الخبر أسفل هذه الروابط

بعد وفاة شاعر الرئيس صالح.. رحيل مفاجئ لنجمي "التلال" و "ليالي الجحملية" ومدير "عدن بوست"

أعلن اليوم، عن وفاة اثنين من أبرز نجوم الرياضة والدراما اليمنية، جراء اصابتهما بفيروس كورونا.

وقد نعى نادي التلال الرياضي، نجمه ونجم الكرة اليمنية، الكابتن المخضرم سامي نعاش، الذي توفي صباح اليوم الأحد، بالمحجر الصحي في مستشفى الجمهورية بالعاصمة المؤقتة عدن، إثر معاناة مع فيروس كورونا، منذ عدة أسابيع.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عاجل.. الحوثي يفاجئ الجميع ويعترف بمجزرة مأرب بعد نشر قيادي بارز في جماعته هذه الصورة

قرار عاجل لـ عيدروس الزبيدي بشأن جمعية "بن بريك" الوطنية

قوات الانتقالي تقتحم منزل اللواء فيصل رجب.. ونجله يصدر بيانًا عاجلاً

رسمياً.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة انشاء الإمارات قاعدة عسكرية في جزيرة ميون

عاجل.. قوات الانتقالي تقتحم ثاني اكبر مؤسسة اعلامية حكومية في عدن

تحديد موعد عيد الأضحى المبارك

مفاجأة القرن من تويوتا.. نسخة رباعية الدفع من "كورولا" للطرق الوعرة

ورد الآن.. صدور أول بيان إدانة للاعتداء الجسدي العنيف على الرئيس ماكرون

وعبرت إدارة نادي التلال، عن ألمها وحزنها وأسفها، على رحيل النجم الكبير، سامي نعاش. مؤكدة انه قدم للرياضة كل معطيات النجومية، منذ أن كان لاعبا فذا في صفوف الفريق الأحمر برفقة أسماء كبيرة في الزمن الجميل، ومرورا بتعيينه مدربا كبيرا لنادي التلال وللعديد من الأندية وللمنتخبات الوطنية.

ولفتت إلى دوره الرئيسي في حصول التلال على بطولة أندية الجمهورية عام 2006، أثناء تدريبه للفريق الأحمر، قبل أن يذهب ليخط مشوار نجاح كبير آخر مع اندية اخرى ومع منتخبات كرة القدم الوطنية ، التي مسك بزمام أمورها حتى اللحظات الأخيرة من حياته.

وعبر البيان عن الصدمة القوية التي رمت بظلالها في أروقة البيت التلال وعلى جماهيره وكل محبي الرياضة في عموم اليمن، برحيل اسما كبيرا منح الجميع حضوره الرائع مع كرة القدم وحقق الإنجازات تلو الأخرى، لعقود طويلة ..

وقدم البيان التعازي الصادقة لاسرة الفقيد الكبير، وكل محبيه في ربوع الوطن وخارجه .. وإلى الأسرة التلالية في مصابها الجلل ... سائلا الله ان يتغمده بواسه رحمته وأن يسكنه الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما فجع الجمهور اليوم -أيضا- بوفاة واحد من أبرز نجوم مسلسل ليالي الجحملية الذي عرض على شاشة قناة يمن شباب خلال شهر رمضان المبارك الفائت.

وقالت مصادر إعلامية ان الفنان عبدالكريم مهدي توفي اليوم بمحافظة تعز، اثر اصابته بكورونا، فيما ذكرت مصادر اخرى ان مهدي تعرض لجلطة دماغية مفاجئة.

وظهر عبدالكريم مهدي في آخر ادواره الدرامية بشخصية «الحنش» في مسلسل ليالي الجحملية الذي عرض خلال رمضان.

ويعد الفنان مهدي، واحد من ابرز نجوم الدراما اليمنية، الذين قدموا اعمالا فنية هادفة خلال السنوات الماضية. 

كما شارك الفنان الراحل، في عدد من الأعمال الدرامية هذا العام منها "مخلف صعيب". 

ومهدي، فنان وكاتب مسرحي وشاعر غنائي، وأمين عام نقابة الفنانيين اليمنيين بمحافظة تعز، وعضو اتحاد الادباء والكتاب اليمنيين.

ونعى فنانون وناشطون عبد الكريم مهدي، الذي توفي بشكل مفاجئ اليوم. مشيدين بأعماله وأدواره الدرامية والفنية المتميزة..

وكان قد أعلن أمس السبت، عن وفاة مدير تحرير موقع عدن بوست الأخباري، الصحفي إبراهيم علي ناجي، في المحجر الصحي بمحافظة الضالع بعد عدة أيام من اصابته بفيروس كورونا.

وعرف عن إبراهيم علي ناجي، وقوفه مع الشرعية الدستورية، ودفاعه عن أمن واستقرار ووحدة اليمن.

ويعد من طلائع الصحفيين الذين كان لهم دور بارز في الدفاع عن النظام الجمهوري، وفضح جرائم وممارسات مليشيا الحوثي الانقلابية.

ونعت أسرة تحرير موقع عدن بوست الأخباري، السبت، مدير تحرير الموقع، الصحفي ابراهيم علي ناجي والذي وافته المنية في محافظة الضالع.

وقالت اسرة تحرير "عدن بوست" في بيان النعي إن الوسط الصحفي خسر برحيل إبراهيم علي ناجي، صحفياً نشيطاً وفاعلاً بعد مسيرة حافلة بالعمل والإبداع.

واوضح البيان ان مدير تحرير الموقع، ابراهيم ناجي توفي السبت في المحجر الصحي بمخافظة الضالع متأثرا بإصابته  بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وعبر "عدن بوست" عن عظيم مواساته لكافة اهل ومحبي الفقيد. سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهمهم الصبر والسلوان .

وعمل الصحفي ناجي، مديرا لتحرير موقع "عدن بوست الاخباري" منذ مطلع عام ٢٠١٠م حتى وفاته أمس السبت.

يأتي ذلك بعد ثلاثة أيام من وفاة شاعر الرئيس السابق علي عبدالله صالح، الشيخ محمد أحمد منصور.

وقالت مصادر محلية في محافظة إب وسط اليمن، في وقت سابق، أن الشاعر الشيخ محمد أحمد منصور توفي في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأضافت أن شيخ منطقة الجعاشن توفي في الجعاشن بمحافظة إب يوم الخميس الأول من شوال عن عمر يناهز الـ 91 عاماً.

ومحمد أحمد منصور، يعد من أشهر مشائخ محافظة إب، وواحد من ابرز الاقطاعيين في اليمن، ويعرف لدى البعض ب"شاعر علي عبدالله صالح".

وقدم منصور، عدة قصائد تمجد الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، وحكمه..، منها قصيدة بعنوان "عهدك قد أضحى نسيماً وريحانا"، مما عرضه لحملات انتقادات واسعة، بتهمة تأليه "صالح"، كما أتهم بممارسة العبودية في الإقطاعية التي يمتلكها ضد المواطنين في منطقة الجعاشن .

ومحمد أحمد منصور، من مواليد عام 1930 في العنسيين ناحية ذي الشغال محافظة إب، وتلقى تعليمه الأولي في مدارس منطقته، وعلى يد والده.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر