الخبر أسفل هذه الروابط

بليغ التميمي مخاطباً القيادات التنفيذية والعسكرية بتعز: إرحلوا غير مأسوف عليكم

وجه الاستاذ بليغ التميمي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري، بمحافظة تعز، رسالة شديدة اللهجة، إلى قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والعسكرية بالمحافظة.

وحمل رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري بتعز، القيادات المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية ومعهم السلطة القضائية بالمحافظة، مسؤولية تردي الأوضاع في مختلف المجالات، الذي تشهده عموم مدن ومديريات تعز.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عاجل.. الحوثي يفاجئ الجميع ويعترف بمجزرة مأرب بعد نشر قيادي بارز في جماعته هذه الصورة

قرار عاجل لـ عيدروس الزبيدي بشأن جمعية "بن بريك" الوطنية

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

رسمياً.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة انشاء الإمارات قاعدة عسكرية في جزيرة ميون

عاجل.. قوات الانتقالي تقتحم ثاني اكبر مؤسسة اعلامية حكومية في عدن

تحديد موعد عيد الأضحى المبارك

مفاجأة القرن من تويوتا.. نسخة رباعية الدفع من "كورولا" للطرق الوعرة

ورد الآن.. صدور أول بيان إدانة للاعتداء الجسدي العنيف على الرئيس ماكرون

وقال بليغ التميمي، في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، مخاطباً القيادات التنفيذية والمحلية والعسكرية والأمنية بتعز: "لا تحرير أنجزتم، ولا حصار كسرتم، ولا غلاء أوقفتم، ولا طريق رممتم، ولا فساد حاربتم، ولا فقر طردتم، ولا مرض عالجتم، ولا تعليم طورتم، ولا أمن اوجدتم، ولا قمامة نظفتم، ولا كهرباء أسرجتم، ولا ماء وفرتم، ولا قتلة حاكمتم، ولا ناهبي أراضي سجنتم، ولا تدهور أخلاقي وقيمي أبعدتم، إرحلوا غير مأسوف عليكم، مع ورور".

وأضاف في منشور آخر، أن الخطباء والعلماء والدعاة الذين صمتوا السنوات الماضية عن الفساد المستشري بجميع اجهزة الدولة والمعاناة الكبيرة التي يعيشها المواطن اليمني ودافعوا وبرروا وهاجموا الناقد الساخط هم ايضا علماء وخطباء سلطة سيجازيهم الله على صنيعهم في كتاب لايغادر صغيرة ولاكبيرة إلا أحصاها.

ودعا رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري، السلطة القضائية للقيام بدورها تجاه ما يجري في محافظة تعز. مردفاً: "افتحوا ملفات الفاسدين في قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ولاتنسوا ان هناك فسادا أشد وانكى لدى عدد من القيادات العسكرية والأمنية فكونوا منصفين ومتجردين وقولوا للفاسد فاسد أرحل عنا يالص سواءً كان مدنياً عسكرياً، لان الإنتقائية في الثورة ضد الفاسدين فساد أشنع.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر