الخبر أسفل هذه الروابط

بعد وفاة زوجها سمير غانم.. تطورات صادمة ومفاجئة لحالة دلال عبد العزيز

كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنان المصري الكبير سمير غانم، الذي أعلن عن وفاته قبل قليل، عن تطورات مفاجئة للحالة الصحية لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وقالت إنه بعد أن شهدت الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز، استقراراً نسبياً خلال الأيام الماضية، تدهورت حالتها بشكل مفاجئ عقب وفاة زوجها داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سر الإمارات الذي لا يعرفه أحد.. معلومات وحقائق ووثائق صادمة.. وهذا حاكمها الفعلي الذي قاد محمد بن زايد الى إسرائيل

عاجل.. الحوثي يفاجئ الجميع ويعترف بمجزرة مأرب بعد نشر قيادي بارز في جماعته هذه الصورة

قرار عاجل لـ عيدروس الزبيدي بشأن جمعية "بن بريك" الوطنية

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

رسمياً.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة انشاء الإمارات قاعدة عسكرية في جزيرة ميون

عاجل.. قوات الانتقالي تقتحم ثاني اكبر مؤسسة اعلامية حكومية في عدن

تحديد موعد عيد الأضحى المبارك

مفاجأة القرن من تويوتا.. نسخة رباعية الدفع من "كورولا" للطرق الوعرة

شاهد.. تشكيلة اليمن النهائية لمواجهة السعودية بعد قليل على "ستاد مرسول بارك"

ورد الآن.. صدور أول بيان إدانة للاعتداء الجسدي العنيف على الرئيس ماكرون

وأوضحت المصادر بأن رغم تمكن فيروس كورونا من التهم أجزاء من رئة الفنانة دلال عبدالعزيز، إلا أنه بعد أيام قليلة من نقلها إلى العناية المركزة، استقرت حالتها وتوقف انتشار الفيروس في رئتها.

وأضافت أن دلال عبد العزيز، فقدت المقاومة ورفضت الاستجابة لنصائح الفريق الطبي الذي يشرف على علاجها، بعد سماعها نبأ وفاة زوجها سمير غانم.

وكان الإعلامي المصري عمرو أديب، قد أكد قبل عدة أيام، أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا ونقلهما إلى المستشفى مقلقة، معقبًا: "هناك قلق شديد على صحة سمير غانم ودلال عبد العزيز".

وأضاف "أديب" خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، في 4 مايو الحالي، أن الفنانة دلال عبد العزيز تم نقلها إلى العناية المركزة منذ 11 يوما وبعدها بأيام تم نقل زوجها الفنان سمير غانم هو الآخر إلى المستشفى؛ ما يعني أن حالته لم تعد تصلح أن يظل في المنزل.

وأشار عمرو أديب إلى أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم مستقرة، لكن هناك قلقا شديدا على الحالة الصحية لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وتابع: "إن شاء الله ربنا يشفي سمير غانم ودلال عبد العزيز ويرجعهما لبيتهما، ووباء كورونا أصبح مزعجًا، خاصة لما بيؤدي الناس المستشفى".

وقبل قليل، نقل موقع المصري اليوم، عن دلال عبد العزيز، قولها عن وفاة زوجها #سمير_غانم : "ربنا بيحبه أوي". في إشارة منها إلى أن الموت رحمة عندما يشتد الألم وتشتد معاناة الإنسان من المرض، كما حصل مع زوجها ويحصل معها منذ اصابتهما بفيروس كورونا.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر