الخبر أسفل هذه الروابط

أتلتيكو بطلاً للدوري الإسباني وريال مدريد يُسقط فياريال

توج أتلتيكو مدريد، بلقب بطولة الدوري الإسباني رسميًا، بعد فوزه على بلد الوليد، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، في الجولة 38 "الأخيرة" من الليجا.

تقدم أوسكار بلانو لبلد الوليد في الدقيقة (18)، ثم تعادل أنخيل كوريا لأتلتيكو بالدقيقة (57)، وأضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة (67).

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عاجل.. الحوثي يفاجئ الجميع ويعترف بمجزرة مأرب بعد نشر قيادي بارز في جماعته هذه الصورة

قرار عاجل لـ عيدروس الزبيدي بشأن جمعية "بن بريك" الوطنية

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

رسمياً.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة انشاء الإمارات قاعدة عسكرية في جزيرة ميون

عاجل.. قوات الانتقالي تقتحم ثاني اكبر مؤسسة اعلامية حكومية في عدن

تحديد موعد عيد الأضحى المبارك

مفاجأة القرن من تويوتا.. نسخة رباعية الدفع من "كورولا" للطرق الوعرة

ورد الآن.. صدور أول بيان إدانة للاعتداء الجسدي العنيف على الرئيس ماكرون

وأنهى الأتليتي الدوري الإسباني متصدرًا للبطولة برصيد 86 نقطة، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند 31 نقطة بالمركز الـ19 "قبل الأخير".

البداية جاءت من أتلتيكو في الدقيقة (9) بعدما وصلت الكرة إلى سواريز بعد لعبة مشتركة بين كوريا وكاراسكو، سددها لويس مباشرة باتجاه المرمى.

وبعد دقيقة واحدة، هدد أصحاب الأرض مرمى أوبلاك، بعدما أطلق توني فيلا تسديدة قوية، تمكن الحارس السلوفيني من الإمساك بها بنجاح.

وتمكن بلد الوليد عن طريق أوسكار بلانو من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة (18)، بعد هجمة مرتدة سريعة ليسجل الهدف الأول في اللقاء.

وكاد أتلتيكو أن يتعادل بالدقيقة (27)، بعد عرضية من تريبير كاد ياميق مدافع بلد الوليد أن يضعها بالخطأ في مرماه لتخرج الكرة إلى ركنية.

ثم استلم لويزيتو الكرة داخل المنطقة ليراوغ لاعب الخصم ويسدد كرة باتجاه الشباك لولا تدخل المدافع الذي لمس الكرة برأسه لتمر بجوار القائم لركنية.

وسنحت الفرصة أمام أتلتيكو لتعديل النتيجة، بعد كرة عرضية من كوريا ارتقى لها المدافع خيمينيز ليسدد رأسية قوية مرت فوق عارضة بلد الوليد.

وتمكن كوريا من تعديل النتيجة، بعد مجهود رائع حيث راوغ أكثر من لاعب على حدود منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة أرضية في شباك بلد الوليد.

وسنحت فرصة مزدوجة لبلد الوليد، بعدما أطلق أولاذا تسديدة صاروخية تصدى لها أوبلاك، لترتد أمام وايسمان الذي تابعها برأسية علت عارضة الأتليتي.

وسجل سواريز الهدف الثاني، بعدما وصلته كرة بالخطأ من لاعب بلد الوليد، انفرد على إثرها وتوغل وأطلق تسديدة على يمين حارس بلد الوليد.

ومن جهة ثانية اسقط ريال مدريد فيال ريال بنتيجة (2-1) خلال المبارة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة من الليجا، في معقله "ألفريدو دي ستيفانو".

وسجل لفياريال يريمي بينو في الدقيقة 20، بينما سجل بنزيما هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 87، وضاعف النتيجة مودريتش في الدقيقة (90+2).

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر والبطل أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد فياريال عند 58 نقطة في المركز السابع.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر