الخبر أسفل هذه الروابط

لن تتخيل كم تبلغ ثروة فيفي عبده وما فعلته بسبب خوفها من الحسد

تعد فيفي عبده، من أبرز الراقصات في مصر وعلى مستوى الوطن العربي، لما تمتلكه من موهبة ولياقة وأساليب خاصة بها في تأدية وصلات الرقص.. 

فيفي عبده، اسمها الحقيقي، عطيات عبد الفتاح إبراهيم، ووُلدت في 26 أبريل عام 1953 بمحافظة المنوفية في مصر، ولا يُعرف الكثير عن طفولتها وعائلتها، غير أنّ والدها كان ضابطا ومعارضًا لفكرة دخولها الوسط الفني، فاضطرّت فيفي للهرب من منزلها برفقة خالها لتبدأ وهي في سن الطفولة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تسريب صورة صادمة للرئيس السابق علي عبدالله صالح .. لن تصدق كيف ظهر (شاهد)

سر الإمارات الذي لا يعرفه أحد.. معلومات وحقائق ووثائق صادمة.. وهذا حاكمها الفعلي الذي قاد محمد بن زايد الى إسرائيل

عاجل.. الحوثي يفاجئ الجميع ويعترف بمجزرة مأرب بعد نشر قيادي بارز في جماعته هذه الصورة

قرار عاجل لـ عيدروس الزبيدي بشأن جمعية "بن بريك" الوطنية

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

رسمياً.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة انشاء الإمارات قاعدة عسكرية في جزيرة ميون

عاجل.. قوات الانتقالي تقتحم ثاني اكبر مؤسسة اعلامية حكومية في عدن

تحديد موعد عيد الأضحى المبارك

مفاجأة القرن من تويوتا.. نسخة رباعية الدفع من "كورولا" للطرق الوعرة

شاهد.. تشكيلة اليمن النهائية لمواجهة السعودية بعد قليل على "ستاد مرسول بارك"

ورد الآن.. صدور أول بيان إدانة للاعتداء الجسدي العنيف على الرئيس ماكرون

ودخلت الوسط الفني منذ صغرها في سبعينات القرن الماضي، من خلال الرقص في فرقة عاكف للفنون الشعبية. ثمّ توالت عليها الفرص للعمل في الأفلام والمسلسلات بأدوارٍ متعددة.

وشاركت فيفي عبده في عدد من المسرحيات والتي من أبرزها “حارة العوالم”،  و“شهر عسل بصل”، وفي فيلم “الرسالة” للمخرج مصطفى العقاد حيث أدت فيه دور راقصة.

مرضها 

ظهرت الفنانة والراقصة فيفي عبده، قبل وقت قصير، عبر مقطع فيديو نشرته بحسابها على موقع تويتر، لتبدي انزعاجها من الأنباء التي تحدثت حينها عن تدهور حالتها.

وقالت، أنها تتلقى علاجها بالمنزل، ولم يتم احتجازها بالمستشفى كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن خلال منصات السوشال ميديا، نشرت فيفي عبده، بعد وقت قصير من مرضها، رسالة صوتية مع صورة لها في مرحلة الشباب، قالت فيها: "أنا في البيت، أنا عايزة أطمنكوا عليّ أنا مش في المستشفى زي ما هما منزلين، أنا عيانة وفي البيت، بتعالج في البيت عشان ضهري واجعني مش أكتر، معنديش أي حاجة، اللي عندي إني أنا محتاجة دعاء الناس، لأني فعلا مكنتش قادرة أمشي على رجليا، الحمدلله رب العالمين أديني بتعالج وإن شاء الله هبقى كويسة".

ثروتها الضخمة

نجحت الراقصة الشهيرة، فيفي عبده، في تكوين ثروة ضخمة للغاية خلال مشوارها الفني الذي امتد لأكثر من 40 عاما، حيث قالت بعض الإحصائيات إن ثروتها تصل إلى 50 مليون دولار، مما يضعها في قائمة أغني الفنانين العرب.

زيجاتها

تزوجت فيفي عبده سبع مرات، وكان أول زيجاتها من رجل الأعمال السعودي، كمال مجاهد، وأنجبت منه ابنتهما عزة، ثم انفصلا، وتزوجت بعده خمس مرات، وأخيرًا تزوجت للمرة السابعة من رجل الأعمال الأردني من أصول فلسطينية محمد الديراوي، وأنجبت منه ابنتهما هنادي، ولديها حفيدة تدعى شهد.

وقالت الراقصة الشهيرة، إن من أسباب تعدد زيجاتها يعود إلى إنها تتزوج بدون التعرف على الشخص جيدا، كونها تصر على الزواج مباشرة دون فترة خطوبة، وانها فعلت ذلك مع ابنتها الكبرى عزة.

 وعن معركتها القضائية مع الفنان مدحت صالح بعدما فتحت موضوع ديون وشراكة بينهما، نفت أن يكون ذلك بسبب عدم زواجها منه. مضيفة بأن  خلافها معه ليس له أي علاقة بزواجه من الفنانة شيرين سيف النصر.

خوفها من الحسد

وأكدت فيفي عبده، أنها تخاف من الحسد مردفة: "العين مذكورة في القرآن وبنسي ألبس الخرزة الزرقاء والبيت مليان خرز أزرق، والخرز الأزرق والقرآن بيضيع الحسد"، مشيرة إلى أن "الهون" الخاص بها "اتكسر" بسبب العين.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر