الخبر أسفل هذه الروابط

ورد الان.. ميا خليفة تضرب من جديد وتهز عرش إسرائيل بهذا الفيديو

أثارت نجمة الأفلام الإباحية السابقة، لبنانية الأصل ميا خليفة، غضب إسرائيل بما قالته عن دولتهم التي قامت على احتلال أرض فلسطين.

ونشرت ميا خليفة صور لها عبر حسابها الرسمي على (تويتر) وهي تشرب النبيذ، وعلقت ساخرة: (نبيذي أقدم من دولة الفصل العنصري).

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

فنانة شهيرة تفجر اعترافات مثيرة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولا أستطيع مقاومته!

فضيحة مدوّية.. الزعيم عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع (صور نادرة)

تنكرت بملابس الرجال فأنبهر بها الرئيس السيسي وخطفت الأنظار.. قصة امرأة مصرية رفضت الزواج بعد وفاة زوجها والسبب لا يخطر على بال (صور)

لو وقع ذلك أمام زعيم كوريا الشمالية لقرر إعدامه.. شاهدا كيف تعامل ملك الأردن مع حركة خطيرة من مدير المخابرات في حفل رسمي.. فيديو

اعلامية سعودية تقلب المملكة رأسا على عقب بسبب ما فعلته في حمام السباحة.. شاهد!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

لابد أن أدخل بها.. عادل إمام يفقد السيطرة على غريزته أمام ليلى علوي وهذا مافعله أمام أنظار المخرج والممثلين!

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

عاجل.. محرقة لعشرات من قيادات الحوثيين بصنعاء بينهم مقرب من عبدالملك الحوثي

واستطاعت ميا خليفة أن تستفز الإسرائيليين بتغريدتها، فرد عليها الكاتب الإسرائيلي هين مازيغ وقال: (أنت تشربين نبيذا مصنوعا في فرنسا التي احتلها النازيون عام 1943، بينما تنكرين آلاف السنين من التاريخ اليهودي في وطن أجدادنا، سعيد لأنني وجدت الارتباط المثالي عندك بمعاداة السامية).

 إسرائيل تهاجم ميا خليفة وكتب الأمريكي جاك بوسوبيك: ( من كان يدير فرنسا عام 1943 عندما صنع هذا النبيذ؟).

 وحاول الإسرائيليون إلصاق تهمة بميا خليفة كما فعلوا مع عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة بيلا حديد، فكتب المحرر التنفيذي لصحيفة “واشنطن إكزامينر”، سيث ماندل: (أنتي تسخرين من الدولة اليهودية حين تقومين بشرب النبيذ النازي المصنوع خلال محرقة اليهود).

وكتب آفي ماير: (ميا خليفة لديها 3.7 مليون متابع، ها هي تسخر من عمر إسرائيل (ملاحظة: إسرائيل أقدم من ثلثي دول العالم ، بما في ذلك معظم دول الشرق الأوسط) من خلال عرض الشمبانيا المنتجة في فرنسا التي احتلها النازيون).

ونفت ميا خليفة الاتهامات التي طالتها، وقالت: (النبيذ يحمل أوامر ملكية من جلالة الملك جورج السادس وبريطانيا العظمى لم تكن جزءا من القوى المحورية في عام 1943).

كما نشرت ميا خليفة فيديو لها وهي ترقص على أنغام الموسيقى وعلقت ساخرة: (الاستمتاع بما يمكن تصنيفه على أنه موسيقى العصر النازي وفقًا لمنطقهم حول الأشياء التي تم إنتاجها في فرنسا عام 1940).

ميا خليفة تهاجم (ديور) وسبق أن أعلنت ميا خليفة عن تضامنها مع عارضة الأزياء الأمريكية، فلسطينية الأصل بيلا حديد، وذلك بعد أنباء خسارة الأخيرة شراكتها مع دار أزياء “ديور” الشهيرة بسبب دعمها للقضية الفلسطينية.

وكتبت ميا خليفة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على (تويتر): (لو خسرت بيلا حديد عقدها مع دار (ديور) لدعمها فلسطين والوقوف ضد الفصل العنصري، فلتذهب ديور وتحترق في متاجر مارشالز (متاجر تبيع بأسعار منخفضة جدا).

وكتبت في تغريدة أخرى موجهة كلامها لعارض الأزياء مايكل كورس: (تعتقد أنك فعلت شيئاً بإلغاء عقدكم مع بيلا حديد، لا ياعزيزي، أنت بحاجة إلى بيلا حديد وليس العكس، لا أحد يأتي إلى أقسامكما أنت وباندورا لولا تأثيرها).

تضامن ميا خليفة مع فلسطين وسبق أن شن الكاتب المصري المعروف جمال سلطان، هجوما عنيفا على من وصفهم بلحى السوء ومشايخ السلاطين الذين صموا آذانهم عن نصرة فلسطين، بينما ممثلو أفلام إباحية وفنانات أجانب أعلنوا تضامنهم مع الفلسطينيين ضد المحتل الغاشم.

وكتب جمال في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر مستنكرا موقف بعض العلماء: (المفارقة أن ممثلة الإباحية ميا خليفة فتحت حسابها في انستجرام بث حي للتضامن مع المرابطين في القدس، والممثلة الأمريكية الإسرائيلية ناتالي بورتمان ، تعلن تضامنها مع فلسطين عبر انستغرام أيضا بينما هناك لحى طويلة وعمائم فخمة وغترات مشيخية معطرة صموا آذانهم وباعوا القدس والأقصى!)


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر