الخبر أسفل هذه الروابط

صواريخ كثيفة تضرب مدينة القدس.. فيديو

وجهت المقاومة الفلسطينية، ضربة صاروخية باتجاه مدينة القدس المحتلة، ردا على الاعتداءات التي ينفذها الاحتلال والمستوطنون في حق الفلسطينيين في القدس.

وأطلقت المقاومة رشقات كثيفة من الصواريخ صوب مستوطنات بيت شيمش، وتجمعات للاحتلال في القدس، إضافة إلى مستوطنات غلاف غزة، منها سديروت وشاعر هنيغف، ومدينة عسقلان المحتلة. بحسب الإعلام الإسرائيلي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

فنانة شهيرة تفجر اعترافات مثيرة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولا أستطيع مقاومته!

فضيحة مدوّية.. الزعيم عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع (صور نادرة)

تنكرت بملابس الرجال فأنبهر بها الرئيس السيسي وخطفت الأنظار.. قصة امرأة مصرية رفضت الزواج بعد وفاة زوجها والسبب لا يخطر على بال (صور)

لو وقع ذلك أمام زعيم كوريا الشمالية لقرر إعدامه.. شاهدا كيف تعامل ملك الأردن مع حركة خطيرة من مدير المخابرات في حفل رسمي.. فيديو

اعلامية سعودية تقلب المملكة رأسا على عقب بسبب ما فعلته في حمام السباحة.. شاهد!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

لابد أن أدخل بها.. عادل إمام يفقد السيطرة على غريزته أمام ليلى علوي وهذا مافعله أمام أنظار المخرج والممثلين!

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

عاجل.. محرقة لعشرات من قيادات الحوثيين بصنعاء بينهم مقرب من عبدالملك الحوثي

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

بالتزامن، أطلقت المقاومة الفلسطينية صاروخا مضادا للدورع باتجاه مركبة للاحتلال في محيط معبر بيت حانون "إيرز" شمال القطاع، ما أسفر عن سقوط إصابة في المكان. . وأعلنت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لـحركة الجهاد الإسلامي، الإثنين، استهداف المركبة العسكرية إسرائيلية بصاروخ مضاد للدروع (كورنيت).

وقالت السرايا، في بيان، "إنها تمكنت من استهداف جيب عسكري بصاروخ موجه كورنيت (مضاد للدروع) شرق غزة". ونشرت لاحقا تسجيل فيديو يوثق العملية.

وعلى إثر عمليات قصف المقاومة، أغلقت قوات الاحتلال كل الطرق المؤدية إلى المناطق المحيطة بقطاع غزة، وطلبت من المستوطنين التزام البيوت، فيما ألغت السلطات الإسرائيلية، كافة التجمعات، وأغلقت المدراس والجامعات، خشية سقوط صواريخ جديدة.

وفي التجمع الاستيطاني بإيرز، طلبت قوات الاحتلال من المستوطنين التزام أماكنهم وإغلاق الأبواب جيدا، فيما توالت ضربات المقاومة في دك تجمعات الغلاف بالصواريخ.

على صعيد آخر، تداولت حسابات إسرائيلية، أثار الدمار التي لحقت بمنازل إسرائيلية جراء قصف المقاومة.   وكان الناطق العسكري باسم كتائب القسام التابعة لحركة حماس، "أبو عبيدة"، أعطى الاثنين، مهلة للاحتلال الإسرائيلي للانسحاب من المسجد الأقصى المبارك.

وقال "أبو عبيدة" في تصريح عبر قناته في "تلغرام": "قيادة المقاومة في الغرفة المشتركة تمنح الاحتلال مهلةً حتى الساعة السادسة من مساء اليوم لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح".

ولفت إلى أن هذه المهلة تشمل أيضا ضرورة الإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة. محذرا بالقول: "وإلا فقد أعذر من أنذر".

وعلى الفور، قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن حكومة الاحتلال قررت تغيير مسار الرحلات الجوية المدنية بمطار بن غوريون تحسبا لتصعيد من غزة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر