الخبر أسفل هذه الروابط

هالة صدقي ترعب الجمهور: أدعوا للفنانة دلال عبد العزيز

طالبت الفنانة المصرية ​هالة صدقي، جمهورها ومتابعيها، عبر منصات السوشال ميديا، بالدعاء لمواطنتها الفنانة ​دلال عبد العزيز​، بعد وفاة زوج الأخيرة الفنان سمير غانم.

وكتبت هالة صدقي بحسابها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام": "بشكر كل الاقلام التي اشادت بتصرفي في اعتذاري عن حضر عدة مناسبات بالقاهرة لأصدقاء لي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عاجل.. الحوثي يفاجئ الجميع ويعترف بمجزرة مأرب بعد نشر قيادي بارز في جماعته هذه الصورة

قرار عاجل لـ عيدروس الزبيدي بشأن جمعية "بن بريك" الوطنية

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

رسمياً.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة انشاء الإمارات قاعدة عسكرية في جزيرة ميون

عاجل.. قوات الانتقالي تقتحم ثاني اكبر مؤسسة اعلامية حكومية في عدن

تحديد موعد عيد الأضحى المبارك

مفاجأة القرن من تويوتا.. نسخة رباعية الدفع من "كورولا" للطرق الوعرة

ورد الآن.. صدور أول بيان إدانة للاعتداء الجسدي العنيف على الرئيس ماكرون

وأضافت "إلا أننا تركنا القضية الحقيقية، وهي فقدان نجم كبير أسعدنا جميعاً، أرجو منكم التركيز فقط على الدعاء لدلال عبد العزيز لتعود لبناتها وبيتها وندعو لها أن تتحمل صدمة فقدان شريك وحبيب العمر".

وتابعت "وكما أن العزاء واجب كذلك الفرح واجب، وخصوصا لو العلاقة تحتم ذلك، الحزن في القلب ومؤكد انا وكل زملائي وزميلاتي والعالم العربي كله حزين ومقدر حجم نجم كبير مثل ​سمير غانم​، ارجوكم الدعاء لدلال".

وتسبب منشور الفنانة المصرية، بحالة خوف شديدة لدى جمهور دلال عبد العزيز، وطالبها البعض بتوضيح حقيقة الحالة الصحية لزوجة الراحل سمير غانم، فيما قال البعض الآخر أن مطالبة هالة صدقي بالدعاء لدلال عبدالعزيز، وتشديدها على التركيز على ذلك، تشير إلى أن الوضع الصحي للاخيرة متدهور للغاية.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد ذكرت في وقت سابق، أن فيروس كورونا تمكن من التهام أجزاء من رئتي الفنانة دلال عبد العزيز، وأن حالتها سيئة.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، نقلت قبل نحو شهر إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، جراء إصابتها بفيروس كورونا.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر