الخبر أسفل هذه الروابط

جريمة شرف تهز هذه الدولة العربية.. اغتصاب فتاة على يد والدها وبعد أن عرف أبنائه الـ 5 حدث ما لم يحمد عقباه! شاهد

استيقظت إحدى القرى التابعة لمحافظة الشرقية المصرية على جريمة بشعة، حيث قتل أب على يد أبنائه الـ5، ولدين و3 بنات، بالاشتراك مع زوجته.

و كان الأبشع هو ما كشفه المتهمون عن سبب ارتكابهم الواقعة، بدعوى قيام والدهم المجني عليه، باغتصاب إحدى بناته أكثر من مرة كرهاً عنها، وفق (السلطة).

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

فنانة شهيرة تفجر اعترافات مثيرة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولا أستطيع مقاومته!

فضيحة مدوّية.. الزعيم عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع (صور نادرة)

تنكرت بملابس الرجال فأنبهر بها الرئيس السيسي وخطفت الأنظار.. قصة امرأة مصرية رفضت الزواج بعد وفاة زوجها والسبب لا يخطر على بال (صور)

لو وقع ذلك أمام زعيم كوريا الشمالية لقرر إعدامه.. شاهدا كيف تعامل ملك الأردن مع حركة خطيرة من مدير المخابرات في حفل رسمي.. فيديو

اعلامية سعودية تقلب المملكة رأسا على عقب بسبب ما فعلته في حمام السباحة.. شاهد!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

لابد أن أدخل بها.. عادل إمام يفقد السيطرة على غريزته أمام ليلى علوي وهذا مافعله أمام أنظار المخرج والممثلين!

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

عاجل.. محرقة لعشرات من قيادات الحوثيين بصنعاء بينهم مقرب من عبدالملك الحوثي

و هزت الواقعة القرية المترامية أطرافها بشمال الشرقية، حيث بدأت بالعثور على جثة المجني عليه، وتبين وجود شبهة جنائية من خلال توقيع مفتش الصحة الكشف الطبي على المجني عليه، لتتوصل جهود فريق البحث الجنائي إلى أن أبناء المجني عليه وزوجته وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطهم وإحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي قررت تأجيل محاكمتهم إلى اليوم الثاني من شهر يوليو.

و تعود أحداث القضية رقم 1613 لسنة 2021 جنايات صان الحجر والمقيدة برقم 206 لسنة 2021 كلي شمال الزقازيق، حيث اتهمت النيابة العام كل من "صلاح م. أ. م."، 36 سنة، عامل زراعي ومقيم بمركز فاقوس، وأشقاءه "سمير"، 24 سنة، و"منجية، 20 سنة، ربة منزل، و"ياسمين"، 26 سنة، ربة منزل، و"هناء"، 22 سنة، ربة منزل.

و جميعهم يقيمون بمركز فاقوس، بقتل والدهم المجنى عليه "مسلم أ. م."، عمداً مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتله، بالاشتراك مع زوجة والدهم "ونيسة م. ز."، 49 سنة، ربة منزل، مقيمة بمركز فاقوس.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين قدموا للمجني عليه مشروب عصير مانجو، يحتوي على عقار منوم، حتى فقد وعيه وخارت قواه، وتمكنوا من كتم أنفاسه باستخدام غطاء رأس نسائي "طرحه"، وكالوا له الضربات باستخدام أداة "يد هون"، قاصدين بذلك قتله، حسبما أقر المتهمان الأول والثاني بالتحقيقات.

وتبين من تحريات الشرطة أنه على إثر مواقعة المجني عليه لابنته المتهمة الخامسة، كرهاً عنها عدة مرات، اتفق المتهمون على قتله والتخلص من جثته واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها بتأجييل محاكمتهم إلى جلسة اليوم الثاني من شهر يوليو لمناقشة مفتش الصحة موقع الكشف الطبي على المجني عليه.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر