الخبر أسفل هذه الروابط

عنتيل الكويت.. السلطات تكشف كيف خدع 30 فتاة بطرق لا تخطر على بال إبليس

أفادت تقارير إخبارية، الأحد، بأن السلطات المختصة في الكويت أحالت رجلاً إلى القضاء بعد أن استولى على مبالغ كبيرة من عشرات الفتيات اللاتي كان قد وعدهن بالزواج.

وذكرت صحيفة “الأنباء” المحلية أن الإدارة العامة للتحقيقات أحالت مواطنا إلى السجن المركزي بعد أن استولى على مبالغ تقدر بنحو 300 ألف دينار كويتي (مليون دولار تقريبا) استولى عليها عن طريق الاحتيال على 30 فتاة كان قد قدم لهن وعودا بالارتباط بهن.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

فنانة شهيرة تفجر اعترافات مثيرة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولا أستطيع مقاومته!

فضيحة مدوّية.. الزعيم عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع (صور نادرة)

تنكرت بملابس الرجال فأنبهر بها الرئيس السيسي وخطفت الأنظار.. قصة امرأة مصرية رفضت الزواج بعد وفاة زوجها والسبب لا يخطر على بال (صور)

لو وقع ذلك أمام زعيم كوريا الشمالية لقرر إعدامه.. شاهدا كيف تعامل ملك الأردن مع حركة خطيرة من مدير المخابرات في حفل رسمي.. فيديو

اعلامية سعودية تقلب المملكة رأسا على عقب بسبب ما فعلته في حمام السباحة.. شاهد!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

لابد أن أدخل بها.. عادل إمام يفقد السيطرة على غريزته أمام ليلى علوي وهذا مافعله أمام أنظار المخرج والممثلين!

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

عاجل.. محرقة لعشرات من قيادات الحوثيين بصنعاء بينهم مقرب من عبدالملك الحوثي

وكانت السلطات قد أعلنت القبض على المحتال من يومين، وتداولت الصحف قصته تحت مسمى “نصاب سناب شات”، في إشارة لتطبيق التواصل الاجتماعي المفضل لدى المحتال للإيقاع بضحاياه.

وبحسب التحقيقات الأولية فإن المتهم كان يقنع ضحاياه من النساء بأنه شخصية مهمة جدا وصاحب نفوذ، مفصحا عن رغبته بالزواج من الضحية مقابل أن تساعده بمبلغ من المال والدخول في نوع الشراكة التجارية معه، ليتوارى بعدها عن الأنظار.

وكانت آخر ضحايا المتهم، بحسب التحقيقات، فتاة سلبها المتهم مبلغ 52 ألف دينار بعد أن تعرف إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر مصدر أمني للصحيفة أن ذلك المحتال أنكر في البداية الاتهامات الموجهة إليه من تلك الفتاة، غير أن مواجهته بالبلاغات المقدمة بحقه من نساء آخريات جعله يقر بذنبه.

ولفت المصدر إلى أن ذلك الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته أو عمره، كان يعمد إلى استئجار سيارات فارهة، واستغلال شقق ومنازل فاخرة تعود لأصحابه بغرض إقناع ضحاياه بأنه ثري ومن أصحاب النفوذ.

وقالت إحدى الضحايا، إن المتهم استطاع أن يحتال عليها بعد أن وعدها بالزواج، مشيرة إلى أنه كان يتعمد أن يظهر لها أنه يعيش حياة باذخة من خلال السيارات الفارهة التي يأتي بها لمقابلتها واصطحابها إلى فيلا فاخرة ادعى ملكيتها.

وتابعت: “أخبرني أنه يمتلك شركة عقارية وعرض علي الاستثمار فيها عن طريق شراء شقة، وبذلك استطاع أن يحصل على جميع مدخراتي في المصرف والبالغة 52 ألف دينار”.

ونوهت الضحية إلى أنها كشفت خديعة “زوج المستقبل” بعد أن حظرها المتهم من قائمة التواصل معه في جميع منصات التواصل الاجتماعي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر