً: هل هذا يرضيكم يا حكام عدن الله المستعان. مطالبا في بيان له عقب الحادثة، برد اعتبار لاقتحام حرمة منزل والده.

يذكر ان هذه ليست أول حادثة تطال اللواء فيصل رجب، ففي فبراير الماضي قام قياديين في قوات الحزام الأمني التابعة للانتقالي بالسيطرة على أراض زراعية في ضواحي مديرية خنفر بمحافظة أبين تعود ملكيتها لعائلة اللواء رجب، قبل أن تتدخل وساطة تضم شخصيات قبلية وعسكرية وتعيد المزرعة لاصحابها.

وقالت مصادر محلية حينها إن القياديين اللذين قاما بالاستيلاء على الأرض، مقربان من قائد الحزام الأمني في أبين العميد عبد اللطيف السيد.

وكانت جماعة الحوثي المدعومة من إيران قد أسرت اللواء فيصل رجب إلى جانب وزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي (شقيق رئيس الجمهورية) أثناء العمليات العسكرية قرب قاعدة العند الجوية في محافظة لحج في عام 2015.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر