الخبر أسفل هذه الروابط

أحمد علي عبدالله صالح يشيد بنائب رئيس الجمهورية الأسبق ويطلق عليه هذا الوصف

قال النجل الأكبر للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، أن الوحدة اليمنية منجز تاريخي أعاد لليمنيين أمجادهم ومكانتهم وقوّى من لُحمتهم، وجعلهم مفخرةً بين الأمم.

وأكد أحمد علي عبدالله صالح، أن الوحدة ثمرة غالية من ثمار نضال شهداء وثوار وأبطال ثورة الـ26 من سبتمبر والـ14 من أكتوبر الخالدة، والقيادات الوطنية في شمال وجنوب الوطن التي استمرت على مدى عقود.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عاجل.. الحوثي يفاجئ الجميع ويعترف بمجزرة مأرب بعد نشر قيادي بارز في جماعته هذه الصورة

قرار عاجل لـ عيدروس الزبيدي بشأن جمعية "بن بريك" الوطنية

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

رسمياً.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة انشاء الإمارات قاعدة عسكرية في جزيرة ميون

عاجل.. قوات الانتقالي تقتحم ثاني اكبر مؤسسة اعلامية حكومية في عدن

تحديد موعد عيد الأضحى المبارك

مفاجأة القرن من تويوتا.. نسخة رباعية الدفع من "كورولا" للطرق الوعرة

ورد الآن.. صدور أول بيان إدانة للاعتداء الجسدي العنيف على الرئيس ماكرون

وأشاد بنائب رئيس الجمهورية الأسبق علي سالم البيض، واصفاً إيه بـ"المناضل". مردفاً بأن الوحدة "ناضل حتى تحقيقها الشهيد علي عبد الله صالح، إلى أن تم إعلانها يوم الثاني والعشرين من مايو عام 1990م، ورفع علمها وإلى جانبه المناضل علي سالم البيض وكبار قيادات الدولة في مدينة عدن الباسلة".

ودعا الأمم المتحدة للقيام بواجبها في مساعدة وتشجيع الأطراف السياسية كافة للعودة إلى الحوار من أجل الخروج بحلول عملية عاجلة للصراع الدائر، وبما يحفظ لليمن أمنه واستقراره وسلامته وسيادته واستقلاله ووحدة أراضيه..

جاء ذلك في تهنئة وجهها نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام (جناح أبو رأس- صنعاء) لقيادة المؤتمر وأعضاء لجنتيه العامة والدائمة، واليمنيين بمناسبة العيد الوطني الـ 31 لقيام الجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة. 

وأكد نجل الرئيس السابق، أن الوحدة اليمنية ليست ملكاً لشخص أو حزب أو جماعة، بل ملكاً  للشعب اليمني بأكمله، حيث انعكست عليه بالخير والازدهار والبناء والتنمية، وعزَّزت من متانة النسيج الاجتماعي، وجعلت لليمن مكانة خاصة على الصعيدين العربي والدولي.

وتابع: "على الجميع تناسي صراعات الماضي، والنأي بأنفسهم عنها، والعمل الدؤوب على إيقاف الحروب الراهنة التي أنهكت المواطن ودمرت الوطن، والنظر بعين المسؤولية إلى المستقبل، حرصاً على الأجيال القادمة".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر