الخبر أسفل هذه الروابط

مفاجأة.. جيهان فاضل ليست بائعة بمحل بل تعمل في مهنة آخرى لا تخطر على بال

الفنانة الجميلة جيهان فاضل، واحدة من أشهر الوجوه في السينما المصرية، وقد تمكنت منذ بداية دخولها الوسط الفني من إثبات موهبتها الفنية وتميزها في تقديم الأدوار التي أسندت لها.

أثناء دراسة جيهان فاضل، في الجامعة الأمريكية، اكتشفها المخرج خيري بشارة أثناء مشاركتها في عروض المسرح بالجامعة، وبدأت مشوارها الفني عام 1992  من خلال مشاركتها في فيلم "آيس كريم في جليم" مع الفنان عمرو دياب وساهم هذا الدور في تعرف الجمهور عليها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اغتصاب حقيقي في مشهد سينمائي.. والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من بطل الفيلم (فيديو)

اعتراف ناري.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

تركي آل الشيخ برفقة ثلاثة من أبرز نجوم الوطن العربي.. ويكشف مفاجأة

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

رفعت شعار للكبار فقط.. فنانة شهيرة سمحت لزميلها أن "يتمدد" فوق جسدها والسبب صادم! صور

مشهد انتظره الملايين.. لقاء مثير بين أحمد السقا ومي عمر في نسل الأغراب

6 سموم قاتلة في البطاطس.. قد تنهي حياتك

بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. أبو هشيمة يعلن عن خبر سار لمحبيه

اعتراف صادم.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

شاهد كيف ظهرت "حمالة صدر" مذيعة قناة الحدث وهي على الهواء.. موقف محرج

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

غادة عبد الرازق: نفسي في عادل إمام ولو لمرة واحدة (فيديو)

تسريب صورة حساسة من داخل قصر أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري

وبعد هذا الفيلم توالت الأعمال التي شاركت فيها ومنها: سهر الليالي، أرابيسك، حياة الجوهري، امرأة هزت عرش مصر، الفاجومي ، حلم الجنوبي، في إيد أمينة، اختفاء سعيد مهران، موجة حارة، طيري ياطيارة".

وابتعدت الفنانة الجميلة جيهان فاضل، عن التمثيل لفترة بعد وفاة زوجها، ثم عادت مرة أخري وشاركت في مسلسل موجة حارة.

وكان آخر الأعمال التى شاركت فيها، الفنانة المصرية، مسلسل تحت السيطرة مع مواطنتها الفنانة نيللي كريم والذي تم عرضه عام 2015.

ومؤخرًا تم تداول أخبار حول عمل الفنانة جيهان فاضل في أحد محلات بيع المواد الغذائية في كندا، للإنفاق على أولادها الثلاثة بعد مغادرتها بلدها.

وأرفقت تلك الاخبار المتداولة عبر مواقع اخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، بصورة قيل أنها لجيهان وهي داخل المحل، إلا أنه وبعد تواصل "الوطن" مع أحد أعضاء الجالية المصرية في مدينة كاليجاري بمقاطعة ألبرتا الكندية، التي يوجد فيها سوبر ماركت «طيبة» أو «Tiba Grocery & Convenience»، فأفاد أن جيهان فاضل تواجدت فيه، لاسباب اخرى وليس للعمل فيه.

وقال عضو الجالية لموقع الوطن أن الفنانة المصرية جيهان فاضل ليست عاملة في السوبر ماركت ولكنها شريكة مع مجموعة من السيدات، في بيع الأطعمة المصرية والشرق أوسطية، بالإضافة إلى بعض المنتجات المصرية الخالصة.

واضاف بأنها  تحرص على متابعة العمل بنفسها ولهذا تتواجد في بعض الأحيان داخل السوبر ماركت المشار إليها سابقاً، والتي تبيع تلك الأطعمة والمنتجات.

وجيهان فاضل، من مواليد 11 مارس عام 1969 ويبلغ عمرها الآن 52 عاما، والدها كان مهندس معماري ووالدتها أستاذة جامعية ، وتخرجت في الجامعة الأمريكية.

وبالنسبة لحياتها الخاصة فقد تزوجت جيهان من مصمم الأزياء "عمرو حمدي" الذي توفي عام 2012 بأزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية بشكل مفاجئ، خلال تواجده بالأتيليه الخاص به، بعدما تم نقله على الفور إلى المستشفى وبها لفظ أخر أنفاسه.

وقد عاش الزوجان قصة حبه كبيرة وأنجبا 3 أبناء، هم: أدهم، زياد، عالية"،وبعد وفاة زوجها تأثرت الفنانة جيهان فاضل وتوقفت حينها عن العمل في مجال التمثيل لفترة ثم عادت وشاركت في عملين أو ثلاثة وبعدها غادرت إلى الخارج.

وقالت عن زوجها في إحدى مقابلاتها التلفزيونية السابقة :"بأخد رأيه في أي عمل قبل المشاركة فيه، وهو من أكثر الأشخاص المقربين لي" .

وكانت قد شاركت جيهان فاضل، جمهورها ومتابعيها، بصورة تجمعها مع أبنائها الثلاثة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، عام 2017، وكان هذا آخر ظهور لها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر