الخبر أسفل هذه الروابط

جريمة مروعة تهز دولة عربية.. شاب يقتل أمه وشقيقته ويصيب والده: "قتلت الأفعى والثعبان"!

شاب بدولة عربية، معروف بحسن الخلق والسمعة الطيبة، وحسن علاقته بأسرته، يقدم على قتل أمه وشقيقته ويصيب والده إصابات بالغة.

ليلة دامية عاشها أهالي قرية صندفا ببني مزار، في محافظة المنيا، جنوبي مصر، حيث  قام شاب يدعي "محمد"، يبلغ من العمر (29 عامًا)، بذبح والدته، البالغة من العمر(46 عامًا)، وشقيقته، البالغة من العمر (15 عامًا)، وشرع في قتل والده، الذي نجا من بين يديه بإصابات خطيرة أدخلته غرفة العناية المركزة، في ظروف يكتنفها الغموض.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

فنانة شهيرة تفجر اعترافات مثيرة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولا أستطيع مقاومته!

فضيحة مدوّية.. الزعيم عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع (صور نادرة)

تنكرت بملابس الرجال فأنبهر بها الرئيس السيسي وخطفت الأنظار.. قصة امرأة مصرية رفضت الزواج بعد وفاة زوجها والسبب لا يخطر على بال (صور)

لو وقع ذلك أمام زعيم كوريا الشمالية لقرر إعدامه.. شاهدا كيف تعامل ملك الأردن مع حركة خطيرة من مدير المخابرات في حفل رسمي.. فيديو

اعلامية سعودية تقلب المملكة رأسا على عقب بسبب ما فعلته في حمام السباحة.. شاهد!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

لابد أن أدخل بها.. عادل إمام يفقد السيطرة على غريزته أمام ليلى علوي وهذا مافعله أمام أنظار المخرج والممثلين!

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

عاجل.. محرقة لعشرات من قيادات الحوثيين بصنعاء بينهم مقرب من عبدالملك الحوثي

وبعدما انتهى الشاب من جرائمه بحق أسرته، جلس على أريكة داخل منزله، وهو يهذي بكلمات ويردد "قتلت الأفعى والثعبان" في حالة تدل على عدم الاتزان، مع عدم وجود أي محاولة للهرب، وعدم وضوح من المقصود بالأفعى والثعبان.

وقد كشف شاهد عيان، وهو صديقٌ مقرب للشاب الجاني يدعي "أحمد علم" تفاصيل ما جرى، قائلًا: إن "صديقه محمد تعرض لسحر أسود، حيث رأى والدته وشقيقته على هيئة أفعى وثعبان"، بحسب "سكاي نيوز عربية".

واستمر "أحمد" في بيان شهادته لكشف غموض هذه الجريمة ودوافعها فقال: "هذا الأمر دعا المجني عليهما (الأم والشقيقة ) لرش مياه مقروء عليها آيات من القرآن  بغرفته، بناء على طلب الشيخ الذي ذهبتا إليه لفك السحر الأسود لـ(محمد)"، وقد قال لهما : "ابنكم سيكون أفضل"، ولم يعلما، والكلام لصديق الجاني أن ما قاما برشه بغرفته هو سحر".

وبيّن شاهد العيان أن رش الماء على السحر في غرفة "محمد" من قِبل أمه وأخته هو الذي حرّك الجن في جسد محمد عندما عاد من عمله من القاهرة، ودخل غرفته "وجعله يرى والدته وأخته كأفعى وثعبان فقام بقتلهما"، بحسب تعبيره.

وكشف شاهد العيان مدى علاقته بصديقه الجاني قائلًا: "محمد صديق عمري، لم يكن يتعاطى أي مواد مخدرة، كما يزعم بعض أهالي القرية، بل هو معروف بحسن الخلق وحسن معاملة أهل بيته، ما يعني أن ما حدث شيء غير طبيعي، وأعلم أن والدته رحمها الله كانت تسعى لعلاجه بالشيوخ والقرآن".

وقد حضرت أجهزة الأمن المصرية إلى مسرح  الجريمة،  وألقت القبض على المتهم الشاب، ومعه السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتم نقل جثتي الأم وابنتها إلى المستشفى العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة الإجرات القانونية والتحقيقات حول دوافع هذه الجريمة المروعة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر