الخبر أسفل هذه الروابط

موقف نادر.. عمرو اديب يتضامن مع جيفارا البديري.. لن تصدق ما فعله بها الجنود الإسرائيليون (فيديو)

عبر الإعلامي المصري، عمرو أديب، عن تضامنه مع مراسلة قناة الجزيرة القطرية في مدينة القدس المحتلة، جيفارا البديري، التي تعرضت للاعتداء والاعتقال أثناء تغطيتها للأحداث التي شهدتها المدينة أمس السبت.

وقال الاعلامي المصري، المعروف بموقفه المعارض لسياسية قناة الجزيرة، مبرراً تضامنه مع البديري: “انا من الناس اللي بتفرق بين فلسطين وبين اي شخص فلسطيني يبقى يكون عندي معاه مشكلة”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

فنانة شهيرة تفجر اعترافات مثيرة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولا أستطيع مقاومته!

فضيحة مدوّية.. الزعيم عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع (صور نادرة)

تنكرت بملابس الرجال فأنبهر بها الرئيس السيسي وخطفت الأنظار.. قصة امرأة مصرية رفضت الزواج بعد وفاة زوجها والسبب لا يخطر على بال (صور)

لو وقع ذلك أمام زعيم كوريا الشمالية لقرر إعدامه.. شاهدا كيف تعامل ملك الأردن مع حركة خطيرة من مدير المخابرات في حفل رسمي.. فيديو

اعلامية سعودية تقلب المملكة رأسا على عقب بسبب ما فعلته في حمام السباحة.. شاهد!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

لابد أن أدخل بها.. عادل إمام يفقد السيطرة على غريزته أمام ليلى علوي وهذا مافعله أمام أنظار المخرج والممثلين!

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

عاجل.. محرقة لعشرات من قيادات الحوثيين بصنعاء بينهم مقرب من عبدالملك الحوثي

وتابع: “فلسطين في الوجدان وفلسطين في التعليم وفلسطين في الدم وفلسطين فيها المسجد الاقصى وفلسطين لها حقوق ممكن تختلف مع حماس وممكن تختلف مع السلطة الفلسطينية وممكن تختلف مع اي حد انما حقوق فلسطين واهلنا في فلسطين هم في القلب”.

وحول الاعتداء على المذيعة جيفارا البديري واعتقالها، قال الاعلامي أديب خلال برنامج “ألحكاية” المذاع على قناة MBC مصر: “المراسلة لم تقم بالاعتداء على أحد ولم تكن تمسك سوى بالميكروفون”.

وأضاف: “الإسرائيليون يكرهوننا ومهما حاولوا التطبيع معنا فأن مثل هذه الوقائع تجعلنا لا نقبل وجودهم على الإطلاق في المنطقة”.

وأردف الإعلامي المصري غاضبا: "ناس ما عندهاش لا إنسانية ولا أخلاق ولا إحساس، فعلا احتلال عنصري".

وأشار أديب، إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، طلب هوية الصحفية رغم أنهم يشاهدونها كل يوم في التلفزيون واعتقلوها قبل أن تذهب إلى السيارة وتأتي بالهوية. موضحا أن: "العالم يهتم بحرية الصحفي وحرية الإعلامي".

واختتم الإعلامي الشهير عمرو اديب: “رغم موقفي مع قناة الجزيرة إلا أنني أتضامن مع المراسلة التي تعرضت للاعتقال وخرجت بعد أن أظهر محاميها الفيديوهات التي تثبت عدم اعتدائها على مجندة من جيش الاحتلال”.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اعتدت على مراسلة شبكة الجزيرة جيفارا البديري، مما أدى إلى كسر في ذراعها الأيمن، ثم قامت باعتقالها، خلال تغطية إخبارية من حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية المحتلة، السبت، قبل أن تطلق سراحها في وقت لاحق.

وأدانت الجزيرة ما حدث مع مراسلتها ومصور الشبكة نبيل مزاوي، في بيان قالت فيه إن "الاعتداء تصرف مشين وحلقة جديدة في سلسلة الاعتداءات الإسرائيلية".

ونشرت شبكة الجزيرة مقطع فيديو يوضح لحظة اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مراسلة #الجزيرة #جيفارا_البديري واعتقالها في #حي_الشيخ_جراح في #القدس المحتلة .

وقالت القوات الإسرائيلية، في بيان، إنه تم اعتقال رجل وامرأة للاشتباه في "مهاجمة الشرطة" في حي الشيخ جراح، السبت. زاعمة أن الشخصين رفضا تعريف نفسيهما.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر