الخبر أسفل هذه الروابط

مركب الزمالك يصل شواطئ الجونة بدون قائده.. بالتزامن مع تتويجه بطلاً لإفريقيا

يواصل فريق الزمالك المصري، خوض مبارياته الداخلية، بمواجهة فريق الجونة، ضمن الجولة الـ25 من الدوري المصري، مساء اليوم، على ستاد خالد بشارة بمدينة الجونة.

وتمكن الزمالك من الفوز في 10 مباريات متتالية، والتي جاءت بعد تعرضه لخسارة أمام الأهلي في 18 إبريل الماضي، ويأمل في استمرار الانتصارات للابتعاد أكثر بصدارة جدول الترتيب، في ظل غياب خصمه "الأهلي" المنشغل بمشاركته الإفريقية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عاجل.. الحوثي يفاجئ الجميع ويعترف بمجزرة مأرب بعد نشر قيادي بارز في جماعته هذه الصورة

قرار عاجل لـ عيدروس الزبيدي بشأن جمعية "بن بريك" الوطنية

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

رسمياً.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة انشاء الإمارات قاعدة عسكرية في جزيرة ميون

عاجل.. قوات الانتقالي تقتحم ثاني اكبر مؤسسة اعلامية حكومية في عدن

تحديد موعد عيد الأضحى المبارك

مفاجأة القرن من تويوتا.. نسخة رباعية الدفع من "كورولا" للطرق الوعرة

ورد الآن.. صدور أول بيان إدانة للاعتداء الجسدي العنيف على الرئيس ماكرون

أما الجونة الذي أزعج الزمالك على نفس الملعب قبل موسمين بتعادل ساهم في خسارة الأبيض للدوري، فيأمل أن يواصل نتائجه الطيبة بعد التعادل مع غزل المحلة، ثم الفوز على الاتحاد السكندري.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري بـ54 نقطة من 24 مباراة، متفوقًا على الأهلي بـ13 نقطة والذي لعب 19 مباراة فقط.

وفي الجانب الأخر، يحتل الجونة المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة.

وتشهد قائمة الزمالك، عودة محمد عبدالغني، وإمام عاشور، وأحمد عيد، بعد ايقافهم لعدة مبارات، بالإضافة لاستدعاء يوسف أسامة نبيه، لتعويض النقص العددي.

ويفقد الزمالك عدد من عناصره في مباراة الجونة، أبرزهم: طارق حامد وفرجاني ساسي وحمزة المثلوثي وأشرف بنشرقي، بسبب الإيقاف، ومحمود علاء وحميد أحداد وعبدالله جمعة للتأهيل من الإصابات.

ويغيب أيضًا عن الزمالك في المباراة، مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي ينفذ عقوبة إيقاف بسبب ما بدر منه خلال مباراة كأس مصر أمام الإسماعيلي.

وبالتزامن مع استعدادات فريق الزمالك لكرة القدم لمواجهة فريق الجونة، اعلن مساء اليوم، إحراز فريقه لكرة السلة بطولة الأندية الإفريقية للسلة، وذلك بعد فوزه على الاتحاد المنيستيري التونسي بنتيجة 76-63 في المباراة النهائية التي جرت اليوم.

وغرد العديد من جماهير النادي المصري العريق عبر تويتر: #الزمالك بطلا لإفريقيا للمرة الثانية في تاريخ النادي. فريق #الزمالك يحقق لقب بطولة #دوري_أبطال_أفريقيا لكرة السلة، التي أقيمت تحت رعاية دوري المحترفين الأمريكي #NBA للمرة الأولى.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر