الخبر أسفل هذه الروابط

محاكمة فنان مصري شهير بقدم مبتورة.. والسيسي يصدر توجيهات عاجلة بشأنه

تنظر المحكمة الاقتصادية في مصر جلسة محاكمة فنان شهير، في دعوى قدمتها ضده من إحدى شركات الإنتاج.

وتتم محاكمة الفنان شريف الدسوقي بسبب تصريحاته التي أدلى بها حول عدم حصوله على كامل أجره في مسلسل "100 وش" الذي عرض في شهر رمضان عام 2020، وأنه في حاجة للمال بسبب معاناته الصحية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عاجل.. الحوثي يفاجئ الجميع ويعترف بمجزرة مأرب بعد نشر قيادي بارز في جماعته هذه الصورة

قرار عاجل لـ عيدروس الزبيدي بشأن جمعية "بن بريك" الوطنية

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

رسمياً.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة انشاء الإمارات قاعدة عسكرية في جزيرة ميون

عاجل.. قوات الانتقالي تقتحم ثاني اكبر مؤسسة اعلامية حكومية في عدن

تحديد موعد عيد الأضحى المبارك

مفاجأة القرن من تويوتا.. نسخة رباعية الدفع من "كورولا" للطرق الوعرة

ورد الآن.. صدور أول بيان إدانة للاعتداء الجسدي العنيف على الرئيس ماكرون

وقامت شركة الإنتاج برفع دعوى قضائية ضده تطالبه بمبلغ 5 ملايين جنيه، وقررت المحكمة تأجيل المحاكمة لأكثر من مرة، لحضور الفنان بنفسه إلى قاعة المحكمة، وكان آخر تأجيل في جلسة 19 مايو الجاري، وحددت المحكمة فيها جلسة اليوم 26 مايو، لحضور الفنان بنفسه جلسة المحاكمة.

وتعرض الفنان شريف دسوقي لبتر قدمه بعد عملية جراحية قبل أيام قليلة من جلسة المحاكمة، ليتأكد عدم حضوره الجلسة التي من المقرر أن تنطلق في المحكمة الاقتصادية.

وحول مصير محاكمة الفنان شريف دسوقي في جلسة اليوم، يقول عبد الرازق مصطفى، المحامي والباحث القانوني، إن كل المحاكمات التي تكون في أول درجة يكون الحضور فيها للمتهم غير ملزم، ومن الممكن أن يحضر فيها محامي عن المتهم بسند وكالة، بعكس المحاكمة من الدرجة الثانية في المستأنف التي يكون فيها الحضور أمام المحكمة وجوبي وملزم للمتهم.

وكانت قد صدرت توجيهات من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بنقل الفنان شريف دسوقي إلى محافظة القاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة

وأكدت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، أمس الثلاثاء، أنه جار نقل الفنان شريف دسوقي من أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة. مضيفةً بأن الرئيس السيسي اصدر توجيهات بتقديم كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة له.

من جانبه أوضح خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أنه تم نقل شريف دسوقي بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين.

وأوضح أنه سيتم مناظرة حالته الصحية فور وصوله مستشفى دار الشفاء من قبل فريق طبي يضم استشاريين في تخصصات الجراحة العامة، وجراحة الأوعية الدموية، والباطنة، وأمراض السكر، وإجراء كافة الفحوصات الطبية لاستكمال علاجه على نفقة الدولة.

وأفاد مجاهد بأن وزيرة الصحة تتابع تطورات الحالة الصحية للفنان دسوقي عن كثب وما يتم تقدميه من خدمات طبية له، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بشكل دوري.

المصدر: الوطن + RT


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر