الخبر أسفل هذه الروابط

أحلام ترد بقوة على اتهام الداعية الإماراتي وسيم يوسف للفلسطينيين بـ"الإرهاب"

ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشماسي، بطريقة غير مباشرة، على تصريحات وتغريداته مواطنها الداعية وسيم يوسف، الأخيرة، الداعمة للاحتلال الإسرائيلي في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني ومقدساته واملاكه، والمتضمنة اتهامات للمقاومة الفلسطينية بـ "الارهاب"

جاء ذلك من خلال تعليق للفنانة أحلام، على أحد متابعيها بحسابها في موقع تويتر، الذي كتب معلقاً على تغريدة لها: "ما عهدنا سكوتك عن نصرة الاشقاء الفلسطينين ضد الإرهاب الإسرائيلي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تسريب صورة صادمة للرئيس السابق علي عبدالله صالح .. لن تصدق كيف ظهر (شاهد)

سر الإمارات الذي لا يعرفه أحد.. معلومات وحقائق ووثائق صادمة.. وهذا حاكمها الفعلي الذي قاد محمد بن زايد الى إسرائيل

عاجل.. الحوثي يفاجئ الجميع ويعترف بمجزرة مأرب بعد نشر قيادي بارز في جماعته هذه الصورة

قرار عاجل لـ عيدروس الزبيدي بشأن جمعية "بن بريك" الوطنية

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

رسمياً.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة انشاء الإمارات قاعدة عسكرية في جزيرة ميون

عاجل.. قوات الانتقالي تقتحم ثاني اكبر مؤسسة اعلامية حكومية في عدن

تحديد موعد عيد الأضحى المبارك

مفاجأة القرن من تويوتا.. نسخة رباعية الدفع من "كورولا" للطرق الوعرة

شاهد.. تشكيلة اليمن النهائية لمواجهة السعودية بعد قليل على "ستاد مرسول بارك"

ورد الآن.. صدور أول بيان إدانة للاعتداء الجسدي العنيف على الرئيس ماكرون

وكتبت أحلام قائلة: "إلا هالشي بالعكس غردت في كل حساباتي وقلوبنا ودعواتنا معاكم حسبي الله ونعم الوكيل هذا اللي أقدر أقوله وربي يحرسكم".

وغردت مؤكدة على الحق المشروع للفلسطينيين ومقاومتهم في الدفاع عن أنفسهم واستعادة دولتهم، وذلك في رد غير مباشر على الداعية وسيم يوسف الذي اتهم المقاومة بـ "الإرهاب".

وقالت النجمة الإماراتية: "فلسطين تنتصر وستنتصر والأبطال في فلسطين محتاجين دعواتنا وياليت نقدر نعمل شي أكثر.. ما راح نقصر.. فلسطين تقاوم فلسطين عربية".

وتفاعل الكثير من الناشطين مع هذه التغريدة واعتبروها أقوى رد من الفنانة أحلام، على الداعية الإماراتي وسيم يوسف، الذي اتهم المقاومة الفلسطينية بالإرهاب ودافع عن الاحتلال الإسرائيلي.

وابدوا إعجابهم الشديد بشجاعة النجمة الإماراتية، في إعلان دعمها لفلسطين ومقاومتها، في الوقت الذي تقف قيادة وحكومة بلادها مع إسرائيل.

وكتب أحدهم قائلاً: "كل الاحترام لشخصك .. أنه يكون إعلامك وحكومتك باتجاه إسرائيل وتتحمل وزر أنك تكوني مع القضية الفلسطينية موقف مو سهل  وما يطلع إلا من الناس اللي عندهم نخوة وضمير مثل حضرتك . حتى لو بالكلمة موقف مشرف ، غيرك حتى كلمة حق خافوا ينطقوها".

ويواصل الداعية وسيم يوسف، شن حملة شعواء ضد فصائل المقاومة الفلسطينية، بعد ردها على العدوان الإسرائيلي متهمًا إياها بـ"الإرهاب".

وكتب الداعية الإماراتي، في إحدى تغريداته على "تويتر": "إن حماس تتباكى لطلب نجدة العرب والمسلمين بعد أن يأتيها الرد الإسرائيلي على الصواريخ التي تطلقها"، متهما حماس أنها حولت غزة إلى "مقبرة للأبرياء" على حد زعمه.

وفي الوقت ذاته تجاهل "يوسف" المجازر التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، إضافة إلى عملية تهويد حي الشيخ جراح والمسجد الأقصى في القدس الشرقية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر