الخبر أسفل هذه الروابط

عاجل الان.. تفاصيل جديدة صادمة عن صحة حسن نصر الله وهذا ما يعاني منه في العناية المركزة

سرت خلال الفترة الأخيرة أنباء عن تدهور حالة حسن نصرالله أمين عام تنظيم حزب الله اللبناني، وتناقل البعض معلومات حول دخوله في غيبوبة، وأن حالته باتت خطيرة.

وأفادت بعض الحسابات لناشطين في لبنان، بأن حسن نصرالله يمر بوعكة صحية شديدة، ونشر بعضهم صورا لبعض المحلات تقوم بتوزيع الخبز والماء مجانا بنية شفاء حسن نصرالله، مطالبين بالدعاء له.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

فنانة شهيرة تفجر اعترافات مثيرة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولا أستطيع مقاومته!

فضيحة مدوّية.. الزعيم عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع (صور نادرة)

تنكرت بملابس الرجال فأنبهر بها الرئيس السيسي وخطفت الأنظار.. قصة امرأة مصرية رفضت الزواج بعد وفاة زوجها والسبب لا يخطر على بال (صور)

لو وقع ذلك أمام زعيم كوريا الشمالية لقرر إعدامه.. شاهدا كيف تعامل ملك الأردن مع حركة خطيرة من مدير المخابرات في حفل رسمي.. فيديو

اعلامية سعودية تقلب المملكة رأسا على عقب بسبب ما فعلته في حمام السباحة.. شاهد!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

لابد أن أدخل بها.. عادل إمام يفقد السيطرة على غريزته أمام ليلى علوي وهذا مافعله أمام أنظار المخرج والممثلين!

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

عاجل.. محرقة لعشرات من قيادات الحوثيين بصنعاء بينهم مقرب من عبدالملك الحوثي

وكانت علامات التعب الشديد قد بدت على حسن نصرالله في آخر ظهور متلفز له، يوم 25 مايو الجاري، عندما ألقى كلمة في ذكرى ما يسمى ”عيد المقاومة والتحرير“ التي سعى من خلالها إلى استغلال انتصار المقاومة في غزة.

وظهر حسن نصرالله، خلال كلمته، متعبا مرهقا، وكان يلهث ويضطر للسعال باستمرار بين كل جملة وأخرى، كما أنه توقف عدة مرات لشرب المياه والتقاط الأنفاس خلال الكلمة، واعتذر عن سعاله المتكرر عدة مرات.

وغابت الحماسة والعنفوان الخطابي الذي عرف عن حسن نصرالله في مثل هذه المواقف، وحل بدلاً عن ذلك الهدوء والخمول والسعال المتكرر واللهاث المتواصل ما جعل الكثيرين من مؤيديه يتساءلون عن الحالة الصحية التي تعتري حسن نصرالله مؤخرا.

الكاتب والصحفي قتيبة ياسين علق قائلا على تلك الأنباء: ”في الضاحية الجنوبية يوزعون الخبز والماء ويطلبون له الشفاء.. يبدو أن سيدهم مريض وهو الآن بأمس الحاجة لدعائكم“.

المغرد علي الزمامي الدوسري قال: ”#حسن_نصر_الله أصاب #كورونا ودخل في غيبوبة وهو في العناية الفائقة، كما أنه يتلقى العلاج من السرطان وقد قام #حزب_الله بتوزيع الماء و الخبز بنية شفائه في #الضاحية_الجنوبية في #لبنان“.

الصحفي ياسين سالم تفاعل مع الأنباء قائلاً: ”#حسن_نصرالله يعاني من ضيق تنفس شديد، ويرقد في العناية المركزة،، هل يتنفس #لبنان بعد موته؟“.

مغرد يدعى ”جوهر مرزوق“ زعم أن حسن نصرالله متوفى سريريا، وقال: ”#لبنان وفاة #حسن_نصرالله سريريًا ووصول مسؤول إيراني رفيع لترتيب خلافته، وأنباء عن انقسامات شديدة داخل الحزب قد تؤدي لضعفه وانهياره، كما أن هناك تسربا لكثير من أعضائه خارج لبنان“.

الباحث والمؤرخ منصور عبدالله محمد، ذهب باتجاه آخر، وقال: ”ليس من طبع حزب الله أن يُفصح عن أمور مصيرية للحزب كمرض قائده حسن نصرالله. فظني والله أعلم هناك حاجة من ترويج مثل هذه الإشاعات التي يعمل على بثها أمن الحزب. كونها خرجت من الضاحية وبشكل علني“.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر