الخبر أسفل هذه الروابط

تطورات صادمة لحالتي سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز بعد نقلهما للعناية المركزة

كشفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، عن آخر التطورات الصحية لوالديها الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وكذا تطورات حالتها وحالة شقيقتها دنيا، بعد أصابتهم بفيروس كورونا.

وفي الوقت الذي طمأنت فيه الفنانة إيمي، جمهورها عن حالتها الصحية، من خلال تصريحات صحفية قالت فيها: "الحمد لله حالتي مستقرة"، صدمت الجميع بتأكيدها بأن والدها الفنان الكبير سمير غانم، لا يزال في العناية المركزة بعد تعرضه لخلل في وظائف الكلى.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مصلون مصريون يفرون من المسجد أثناء صلاة التراويح (شاهد)

سلطان عُمان يطيح بـ حسن الملا.. شاهد ردة فعل الجمهور

الكريمي يحذر من محاولات سرقة عملاءه

الفلسطينيون يشعلون تل أبيب.. واليمن تدعو لموقف موحد تجاه العدوان الإسرائيلي (شاهد)

تعذر رؤية هلال شهر شوال في اليمن والسعودية

المقاومة الفلسطينية تدك تل أبيب بـ130 صاروخاً.. شاهد الدمار الهائل (فيديو)

السعودية تعلن عن تعرض إحدى مناطقها الجنوبية لقصف مدفعي

سلطان عُمان يطيح بـ حسن الملا.. شاهد ردة فعل الجمهور

فلكي يمني شهير يعلن موعد عيد الفطر ويكشف حكم رؤية الهلال ليلة التحري

انتهى وقت المجاملات.. جميح: هولاء من دعموا الحوثي وخذلوا الشرعية

نهاية مأساوية لفتاة عشرينية بعد زواجها من ثلاثة مشرفين حوثيين

انفجارات عنيفة تهز مدينة مأرب (تفاصيل)

فتحي بن لزرق يوجه سؤالاً محرجاً ومزلزلاً للحوثيين.. شاهد

من قلب مأرب.. حصيلة مروعة لقتلى وإنهيارات الحوثيين

طارق محمد عبدالله صالح يعرض مبادرة هامة على الحوثيين

أما والدتها الفنانة دلال عبد العزيز فقالت عن حالتها: "لقد طمأننا الأطباء أن الحالة مستقرة ولكنها ستمكث في العناية المركزة وعمل جلسات الأكسجين والالتزام ببروتوكول العلاج".

واوضحت الفنانة المصرية بأن شقيقتها الفنانة دنيا تعافت من إصابتها بفيروس كورونا بعد عمل مسحة خاصة بالفيروس كانت نتيجتها سلبية".

من ناحية أخرى، تعيش النجمة المصرية ميرفت أمين حالة من الحزن الشديد، بعد إصابة صديقتها المقربة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، ودخولها غرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات في القاهرة منذ أكثر من أسبوع.

وعلم الزميل "فوشيا" من مصدر مقرب من النجمة ميرفت أمين أنها تمكث في منزلها منذ علمها بالخبر، وترفض استقبال أي مكالمات هاتفية، وتحرص فقط على الإطمئنان على الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز بشكل يومي، وتجلس طوال اليوم لقراءة القرآن والدعاء لصديقتها بالشفاء العاجل وعودتها مرة أخرى لفنها وجمهورها، ولكنها مصابة بحالة من الحزن الشديد، لذلك ترفض مقابلة أي شخص لعدم رؤيتها بهذه الحالة النفسية.

وأضاف المصدر المقرب لميرفت أمين أنها تعاني من حالة نفسية سيئة خلال هذه الفترة خصوصاً أنها فقدت من قبل أحد أصدقائها المقربين بسبب هذا الفيروس، وهي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتعلم مدى المعاناة التي يعيشها الإنسان بسبب كورونا، ولكن لديها أمل كبير في تعافي النجمة دلال عبد العزيز وقدرتها على التغلب على هذا الفيروس وعودتها لكل محبيها مرة ثانية خلال القريب العاجل.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ميرفت أمين كان فيلم "أعز الولد" والذي شاركها في بطولته صديقتها المقربة دلال عبد العزيز، كما تعاون معهما كل من شيرين وإنعام سالوسة وسامي مغاوري والراحلة رجاء الجداوي وريهام عبد الغفور وإنجي المقدم وأمينة خليل وأروى جودة ومحمد شاهين.

وشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم منى زكي وعمرو يوسف والمؤلف تامر حبيب، وهو من تأليف شريف نجيب وسيناريو وحوار جورج عزمي، وإخراج سارة نوح.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر