الخبر أسفل هذه الروابط

عاجل.. بيان هام يمهل الانتقالي ومحافظ عدن 24 ساعة لإطلاق سراح الشيخ السعدي.. والقيادة العليا للمقاومة الجنوبية تطلق تحذير خطير للغاية

أصدرت أسرة القيادي البارز في المقاومة الجنوبية، الشيخ محمد شيخ السعيدي (أبو أسامة)، بيانًا شديد اللهجة، قبل قليل، بشأن اختطافه.

وامهلت أسرة رئيس مجلس أحرار المقاومة، المجلس الانتقالي ومحافظ عدن، 24 ساعة فقط، لإطلاق سراحه. مؤكدةً أنها تأكدت عبر مصادرها وجود والدها المناضل الشيخ السعدي في معتقل بأحد المعسكرات التابعة للإنتقالي بعدن.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عاجل.. الحوثي يفاجئ الجميع ويعترف بمجزرة مأرب بعد نشر قيادي بارز في جماعته هذه الصورة

قرار عاجل لـ عيدروس الزبيدي بشأن جمعية "بن بريك" الوطنية

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

رسمياً.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة انشاء الإمارات قاعدة عسكرية في جزيرة ميون

عاجل.. قوات الانتقالي تقتحم ثاني اكبر مؤسسة اعلامية حكومية في عدن

تحديد موعد عيد الأضحى المبارك

مفاجأة القرن من تويوتا.. نسخة رباعية الدفع من "كورولا" للطرق الوعرة

ورد الآن.. صدور أول بيان إدانة للاعتداء الجسدي العنيف على الرئيس ماكرون

وشدد البيان على أنه لم يبقى أي خيار إلا التصعيد، في حالة انتهت المهلة المحددة دون إطلاق سراح القيادي البارز في المقاومة الجنوبية الشيخ محمد السعدي. مضيفاً بأن أسرة المختطف والمقاومة الجنوبية، لن تهدأ حتى تحقيق كل المطالب التي اختطف بسببها.

  وأوضح أنه "منذُ إستقبالنا خبر الإختطاف الهمجي لوالدنا مساء الأربعاء ٢٦ مايو حاولنا قدر الإمكان أن نكون متعقلين وملتزمين بالطرق والاجراءات القانونية، بالرغم من طريقة الإعتقال التعسفية وقمنا بإشعار كل القوى الأمنية والمعسكرات المتواجدة في عدن والذين إنكروا تمامًا وجوده أو المشاركة بإعتقاله".

واضاف البيان: "إننا عبر مصادرنا تأكدنا وجود والدنا في إحدى المعسكرات التي يشرف عليها المجلس الإنتقالي في عدن، ومن هنا نوجه كلمتنا الى محافظ ومدير أمن عدن كونهما المسوؤل الأول عن المدينة ومواطنيها، بأن يسارعا في التدخل والإفراج عن والدنا بدون أي شرط كونه محتجز بطريقة غير قانونية".

ولفت إلى أن المختطف لم يرتكب جرماً أو أي خطأ بمطالبته الى جانب أهله بالخدمات المشروعة والتعبير عن رأيه بالطرق السلمية التي كفلتها كل القوانين..

يأتي ذلك بعد خروج مظاهرة حاشدة اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، تندد باختطاف قوات الانتقالي، للقيادي الكبير في المقاومة الجنوبية الشيخ محمد السعدي، وتطالب بسرعة إطلاق سراحه.

وكانت الأمانة العامة للقيادة العليا للمقاومة الجنوبية، قد حذرت في لها أمس، من تعرض القائد محمد شيخ السعيدي لأي سوء أو انتهاكات. 

ونددت واستنكرت بشدة جريمة إختطاف رئيس مجلس أحرار المقاومة الشيخ السعدي. داعية في نفس الوقت أحرار الجنوب إلى وضع حد لجرائم وانتهاكات وممارسات مليشيا الإمارات في عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر