الخبر أسفل هذه الروابط

أشرف زكي يرد على اتهامه بتسهيل تصوير مشاهد زوجته روجينا.. ويندم على هذا القرار

قال الفنان المصري أشرف زكي، أنه يمل ويشعر بالتعب من الأسئلة التي تخصه كنقيب للمهن التمثيلية المصرية. مضيفاً انه دائما ما ينفي خبراً معيناً أو إشاعة عدد من المواقع الاخبارية والمحطات التلفزيونية..

وأشار زكي خلال لقائه في برنامج "صايم ولا زي كل سنة" إلى أنه لا يوجد أسئلة يتهرب من الإجابة عليها، لكنه لا يحب الشخص الذي يعطيه طاقة سلبية، لأنه شديد التفاؤل والأمل والطاقة الإيجابية، ولكونه لا يوجد شيء في هذه الدنيا ليس له حل بحسب تعبيره.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

فنانة شهيرة تفجر اعترافات مثيرة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولا أستطيع مقاومته!

فضيحة مدوّية.. الزعيم عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع (صور نادرة)

تنكرت بملابس الرجال فأنبهر بها الرئيس السيسي وخطفت الأنظار.. قصة امرأة مصرية رفضت الزواج بعد وفاة زوجها والسبب لا يخطر على بال (صور)

لو وقع ذلك أمام زعيم كوريا الشمالية لقرر إعدامه.. شاهدا كيف تعامل ملك الأردن مع حركة خطيرة من مدير المخابرات في حفل رسمي.. فيديو

اعلامية سعودية تقلب المملكة رأسا على عقب بسبب ما فعلته في حمام السباحة.. شاهد!

مليارديرة سعودية تغري سائقها الخاص في مكان مهجور.. والنهاية صادمة!

سيف الإسلام القذافي يظهر مجددا ويفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق ودولة عظمى أول المباركين.. شاهد

لابد أن أدخل بها.. عادل إمام يفقد السيطرة على غريزته أمام ليلى علوي وهذا مافعله أمام أنظار المخرج والممثلين!

عريس يُصاب ليلة الدخلة بصدمة كبرى بعد أن طلب من عروسته خلع ملابسها.. لن تصدق ماذا رأى حتى جعله يقرر الطلاق فورا! شاهد

إبنة الملك سلمان تذهل الجميع بجمالها الساحر في أول ظهور لها.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وقهرت كل أميرات الخليج.. صور

ليست عذراء.. شاب عربي يستدعي أهل عروسه ليلة الدخلة إلى غرفة النوم فكانت النتيجة صادمة وغير متوقعة

عاجل.. محرقة لعشرات من قيادات الحوثيين بصنعاء بينهم مقرب من عبدالملك الحوثي

ولا في الأحلام.. 4 معلمات سعوديات يقررن الزواج من سائقهن الخاص في ليلة واحدة ويخصصن له راتب شهري.. وعند سؤالهن عن السبب كشفن عن مفاجأة لا تصدق!

ولفت نقيب المهن التمثيلية المصرية، إلى أنه لا وجود لثقافة الفصل بين حياة الفنان الشخصية والمهنية، مردفاً بأن ذلك بسبب الفنان نفسه والجمهور في ذات الوقت، لأن الجمهور لا يميز بين شخصية الممثل في عمل فني وبين شخصيته الحقيقية.

وفي الحديث عن قيام المنتجين بالاستعانة بعدد من أعضاء نقابة المهن التمثيلية للاشتراك في بطولة مسلسلاتهم، لتسهيل مهمة تصوير أعمالهم، قال زكي "أننا الآن في زمن مفتوح، ولا أحد يستطيع القيام بما هو غير قانوني"، مبيناً أنه لن يدافع عن أحد كونهم أكبر من ذلك.

وحول اتجاهه إلى صنع عمل خاص به في المطاعم بعيداً عن الفن والتمثيل، لاقتناعه بفكرة أن الفن لا يؤمن لقمة العيش، أعرب الدكتور أشرف زكي عن ندمه لأنه توجه إلى ذلك العمل، لافتا أنها كانت مزحة في البداية ثم انقلبت إلى أمر جدي، كما أنه خسر أموالاً كثيرة لأنه لا يملك الخبرة والوقت والدراية في كل ذلك.

وعن إمكانية تفعيل قرار بتخصيص جزء من أجر كل ممثل في مسلسلات رمضان لصالح الفنانين المتقدمين في السن، والذين لديهم حالة معيشية صعبة، نفى زكي وجود مثل ذلك القرار، لافتاً إلى وجود ما يسمى "صندوق الخير"، ليتبرع الزملاء الفنانين بإرادتهم لصالح الفنانين غير القادرين على العمل.

وبالانتقال للحديث عمّا تم تداوله حول تدخله في تسهيل مهمة تصوير عدد كبير من مشاهد مسلسل "بنت السلطان"، لزوجته الفنانة المصرية روجينا في أحد القصور بدون مقابل، نفى أشرف زكي ذلك بشكل فكاهي قائلاً إن العمل شعبي، لذا فهو لا يحتوي على قصور.

وفي سياق آخر، تطرق نقيب المهن التمثيلية، الى الدراما المصرية للموسم الدرامي الحالي، مشيراً إلى أنها تعيش طفرة جيدة، كون هذا العام كان حافلاً بأفضل الأعمال التي ظهرت بعد سنوات طويلة جداً.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر